استفاق نادي برشلونة من سباته العميق ، بعد صفعة نيمار دا سيلفا في الصيف الماضي وانتقاله إلى باريس سان جيرمان جراء كسر عقده الجزائي المقدر وقتما بـ222 مليون يورو ، ليبدأ النادي الكتالوني رحلة رفع البنود الجزائية لأبرز نجومه .

وأشارت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة قامت بتعديل شروط كسر عقود بعض اللاعبين ، مع تأمين مستقبل الوافدين الجدد ، عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو ، ببنود جزائية كبيرة لحمايتهم من الفرق الكبيرة التي أصبحت تدفع بسخاء في سوق الانتقالات .

وأوضحت الصحيفة المشهورة في إسبانيا ، أن برشلونة مدد عقد ليونيل ميسي في شهر نوفمبر من عام 2017 ليصبح شرطه الجزائي حوالي 700 مليون يورو ، فضلاً عن لويس سواريز الذي يملك بنداً جزائياً يستقر في 200 مليون يورو .

وبذلك تقدر الشروط الجزائية للرباعي الهجومي الفتاك ، ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي ولويس سواريز ، بحوالي 1700 مليون يورو ، بغية تجنب سيناريو نيمار دا سيلفا .

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

أكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مواجهة المنتخب الإسباني وديا يوم 27 مارس القادم ضمن استعدادات كأس العالم المزعم إقامتها في روسيا الصيف المقبل.

وينضاف هذا اللقاء لمباراة إسبانيا ضد المنتخب الإيطالي التي ستلعب يوم 23 مارس. كما سيخوض منتخب الأرجنتين مباراة ودية ثالثة ضمن استعداداته للمونديال ستكون ضد البلد المنظم روسيا في 8 يونيو.

ويبحث الاتحاد الارجنتيني عن مباراة تحضيرية رابعة قد تكون ضد منتخب من أمريكا الجنوبية والأقرب هو منتخب الإكوادور، وفقا لتصريحات أدلى بها تابيا لوسائل الإعلام المحلية.

و كان المنتخب الأرجنتيني قد حجز بطاقة التأهل للبطولة بالفوز (3ـ1) على الاكوادور في أكتوبر الماضي بهاتريك ليونيل ميسي.

ويذكر أن الأرجنتين ستواجه كرواتيا، أيسلندا، ونيجيريا في دور المجموعات.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الثلاثاء، عن موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة الإسباني، على تعاقد ناديه الكتالوني مع المدافع الكولومبي ياري مينا في يناير.

وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن نادي برشلونة الإسباني، على بعد ساعات قليلة من التعاقد مع المدافع الكولومبي ياري مينا من نادي بالميراس البرازيلي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارات الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، إلى أن ليونيل ميسي أعطى الضوء الأخضر لإدارة نادي برشلونة، من أجل التعاقد سريعاً مع المدافع الكولومبي ياري مينا، لإحتياج الفريق الكتالوني لإمكانياته.

وقالت أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، تحدث للمرة الأولى بشأن صفقات نادي برشلونة في غرفة خلع ملابس الفريق الكتالوني، مؤكدًا على أن ياري مينا مدافع قوي للغاية، وقادر على حل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها البلوجرانا.

الأكثر مشاهدة