لا يوجد وصف أو مدح كافي لصانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين الذي يقدم موسماً مميزاً في مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا .

وتفوق لاعب الوسط البلجيكي على أسماء لامعة ووازنة تهيمن على الجوائز الفردية في الملاعب الأوروبية ، بعدما بصم على أداء فني متميز مع مانشستر سيتي ، حيث يُدين السكاي بلوز كثيراً في النتائج المميزة التي حققها هذا الموسم إلى المردود العالي الذي قدمه دي بروين لتحقيق سيطرة شبه مطلقة على أطوار الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما جعله يقترب من تحقيق اللقب بفضل الفارق المريح بينه وبين أقرب ملاحقيه .

وقد نجح دي بروين في صناعة 3 أهداف لزملائه ، في المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي على ليستر سيتي بنتيجة 5/1 لحساب الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

وأصبح كيفين دي بروين على بُعد 7 أسيست فقط لكسر رقم تيري هنري التاريخي (20 أسيست) خلال موسم واحد كأكثر صانع لعب في البريميرليج .

أما منذ ظهوره الأول عام 2012 مع فيردر بريمن ، فقد صنع كيفن دي بروين 77 هدفاً كأكثر لاعب صنع أهداف في الدوريات الخمس الكبرى متخطياً ليونيل ميسي الذي يملك 76 أسيست .

كما بات الساحر البلجيكي أول لاعب يصنع 3 أهداف في مباراة واحدة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي منذ سمير نصري عام 2011 أمام توتنهام هوتسبير .

ورفع الفريق السماوي رصيده إلى النقطة الـ72 في المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي ، فيما تجمد رصيد الثعالب عند النقطة 35 في المركز الثامن .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الاسم الذي اختاره النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وزوجته أنتونيلا روكوزو لمولودهما الثالث “كيرو”، الذي ينتظرانه خلال الأشهر القليلة القادمة، له علاقة قوية بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن اسم “كيرو” هو اختصار لاسم كريستيانو رونالدو في اللغة الصينية، لكي أكثر سهولة في النطق بين سكان الدولة الآسيوية، التي تضم أكثر من مليار شخص.

وأوضحت الصحيفة أن نطق اسم نجل ميسي الجديد باللغة الصينية سيكون “سي- لو”، وهو نفس الاسم الذي يتم استخدامه في الصين للإشارة اختصارا لكريستيانو رونالدو.

وبالتالي سيكون اسم رونالدو مشابها لاسم الطفل الثالث لميسي عن الصينين، وهذه مصادفة غريبة لم يكن النجم الأرجنتيني يدركها عند اختيار “كيرو” لمولوده الجديد.

وقالت الصحيفة على سبيل المزاح إن ميسي ربما سيفضل أن يتم نطق اسم ابنه بالإيطالية ليصبح “شيرو” وذلك لتجنب التشابه مع اسم كريستيانو باللغة الصينية.

وهناك رابط آخر يجمع بين رونالدو وميسي، إذ انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تكشف، بأن رونالدو يكبر ميسي بـ 869 يوما، وهذا نفس الفارق الزمني بين كريستيانو “جونيور” و ابن ميسي “تياجو” أيضا.

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة

بدأ بنك ALFA الروسي في حملة الترويج الجديدة، ضمن خطة إعلانية كبيرة استغلالا لإقامة كأس العالم في العديد من المدن الروسية خلال صيف عام 2018.

واختار البنك ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وقائد منتخب الأرجنتين المشاركة في منافسات كأس العالم، وقام بتعليق الملصقات الدعائية الجديدة بالفعل في العديد من الميادين العامة في الكثير من المدن الروسية.

وسوف يظل ميسي بطلا للكثير من الحملات الترويجية للبنك حتى موعد كأس العالم في عام 2018، خاصة أن البنك يعتبر الشريك الرسمي للمونديال داخل روسيا.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، توجد صورة لميسي وهو يرتدي ألوان البنك، كما انتشر فيديو يظهر فيه النجم الأرجنتيني وهو يوقع على تذكارات للجماهير ويرتدي قميص البنك الروسي.

وعلق الصحفي الرياضي الروسي، نوبل أروستاميان، على النبأ بتغريدة على “تويتر” قال فيها: ميسي أصبح أكثر قربًا من روسيا.

ورفض المسؤولون عن الحملة الدعائية للبنك الكشف عن أي تفاضيل تتعلق، بالمقابل المادي الذي حصل عيه ميسي للقيام بتلك المهمة.

يذكر أن ميسي حقق طوال عام 2017، مبلغًا قيمته 80 مليون دولار منها 27 مليون دولار من صفقات للترويج لعلامات تجارية، ليحتل المركز الثالث في قائمة فوربس للرياضيين الأعلى أجرًا في العالم.

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة