مفاجأة .. الأدلة التي تثبت التهمة ضد رونالدو ما زالت موجودة !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن مفاجأة من العيار الثقيل ، وذلك بنشر تصريح لمسؤول في شرطة لاس فيجاس نفى من خلاله اختفاء الأدلة الاصلية في قضية التحقيق من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتم إعادة فتح التحقيق مع كريستيانو رونالدو بعد تقدم عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا بطلب لذلك الأمر .. حيث اتهم رونالدو بدفع مبلغ من المال لها مقابل السكوت عن اغتصابها في عام 2009.

وأشارت صحيفة “دير شبيجل” الألمانية منذ أيام إلى اختفاء الأدلة التي تعود إلى عشر أعوام والتي تثبت قيام رونالدو بالاغتصاب ، إلا أن صحيفة “أوزبيرفادور” البرتغالية نفت ذلك.

واتصلت الصحيفة البرتغالية مع الناطق بإسم إدارة شرطة لاس فيجال ، والذي قال “لم تختفي الأدلة ، لكنها لا زتال هي نفسها التي جمعناها عام 2009 وما زالت بحوزتنا ، لا يمكننا الدخول في تفاصيل القضية ، رونالدو خارج البلاد وعلينا التحدث معه”.

وأضاف “لم يتم اتهام رونالدو بأي شيء والعملية مجرد جمع معلومات”.

صديقة رونالدو ترد بقوة على حادثة الاغتصاب

الأكثر مشاهدة

الصورة من صحيفة (corrieredellosport.)

ردت الراقصة كريمة المحروق الشهيرة إعلاميا باسم “روبي” غاضبة، على استغلال اسمها في التقرير المنشور في صحيفة “ذا صن” البريطانية، من أجل تسليط الضوء على الأزمات والفضائح النسائية في تاريخ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يواجه اتهاما باغتصاب الأمريكية كاثرين مايورجا عام 2009.

قالت روبي في تصريحات نقلتها صحيفة ” corrieredellosport” الإيطالية: أشعر بالإحباط لأن اسمي تم استغلاله بشكل واسع بسبب قضية لا علاقة لي بها.

وأضافت: ليس صحيحا أن هناك أي محامي من الفريق القانوني لكاثرين مايورجا قام بالاتصال بي، من أجل تجميع شكوى وتقديم اتهام جماعي بالتحرش ضد رونالدو، ليكون دليلا أقوى على تاريخه غير الأخلاقي.

وتابعت: كل هذه أخبار كاذبة، لم أقم بأي بتصريح يتعلق برونالدو في السنوات السابقة ونفس الأمر الآن.

كان صحيفة “ذا صن” البريطانية نشرت تقريرا، ذكرت فيه أن رونالدو سبق أن دفع لها المال عام 2010، من أجل قضاء ليلة ساخنة معها، ووقتها كانت في الـ17 من عمرها، وهذا يعني أنها كانت قاصرا، وبالتالي خالف النجم البرتغالي القانون الذي ينقص على تجريم أي علاقات مدفوعة المال لمن هن أقل من 18 عاما.

السفر للبرتغال

يذكر أن رونالدو سافر إلى لشبونة في البرتغال من أجل الاجتماع مع الفريق القانوني له، والتنسيق في الخطوات المقبلة للدفاع ضد الاتهامات الموجهة من الأمريكية كاثرين مايورجا.

ولم ينضم رونالدو إلى قائمة البرتغال للمرة الثانية على التوالي، وبالتالي لن يشارك في منافسات دوري الأمم الأوروبية، وهو استغل الفرصة للسفر بعد موافقة مدربه في يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري، من أجل متابعة مشكلته القانونية.

الأكثر مشاهدة

يتصدر اسم المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف اهتمامات وسائل الإعلام العالمية، وذلك بعد فوزه على منافسه الأيرلندي كونور ماكجريجور، في نزال على ببطولة UFC الفنون القتالية المختلطة للوزن الخفيف.

وكانت معركة أشعلها حبيب بعد إنتهاء المواجهة باستسلام ماكجريجور، ليقفز حبيب ناحية الفريق التدريبي لخصمه، ويدخل في معركة معهم في الوقت الذي يدخل فيه الفريق التدريبي للمقاتل الروسي ويقوم بضرب ماكجريجور.

صديق رونالدو

حبيب نورماغوميدوف هو من أصدقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسبق أن نشر نجم يوفنتوس الإيطالي “فيديو” على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء لقاء جمعه مع بطل العالم للفنون القتالية المختلطة للوزن الخفيف.

ظهر رونالدو في “الفيديو”، متحدثا باللغة العربية، قائلا: السلام عليكم.

وقتها كان رونالدو يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، وقام النجم البرتغالي بإهداء قميصه مطبوع عليه اسم “حبيب” ورقم 7 إلى صديقه المصارع، والتقطا معا صورة تذكارية.

كما نشر رونالدو صورة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يحتفل مع صديقه بطل مصارعة الفنون القتالية.

كتب رونالدو في تعليقه على الصورة: سعيد لأني التقيت بك أخيرا يا صديقي.

الأكثر مشاهدة