موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يشارك مع فريقه الإيطالي الجديد يوفنتوس أمام ناديه السابق ريال مدريد الإسباني في اللقاء الذي سيجمع الفريقان ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية.

وكان كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا قد أنضم للعب في يوفنتوس هذا الصيف، قادمًا من ريال مدريد بمبلغ 100 مليون يورو.

وتعاقد اليوفي مع كريستيانو لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدّر بـ 30 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أن الجميع كان ينتظر اللقاء الذي سيجمع اليوفي والريال في الخامس من شهر أغسطس المقبل ببطولة كأس الأبطال الودية، ومشاهدة رونالدو لأول مرة أمام ناديه السابق المرينجي.

ولكن يبدو بأن هذا اللقاء سيتأجل قليلاً، وقد نراه الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، لأن رونالدو لن يلعب هذه المباراة.

وأكملت الصحيفة أن جدول يوفنتوس الخاص بالمباريات التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية ستكون كالتالي:” يوم السادس والعشرين من شهر يوليو الحالي أمام بايرن ميونخ الألماني، والـ 28 من نفس الشهر أمام بنفيكا البرتغالي، والـ 2 من شهر أغسطس المقبل أمام “منتخب الدوري الأمريكي”، وأخيرًا يوم الخامس من نفس الشهر أمام ريال مدريد”.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو يقضي حاليًا أجازته السنوية، بعد مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، ومن المقرر أن يلتحق بمعسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الـ 30 من شهر يوليو الحالي، وسيكون من الصعب أن يتم جاهزية رونالدو كي يواجه ريال مدريد بعد خمسة أيام فقط.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يرغب في ملاقاة ريال مدريد وهو بكامل قوته، ولذلك فمن المؤكد أنه سيغيب عن هذا اللقاء.

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة يوفنتوس الايطالي رغبته في عدم بقاء جونزالو هيجواين ضمن صفوف السيدة العجوز الموسم القادم.

وذكر موقع “دياريو جول” أن رونالدو تحدث مع أنيلي خلال المقابلة التي حدثت بينهما في اليونان، وألبغه برغبته في عدم مشاركة جونزالو هيجواين خط الهجوم الموسم القادم في يوفنتوس.

وارتبط اسم جونزالو هيجواين بالالتحاق بمدربه السابق ماورسيو ساري في تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب رونالدو مع هيجواين لفترة قصيرة في ريال مدريد بعد انتقال النجم البرتغالي من مانشستر يونايتد إلى النادي الملكي عام 2009، قبل أن يغادر الأرجنتيني جونزالو هيجواين صفوف الفريق إلى نابولي الإيطالي.

المشوار الذي بدأه رونالدو في 2009 مع ريال مدريد انتهى، بعد الإعلان رسمياً عن انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، 9 سنوات من الإنجازات والألقاب التي لم يحققها أحد غير رونالدو.

الأكثر مشاهدة

أعلن لاعب الوسط الكولومبي خوان كوادرادو منحه القميص رقم سبعة للنجم البرتغالي وزميله الجديد كريستيانو رونالدو القادم من صفوف ريال مدريد بصفقة تاريخية وقياسية ، مقابل حصوله على القميص رقم 16 كما أكد موقع يوفنتوس الرسمي.

وتعاقد يوفنتوس الإيطالي مساء أمس الثلاثاء مع كريستيانو رونالدو قادماً من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو بالإضافة لـ12 مليون يورو متغيرات.

ونشر خوان كوادرادو صاحب القميص رقم سبعة مع يوفنتوس تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها “تشعر بالسعادة عندما تعطي أكثر مما تأخذ ، بالتوفيق لك في هذا التحدي الجديد كريستيانو“.

وتعتبر الصحافة الإيطالية أن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس يمثل صفقة القرن الحادي والعشرين ، وذلك بسبب قدوم لاعب بحجم كريستيانو إلى الدوري الإيطالي لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وتؤكد الصحافة الإيطالية أن يوفنتوس سيدفع لكريستيانو رونالدو مبلغ 30 مليون يورو راتباً سنوياً خلال العقد الذي يمتد حتى عام 2022.

وتحدث وكيل أعمال اللاعب اليوم مؤكداً نية رونالدو الاعتزال في صفوف يوفنتوس.

الأكثر مشاهدة