ديميكيليس: لن أعترف برونالدو لأنه لم يفعل مثل ميسي !

ديميكيليس يمجد ميسي ويقلل من قيمة رونالدو

رامي جرادات
13/10/2017

article:13/10/2017

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

أثار مارتن ديميكيليس نجم الكرة الأرجنتينية السابق جدلاً واسعاً بتمجيد مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة والتقليل من قيمة كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وقاد ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للتأهل إلى كأس العالم بعد تسجيله هاتريك في شباك الإكوادور لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، ليرد على جميع الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة بخصوص مستواه مع المنتخب.

ويرى ديميكيليس أن رونالدو لا يصل لمستوى ميسي لأنه لا يمكنه تسجيل هاتريك في مباراة حاسمة كهذه، ساخراً من الجوائز الفردية التي يتحصل عليها النجم البرتغالي والسيارات باهظة الثمن التي يملكها.

وقال ديميكيليس في تصريحات لوسائل الإعلام “ميسي مثل مونزون (ملاكم) وجينوبيلي (لاعب كرة سلة)، يظهر دوماً في الأوقات الحاسمة”.

وعن مقارنته برونالدو، أردف قائلاً “عندما يسجل رونالدو ثلاثة أهداف مثل التي أحرزها ميسي لن أتوقف من الحديث عنه، سأتحدث عن ذلك بدلاً من الحديث عن سياراته وكراته الذهبية”.

وسخرت جماهير ريال مدريد من تصريحات ديميكيليس عبر مواقع التواص الاجتماعي، وذلك لأن رونالدو سبق له تسجيل هاتريك مشابه للذي أحرزه ميسي قبل 3 أيام حينما قاد البرتغال للفوز على السويد في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2014.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة