موقع سبورت 360- اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من تعويض قيمة انضمام كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني لصفوف السيدة العجوز.

حيث كشفت تقارير صحفية بأن  متجر يوفنتوس باع 550 ألف قميص يحمل رقم كريستيانو رونالدو خلال يومين فقط.

Dh53bZLWkAEkICT

يذكر أن سعر القميص الواحد حوالي 154 يورو ، لتصل قيمة الدخل حوالي 85 مليون يورو.

وشهد المتجر اقبالا جماهيري كبير لم يحدث من قبل، للحصول على قيمص البرتغالي.

Dh53bZNWsAE8PJL

و انتقل كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي في عقد لمدة 4 سنوات في صفقة وصلت 105 مليون يورو.

37008602_10214871444567116_6392516623424552960_n (1)

كان رونالدو قد أنهي رحلته مع نادي ريال مدريد عقب 9 سنوات كاملة حقق خلالها 15 بطولة محلية و قارية و عالمية، وبات أحد الأبطال الأساطير مع قلعة الميرينجي.

الأكثر مشاهدة

تمت صفقة القرن، كريستيانو رونالدو رحل عن ريال مدريد، هذه العبارة لها وزن كبير، عبارة غريبة على البعض وقاسية على الآخر، سواء كنت مشجعاً أو عدواً، نعم كريستيانو رونالدو لم يعد لاعباً في ريال مدريد.

المشوار الذي بدأه رونالدو في 2009 مع ريال مدريد انتهى، بعد الإعلان رسمياً عن انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد 9 سنوات من الإنجازات والألقاب وأيضاً الاخفاقات.

لا توجد رحلة بدون متاعب، لا توجد قصة خالية من النقط السوداء، مشوار كريستيانو رونالدو في كرة القدم كبير منذ بدايته في لشبونة وانتقاله إلى مانشستر يونايتد ثم تاريخه الكبير مع ريال مدريد.

في رأيي أن هناك مباريات قاسية لن ينساها تاريخ كرة القدم ولا رونالدو نفسه، هزائم تاريخية تلقاها كريستيانو على يد خصوم كان من الأفضل تجنبها أو إزالتها من التاريخ.

هنا في هذا التقرير نعرض لكم أكبر 7 هزائم تلقاها كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال..

1- برشلونة 5-0 ريال مدريد

البعض يصنفها بالمباراة الأهم في تاريخ كرة القدم موسمياً، الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالتأكيد هى مباراة ليست عادية ولكن تخيل لو انتهت أيضاً بنتيجة تاريخية.

خسارة ريال مدريد من برشلونة بنتيجة 5-0 في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر عام 2010، في مباراة في رأيي لن ينساها التاريخ، مباراة كان طرفها ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الكامب نو بين جوارديولا ومورينو وفي الميدان ميسي ورنالدو، أعتقد كانت الهزيمة الأكبر في تاريخ كريستيانو رونالدو.

2- ريال مدريد 0-4 برشلونة

في الكلاسيكو أمام برشلونة وعلى ملعب السانيتاجو بيرنابيو وبدون  ميسي الذي جلس على دكة البدلاء لعدم جاهزيته البدنية، في وقت توقع البعض فوز ريال مدريد، وفي النهاية تخسر برباعية.

رباعية نظيفة لصالح برشلونة على ملعب السانتياجو بيرنابيو في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر عام 2015، في اعتقادي تعد من الهزائم القاسية التي تلقاها رونالدو خلال مسيرته.

3- أتلتيكو مدريد 4-0 ريال مدريد

ديربي مدريد، أحد أكثر الديربيات كارهية في أوروبا بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، هى مباراة منتظرة بشغف بين جمهور الفريقين ولا أحد منهما يقبل فيها الهزيمة بسهولة خصوصاً عشاق النادي الملكي.

ولكن في عام 2015 تحديداً السابع من فبراير، تلقى كريستيانو رونالدو وريال مدريد هزيمة ثقيلة على يد الجار أتلتيكو مدريد على ملعب الأخير الفيثينتي كالديرون برباعية نظيفة تاريخية.

4- مانشستر يونايتد 1-4 ليفربول

شهد رونالدو على الجيل الذهبي لنادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الأسطوري الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون ونجح كريستانو في الحصول على العديد من الألقاب مع الشياطين الحمر.

وتعد مباراة ديربي شمال إنجلترا بين مانشستر يونايتد ضد ليفربول أحد أكبر المباريات في تاريخ كرة القدم وأكثرها مشاهدة وكراهية، حيث شهدت هذه المباراة اخفاق تاريخ لمانشستر يونايتد ورونالدو أمام ليفربول برباعية لهدف في الرابع عشر من شهر مارس عام 2009.

5- بروسيا دورتموند 4-1 ريال مدريد

هزيمة تاريخية للنادي الأكثر تتويجا لقب دوري أبطال أوروبا على يد بروسيا دورتموند الألماني بقيادة مدربه التاريخي يورجن كلوب في الجيل الذهبي لملوك السجنال ادونا بارك.

رباعية من ضمنها هاتريك روبيرت ليفاندوفسكي أمام أعين كريستيانو رونالدو، أطاحت بريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013.

6- مانشستر سيتي 4-1 مانشستر يونايتد

لم يكن مانشستر سيتي في عام 2004 كالذي نعرفه الآن، لذلك تعتبر كارثة فوزه على مانشستر يونايتد في جيله الذهبي تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

في الرابع عشر من شهر مارس عام 2004، اكتسح مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد برباعية لهدف أمام أنظار رونالدو الذي ظهر في هذه المباراة لمدة 72 دقيقة.

7- ألمانيا 4-0 البرتغال

تلقى رونالدو هزيمة كارثية في مشاركة سيئة جداً للمنتخب البرتغالي في كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث خسر براعية نظيفة في مباراة الافتتاح أمام منتخب ألمانيا في بطولة خرج منها كريستيانو ومنتخب بلاد البرتغال من الدور الأول

الأكثر مشاهدة

تعرف على التكلفة الإجمالية لصفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- كشف موقع محطة ميدياست الايطالية عن التكلفة الإجمالية لصفقة انضمام كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

حيث بلغت التكلفة الإجمالية للصفقة 370 مليون يورو، في عقد لمدة 4 سنوات كالتالي:

105 مليون يورو قيمة الانتقال.

20 مليون يورو قيمة ما سيحصل عليه خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو

60 مليون يورو، إجمالي أجر رونالدو في السنة

5 مليون يورو ضمانات.

Dh0QATWWsAAm0t5

يذكر أن كريستيانو رونالدو حصل على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 2017- 2018، مع ريال مدريد الإسباني، ليكتب نهاية سعيدة لرحلته مع الفريق الإسباني التي بدأت في 2009.

الأكثر مشاهدة