تحدث ليونيل ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني عن سر تغييره للون شعره إلى الأصفر بعد أن عاش طيلة حياته بشعر بني اللون.

اللاعب الذي عانى هذا الصيف نفسياً بسبب قضية التهرب الضريبي وخسارة بطولة كوبا أمريكا في المباراة النهائية أمام منتخب تشيلي، ظهر بشكل مختلف

وقال ميسي عن لون شعره الجديد “لقد أردت أبدأ من الصفر من جديد”.

“لقد مريت بأحداث عصيبة وقلت لنفسي علي أن أكسر كل هذه الحواجز وابدأ بداية جديدة”.

وعن اعتزاله القصير قال “هذا ما شعرت به في هذا الوقت، لقد قدم الفريق كل ما باستطاعته ولكنخسرنا في النهائي لقد كان أمراً محبطا”.

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في مواجهة ديبورتيفو ألافيس الأسبوع المقبلة مشكوك بها.

وغادر ميسي معسكر المنتخب الأرجنتيني بعد تعرضه لإصابة في منطقة الحوض خلال مباراة الأوروجواي التي حسمها لفريق بتسجيله هدف اللقاء الوحيد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميسي سيخضع يوم غد الاثنين لفحص بالرنين المغناطيسي لتحديد بدقة مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها.

وتوقعت الصحيفة المدريدية أن يغيب ميسي عن مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني والتي ستكون أمام الصاعد حديثاً ألافيس.

وبدأت هذه الإصابة مع ميسي قبل سفره إلى الأرجنتين، لكن البرغوث صمم على المشاركة مع منتخب بلاده رغم أن أطباء برشلونة نصحوه بأخذ قسط من الراحة، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الإصابة.

الأكثر مشاهدة

كشف مهاجم يوفنتوس ومنتخب الأرجنتين باولو ديبالا عن موقف نجم برشلونة ليونيل ميسي معه بعد حالة الطرد التي تعرض له في مباراة أوروجواي والتي لعبت لحساب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال ديبالا  في حديثه مع الصحافة الأرجنتينية” ميسي طلب مني أن أكون هادئاً ، وقال لي أن هذه الأشياء تحدث دائماً وأن الخطأ كان من الحكم وليس خطئي أنا”.

وأضاف باولو “أنني هادئ الآن لكني كنت أشعر بالندم حيث كان لدي إحساس بارتكابي لخطأ ، اليوم كان مميزاً بالنسبة لي لكن للأسف لم ينته بالشكل الذي كنت أريده”.

وتابع لاعب يوفنتوس “اللعب بجوار ميسي كان شيئاً مميزاً ، على الرغم من أنني لم ألعب بجواره من قبل لكنني شعرت براحة كبيرة ، من الرائع أن أشاركه خط الهجوم”.

الأكثر مشاهدة