ليونيل ميسي

أكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مواجهة المنتخب الإسباني وديا يوم 27 مارس القادم ضمن استعدادات كأس العالم المزعم إقامتها في روسيا الصيف المقبل.

وينضاف هذا اللقاء لمباراة إسبانيا ضد المنتخب الإيطالي التي ستلعب يوم 23 مارس. كما سيخوض منتخب الأرجنتين مباراة ودية ثالثة ضمن استعداداته للمونديال ستكون ضد البلد المنظم روسيا في 8 يونيو.

ويبحث الاتحاد الارجنتيني عن مباراة تحضيرية رابعة قد تكون ضد منتخب من أمريكا الجنوبية والأقرب هو منتخب الإكوادور، وفقا لتصريحات أدلى بها تابيا لوسائل الإعلام المحلية.

و كان المنتخب الأرجنتيني قد حجز بطاقة التأهل للبطولة بالفوز (3ـ1) على الاكوادور في أكتوبر الماضي بهاتريك ليونيل ميسي.

ويذكر أن الأرجنتين ستواجه كرواتيا، أيسلندا، ونيجيريا في دور المجموعات.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الثلاثاء، عن موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة الإسباني، على تعاقد ناديه الكتالوني مع المدافع الكولومبي ياري مينا في يناير.

وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن نادي برشلونة الإسباني، على بعد ساعات قليلة من التعاقد مع المدافع الكولومبي ياري مينا من نادي بالميراس البرازيلي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارات الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، إلى أن ليونيل ميسي أعطى الضوء الأخضر لإدارة نادي برشلونة، من أجل التعاقد سريعاً مع المدافع الكولومبي ياري مينا، لإحتياج الفريق الكتالوني لإمكانياته.

وقالت أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، تحدث للمرة الأولى بشأن صفقات نادي برشلونة في غرفة خلع ملابس الفريق الكتالوني، مؤكدًا على أن ياري مينا مدافع قوي للغاية، وقادر على حل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها البلوجرانا.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني برشلونة، غاضب للغاية من زميله التركي أردا توران.

ويريد الدولي التركي أردا توران البالغ من العمر 30 عاماً، الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد للفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، عن أن غضب قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، من زميله في برشلونة أردا توران، بسبب إلحاحه على الرحيل دون التفكير في مصلحة الفريق الكتالوني.

وأشارات إلى أن ليونيل ميسي لا يتحدث نهائياً مع التركي أردا توران، ويرى أنه لا يفكر غير في مصلحته الشخصية، وهذا قد يأثر على نادي برشلونة الإسباني بالسلب.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني، تعاقد منذ أيام قليلة مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، وهذه الصفقة قد تسمح للنجم التركي أردا توران بالرحيل في يناير.

الأكثر مشاهدة