موقع سبورت 360 – أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب في صفوف نادي يوفنتوس سيعيد أمجاد الدوري الإيطالي من جديد، مشيرًا إلى أنه أسطورة بمعنى الكلمة، ولاعب عبقري.

وكان كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا قد انتقل للعب في فريق يوفنتوس هذا الصيف بمبلغ 105 مليون يورو، قادمًا من نادي ريال مدريد، بعقد مدته أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.

وتحدث نيمار دا سيلفا الذي أكد بأنه سيستمر مع ناديه الباريسي الموسم المقبل حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “انتقال كريستيانو رونالدو لفريق يوفنتوس سيغير الكرة الإيطالية، ويعيد أمجاد الدوري هناك”.

وأضاف “سيعود من جديد الدوري الإيطالي للواجهة كما هو الحال عندما كنت صغيرًا”.

وتابع “كريستيانو رونالدو لاعب عظيم، وأسطورة بمعنى الكلمة، وعبقري، لذلك علينا أن نحترمه، ونحترم قراراته”.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو سيخضع لأولى تدريباته مع فريقه الجديد يوفنتوس  يوم الـ 30 من شهر يوليو الجاري، ولكنه لم يشارك مع اليوفي في مباريات كأس الأبطال الدولية الودية المقرر إقامتها آخر هذا الشهر، والشهر المقبل.

ماذا قال غوارديولا عن تفضيل جورجينهو انضمامه لتشيلسي عن السيتي؟

الأكثر مشاهدة

بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معاناته مع جماهير الفرق المواجهة لنادي يوفنتوس وذلك بعد الانتقال إلى نادي السيدة العجوز مباشرة في صفقة قياسية بلغت 117 مليون يورو.

وقد رحل كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بعد أن قضى مع ريال مدريد الإسباني 9 سنوات رائعة حقق فيها الكثير من البطولات ابرزها دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات والليجا مرتين.

ومن المعروف أن يوفنتوس أحد أكثر الأندية كراهية في إيطاليا بسبب سيطرته على الألقاب المحلية سواء على مستوى الدوري الإيطالي أو كأس إيطاليا خصوصاً في السنوات الثلاث الماضية.

ويعتبر نادي نابولي هو الأكثر كراهية بجانب نادي تورينو الذي يلعب مع يوفنتوس ديربي المدينة، لكن نادي نابولي لديه الكثير من المواجهات والمشاكل التاريخية مع نادي السيدة العجوز.

وقد قامت جماهير نابولي وبالتحديد في  شارع “فيندورز” بمدينة “نابولي” جنوب إيطاليا، بوضع صور النجم البرتغالي على الأوراق التي تستخدم في المرحاض كنوع من السخرية وهو نفس الحال لشعار نادي يوفنتوس وأغلب لاعبي الفريق المنافس.

وإليكم بعض الصور:

DiaYLcmVsAAc43K

DiY-ksZXkAE21lP

DiZMJkFXUAA-l2-

ماذا قال رونالدو عن الفوز بالكرة الذهبية بعد الإنتقال ليوفنتوس؟

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو يغيب عن جولة يوفنتوس الاستعدادية للموسم الجديد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

من المتوقع أن يغيب كريستيانو رونالدو عن جولة يوفنتوس التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، بدلاً من الظهور لأول مرة في مباراة فيلار بيروسا الودية كما كان متوقعا.

انضم صاحب 5 كرات ذهبية إلى بيانكونيري من ريال مدريد ، ولكن تم منحه إجازة إضافية بعد نهائيات كأس العالم.

سوف يستأنف التدريبات مع يوفنتوس للموسم الجديد في 30 يوليو ، لكن ىص (ESPN) تفيد بأن CR7 لن يشارك في كأس الأبطال الدولية الودية.

وكان يعتقد في البداية أنه قد يكون متاحًا لمواجهة فريقه السابق في ماريلاند في 5 أغسطس، لكن اللاعبين المشاركين في المراحل الأخيرة من كأس العالم سيبقون في إيطاليا للإعداد للموسم القادم.

وسينضم كريستيانو رونالدو إلى جانب ماريو ماندزوكيتش، وماركو بياكا، وبليز ماتويدي، لتدريبات يوفنتوس في أغسطس / آب، حيث شاركوا جميعاً في نهائيات كأس العالم.

لذا من المتوقع أن يكون أول ظهور لرونالدو في مباراة ضد فريق بريمافيرا.

الأكثر مشاهدة