أعلن لاعب الوسط الكولومبي خوان كوادرادو منحه القميص رقم سبعة للنجم البرتغالي وزميله الجديد كريستيانو رونالدو القادم من صفوف ريال مدريد بصفقة تاريخية وقياسية ، مقابل حصوله على القميص رقم 16 كما أكد موقع يوفنتوس الرسمي.

وتعاقد يوفنتوس الإيطالي مساء أمس الثلاثاء مع كريستيانو رونالدو قادماً من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو بالإضافة لـ12 مليون يورو متغيرات.

ونشر خوان كوادرادو صاحب القميص رقم سبعة مع يوفنتوس تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها “تشعر بالسعادة عندما تعطي أكثر مما تأخذ ، بالتوفيق لك في هذا التحدي الجديد كريستيانو“.

وتعتبر الصحافة الإيطالية أن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس يمثل صفقة القرن الحادي والعشرين ، وذلك بسبب قدوم لاعب بحجم كريستيانو إلى الدوري الإيطالي لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وتؤكد الصحافة الإيطالية أن يوفنتوس سيدفع لكريستيانو رونالدو مبلغ 30 مليون يورو راتباً سنوياً خلال العقد الذي يمتد حتى عام 2022.

وتحدث وكيل أعمال اللاعب اليوم مؤكداً نية رونالدو الاعتزال في صفوف يوفنتوس.

الأكثر مشاهدة

أطلق خافيير تيباس ،رئيس رابطة الدوري الاسباني، تصريحاً يُعلق فيه عن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في صفقة قياسية بلغت قيمتها 105 مليون يورو.

ووضع الدولي البرتغالي ونجم نجوم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو حداً لمسيرته الذهبية مع ريال مدريد بعد 9 سنوات حقق فيها الألقاب والبطولات ونال عديد من الجوائز الفردية.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الاسبانية:”بكل تأكيد لن تتوقف مسيرة الدوري الاسباني على رحيل فرداً فالكل هنا عمل سوياً على قدمٍ وساق منذ سنوات للارتقاء بالدوري الاسباني بتدعيمه بنجوم الصف الأول ليصبح على قمة الدوريات الأوروبية”.

وأضاف قائلاً:” تراجعت نسبة قلقي على الليجا بشكل كبير ففي الماضي كنت اخشى من توابع رحيل رونالدو بدرجة 9/10 لكن اليوم اصبحت الأمور بدرجة 4/10″.

حدث ولا حرج على مشوار كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد فمنذ انتقاله لقلعة سنتياجو برنابيو قادماً من مانشستر يونايتد فهو لا كل ولا يمل من حصد البطولات التي بلغ عددها 16 بطولة ما بين الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

فيما أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد بعد ان سجل 450 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس يبيع ما معدله قميص واحد لكريستيانو رونالدو كل دقيقة في متجره في ميلانو.

وكان رونالدو قد أكمل انتقاله إلى يوفنتوس يوم أمس الثلاثاء في صفقة قدرت بـ 105 مليون يورو، وسيتقاضى النجم البرتغالي بموجبها راتب 30 مليون يورو سنويا في عقد يمتد لـ 4 سنوات، يجعله اللاعب الأعلى آجرا ليس في يوفنتوس فقط، بل في الدوري الإيطالي بأكمله.

ووفقاً “لتوتويوفي” ، هناك طوابيرطويلة خارج متجر يوفنتوس في ميلانو ، خاصةً مع تعطل الموقع الإلكتروني فور طرح القميص للمرة الأولى يوم أمس الثلاثاء، بالكاد عاد إلى العمل بشكل طبيعي.

أفادت تقارير أن بيانكونيري يبيعون قميص واحد لكريستيانو رونالدو في المتوسط كل دقيقة، منذ فتح المتجر الساعة 10 صباحا بالتوقيت المحلي، وهو ما من شأنه أن يحقق إيرادات ضخمة للنادي السيدة العجوز.

الأكثر مشاهدة