موقع سبورت 360- نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية المبالغ التي سيحصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو، حال اتمام تعاقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

و ذكرت الصحيفة أن اللاعب سيقوم بتوقيع عقد لمدة 4 سنوات مع الفريق الإيطالي.

و سيحصل كريستيانو رونالدو على 26.545.145 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا

و 2.212.096 في الشهر.

و 510.483  جنيه استرليني في الأسبوع .

و 72.925 جنيه إسترليني في اليوم.

و 3.083 جنيه استرليني في الساعة .

و 05.64  في الدقيقة.

وتبلغ إجمالي قيمة الصفقة 106.180.616 جنيه استرليني على مدي أربع سنوات.

Dhx9VvkWsAA7BI9

كان رونالدو قد أنهي رحلته مع ريال مدريد الإسباني بعد 9 سنوات حقق خلالها 15 بطولة محلية و قارية و عالمية، و بات أحد أساطير النادي الملكي.

فيديو .. أرقام قياسية في مسيرة كريستيانو رونالدو

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي ببيانٍ رسمي نشره على موقعه على شبكه الإنترنت عن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نظيره ريال مدريد الإسباني.

لكل شئ نهاية، انتهت رحلة رونالدو الكبيرة مع ريال مدريد، ولكن ستبقى هذه المغامرة في ذاكرة تاريخ كرة القدم حتى النهاية، سيبقى رونالدو معلقاً في أذهان جماهير النادي الملكي طوال التاريخ.

وشهد اليوم العاشر من شهر يوليو تفاعلاً تاريخياً على صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس خصوصاً من المختصين في كرة القدم من المشاهير والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

انتقال رونالدو جاء بعد صفقة مدوية أخرى شهدتها ملاعب كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية ، بإعلان انتقال “الملك” ليبرون جيمس إلى صفوف لوس انجلوس ليكرز.

جيمس انتقل إلى ليكرز في عقد يمتد لأربع سنوات مقابل 154 مليون دولار ، بعد أن أصبح لاعبا حرا بنهاية عقده مع كليفلاند كافالييرز.

وفي هذا الصدد نشرت شبكة “ESPN” مقارنة بين النجمين كريستيانو رونالدو و ليبرون جيمس ، بوصفها أي الصفقتين الأكبر ؟

كريستيانو رونالدو                                     ليبرون جيمس

33 عاما                                                33 عاما

فاز بـ 5 ألقاب بدوري الأبطال                        فائز بـ 3 ألقاب في الـ”NBA”

فاز بـ 5 كرات ذهبية                                  فاز بـ 4 جوائز “MVP”

لعب 16 موسم حتى الآن                             لعب 15 موسم حتى الآن

lebron - Copy

أرقام قياسية في مسيرة كريستيانو رونالدو

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – صرح الأسطورة البرازيلية بيليه بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أتخذ القرار الصحيح بالانتقال للعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي، وخوض تجربة جديدة، مشيرًا إلى أن الأبطال لا يتعبون من التحديات الجديدة.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد نجح أخيرًا في التعاقد مع كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا بشكل رسمي، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني.

وتعاقد اليوفي مع رونالدو لمدة أربع سنوات حتى عام 2020، براتب سنوي يقدّر بـ 30 مليون يورو في صفقة ستغير الكثير في الدوري الإيطالي.

وقام بيليه بتهنئة كريستيانو رونالدو على انضمامه لفريق يوفنتوس بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً “تهانينا رونالدو، كان من الصعب علي أن أرحل عن فريقي سانتوس بعد فترة طويلة، ولكنني علمت بعد ذلك بأنني قد أتخذت القرار الصحيح”.

وأضاف “الأبطال لا يتعبون من التحديات الجديدة”.

الجدير بالذكر أن من المقرر تقديم كريستيانو رونالدو لجمهور يوفنتوس خلال الأيام القليلة القادمة، بعد نجاح البيانكونيري في التعاقد مع أفضل لاعب في العالم.

أرقام قياسية في مسيرة كريستيانو رونالدو

الأكثر مشاهدة