كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم الخميس، عن تحديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعض اللاعبين أمام فريقه برشلونة الإسباني للتعاقد معهم.

ويقترب نادي برشلونة الإسباني، من حسم صفقة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي في يناير، وهو أول اللاعبين الذي طالب ليونيل ميسي بضمهم.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لديه أهداف أخرى غير التعاقد مع فيليب كوتينيو، ويريد فريقه برشلونة بالتحرك سريعاً لخطفهم من أجل تدعيم خطوط البلوجرانا.

وقالت أن ليونيل ميسي هداف الدوري الإسباني، يريد تعاقد برشلونة مع النجم الألماني مسعود أوزيل من الفريق اللندني أرسنال، بالإضافة إلى ثلاثى مانشستر يونايتد الإنجليزي خوان ماتا ودالي بلايند وأندير هيريرا.

الأكثر مشاهدة

عثمان ديمبيلي

أعلن إرنستو فالفيردي عن قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة سيلتا فيجو يوم الخميس في ذهاب دور 16 من كأس الملك.

وعرفت قائمة مفاجآة سارة جدا لعشاق النادي الكتالوني بعودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى قائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

وكان إبن الـ 20 ربيعاً قد تعرض للإصابة في لقاء خيتافي في 16 ديسمبر الماضي، مما استدعى غيابه لفترة طويلة.

وفي المقابل لم تشمل القائمة كل من ليو ميسي، سواريز، إنيستا، توران، رافينيا، ديولوفيو، بقرار فني من فالفيردي. فيما استمر غياب أومتيتي، وألكاسير بسبب الإصابة.

إليكم القائمة الكاملة:

DSo1d-VWkAAQ2MN

الأكثر مشاهدة

مع عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة بعد انتهاء الأجازة الشتوية التي قضاها في بلاده، وجد هداف برشلونة الإسباني مفاجأة في انتظاره بمجرد خروجه إلى قاعة الوصول.

ذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية إن ميسي عند وصوله إلى مطار “برات” في برشلونة، كان برفقة زميله الأوروجوياني لويس سواريز، الذي كانت طائرته في نفس التوقيت.

وعندما توجه ميسي وسواريز إلى سياراتهما في الموقف المخصص أمام بوابة الخروج، وجدا استقبالا جماهيريا كبيرا من أنصار برشلونة.

واستجاب ميسي وسواريز لطلبات الجماهير في التقاط الصور التذكارية والتوقيع على الأوتوجرافات، رغم الرحلة الطويلة من أمريكا الجنوبية إلى إسبانيا.

يستعد برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا يوم 4 يناير، ليكون الظهور الأول للفريق في عام 2018.

يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بعد لعب 17 مباراة، وبفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني.

الأكثر مشاهدة