كشف النجم الويلزي المعتزل رايان جيجز أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اندهاشه واستغرابه الشديد من رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وانتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي عن صفقة تاريخية عرفت في وسائل الإعلام الإيطالية بـ “صفقة القرن”.

ووفقاً لما جاء في بيان نادي ريال مدريد الإسباني، فإن قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، هو الذي أراد الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتحدث رايان جيجز في تصريحات صحفية قائلاً: “لا أصدق رحيل رونالدو من ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس فهي مفاجأة كبيرة للغاية، ولكن بكل تأكيد سيكون تحد كبير بالنسبة له لأنه سيذهب إلى فريق كبير”.

وأضاف: “رونالدو لديه هووس بأن يكون أفضل من ليونيل ميسي، وبعد أن نجح في الدوري الإنجليزي والإسباني، يريد أن ينجح أيضاً في الدوري الإيطالي، وقد نجح مع البرتغال لذلك يرى أنه أفضل من الأرجنتيني”.

وأكمل: “أن تلعب لأندية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس سيكون ذلك بمثابة السيرة الذاتية الرائعة”.

الأكثر مشاهدة

ودع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي عن صفقة تاريخية عرفت في وسائل الإعلام الإيطالية بـ “صفقة القرن”.

ووفقاً لما جاء في بيان نادي ريال مدريد الإسباني، فإن قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، هو الذي أراد الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت التقارير الصحفية أن راتب كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس سيكون 30 مليون يورو، وخالي من الضرائب مع عقد يمتد لمدة 4 سنوات.

ونشر كريم بنزيما رسالة إلى كريستيانو رونالدو عبر “تويتر” قائلاً: “لقد فعلنا كل شيء واستمتعنا معًا لمدة 9 سنوات، من الأشياء الرائعة في مسيرتي اللعب بجانبك في خط الهجوم، كل التوفيق صديقي في تجربتك الجديدة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- كشف صحيفة “آس” الاسبانية أن تعاقد يوفنتوس الايطالي مع البرتغالي جواو كانسيلو ، عجل بإنهاء صفقة مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد لصفوف السيدة العجوز.

و أشارت الصحيفة أن فكرة التعاقد مع رونالدو بدأ عندما بدأ البينانكونيري في التعاقد مع لاعب فالنسيا الإسباني.

و انضم كانسيلو لصفوف يوفنتوس في الشهر الماضي مقابل 40.4 مليون يورو، و أتاحت الصفقة الفرصة أمام مسؤولي الفريق الإيطالي للحديث مع خورخي مينديز بشأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو مع عرض وصل إلى 117 مليون يورو في صفقة لمدة 4 مواسم.

و قال المدير التنفيذي لليوفنتوس جوزيبي ماروتا أن كريستيانو رونالدو هو أول من منحهم الفرصة لتقديم العرض، بعد أن أعلن عن رغبته في خوض تجربة جديدة في خطاب وداع لجماهير مدريد.

و تابع: فكرة التعاقد مع رونالدو بدأت أثناء إتمام صفقة كانسيلو، لأنهما يتبعان نفس وكيل الأعمال – خورخي مينديز-.

و أكد المدير التنفيذي لليوفي عن سعادتهم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو و موافقته على القدوم إلى يوفنتوس.

و أضاف: أن كريستيانو رونالدو سعيد للغاية باللعب لواحد من أكبر الأندية في العالم، مشيرا إلى أنه حدد أين سيقيم فترة تواجده في تورينو.

فيديو .. أرقام قياسية في مسيرة كريستيانو رونالدو

الأكثر مشاهدة