أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني برشلونة، غاضب للغاية من زميله التركي أردا توران.

ويريد الدولي التركي أردا توران البالغ من العمر 30 عاماً، الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد للفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، عن أن غضب قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، من زميله في برشلونة أردا توران، بسبب إلحاحه على الرحيل دون التفكير في مصلحة الفريق الكتالوني.

وأشارات إلى أن ليونيل ميسي لا يتحدث نهائياً مع التركي أردا توران، ويرى أنه لا يفكر غير في مصلحته الشخصية، وهذا قد يأثر على نادي برشلونة الإسباني بالسلب.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني، تعاقد منذ أيام قليلة مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، وهذه الصفقة قد تسمح للنجم التركي أردا توران بالرحيل في يناير.

الأكثر مشاهدة

تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة الإسباني ، عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ليفانتي بنتيجة 3/0 ضمن فعاليات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإسباني .

وعلق إرنستو فالفيردي على تعاقد برشلونة مع فيليب كوتينيو ، حيث قال ” نأمل أن يعطينا الكثير فهو لاعب يلعب بشكل جيد داخل وخارج المنطقة وهو أحد الأسماء المهمة في كرة القدم ” .

وأبدى المدرب الإسباني رأيه في عودة عثمان ديمبيلي للتشكيل الأساسي ، بالقول ” ديمبيلي عليه أن يتعود على المنافسة كان عملي جداً ، وسوف يتحسن أكثر ” .

وعبر فالفيردي عن سعآدته بالفوز السهل الذي حققه فريقه ، حيث علق قائلاً ” نحن سعداء لكل شيء ، لكننا نعلم أن الأمر ليس مستقراً .. نادٍ بحجم نادينا يبحث دوماً عن الفوز ” .

وأضاف ” لطالما رأيت أننا نبلي جيداً .. لكننا اليوم كنا أكثر تركيزاً ، نريد أن نواصل على طريق الفوز بنفس أسلوب مباراة البرنابيو” .

أما عن ثنائية ميسي وألبا ، فقال مدرب البلاوجرانا ” أنا لست مستغرب من شراكتهم ، لقد عنيت كثيراً ضدهم والآن أنا أدرب برشلونة والبعض الآخر يعاني نفس الأمر ” .

واختتم المدرب السابق لأتلتيك بلباو تصريحاته بالحديث عن باولينيو ، حيث قال ” لاعب شجاع ودائماً ما يبحث عن الأفضلية عندما تكون الكرة ميتة داخل المنطقة يظهر دائماً ” .

ويحتل النادي الكتالوني صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه .

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن غضب شديد من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، من المستوى الذي قدمه زميله الفرنسي عثمان ديمبيلي أمام ليفانتي.

وفاز نادي برشلونة عصر اليوم الأحد، على حساب نادي ليفانتي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نور معقل الفريق الكتالوني، في المباراة التي شهدت ظهور النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي أساسياً للمرة الأولى منذ عودته من الإصابة.

ووفقاً للصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، فأن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، كشف عن غضبه في غرفة خلع ملابس نادي برشلونة الإسباني عقب مواجهة ليفانتي، من المستوي الذي قدمه عثمان ديمبيلي، وعدم تفاهمه مع زملائه في الفريق وفقدانه للكرة بسهولة.

وأشارات إلى أن ليونيل ميسي، يطالب زميله في نادي برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي، بالقتال في المباريات من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب، قبل المواجهات الهامة في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاماً، انضم إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة وصلت قيمتها إلى 150 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة