موقع سبورت 360 – صرح أريجو ساكي أسطورة إيطاليا في التدريب أن تعاقد نادي يوفنتوس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يخلق الكثير من المشاكل داخل غرف خلع الملابس باليوفي.

وكان يوفنتوس الإيطالي قد أعلن رسميًا عن تعاقده مع كريستيانو رونالدو ابن الـ 33 عامًا قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني في “صفقة القرن”.

وانتقل رونالدو بمبلغ 100 مليون يورو يقسم على دفعتين، بعقد يمتد لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.

وتحدث أريجو ساكي حسب صحيفة “آس” الإسبانية عن صفقة كريستيانو قائلاً “لم نعتاد على تواجد أفضل اللاعبين في إيطاليا، وبالتأكيد رونالدو من أفضلهم، بل هو من أفضل لاعبين في العالم”.

وأضاف “تهانينا لليوفي، هذه الصفقة ستكون رائعة بالنسبة ليوفنتوس، والكرة الإيطالية بشكلٍ عام”.

ولكن حذر مدرب أتلتيكو مدريد، وميلان السابق عن إمكانية حدوث الكثير من المشاكل بسبب هذه الصفقة قائلاً “الشييء الوحيد الذي أشك فيه أن يوفنتوس دائمًا يمتلك إدارة رائعة ومستقرة، رواتب اللاعبين بالتأكيد مختلفة، ولكن القواعد كانت دائمًا تسري على الجميع”.

وأكمل “هذه القواعد يجب أن تسري أيضًا على كريستيانو رونالدو، وإذا لم يحدث ذلك، فسيكون هناك الكثير من المشاكل داخل غرفة خلع الملابس في الفريق”.

الجدير بالذكر أن من المنتظر تقديم كريستيانو رونالدو كلاعب في صفوف اليوفي خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قام نادي ريال مدريد الاسباني بتوديع نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي اقترب من الانضمام رسمياً لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الاسبانية فإن نادي ريال مدريد قدم الشكر للنجم البرتغالي على الفترة التي قضاها مع ريال مدريد – 9 سنوات- عبر نشر فيديو تكريمي لللاعب.

و قام نادي الريال بعرض أبرز و أهم لحظات كريستيانو رونالدو مع الفريق الملكي، الذي حقق معه 15 بطولة .

و أضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد أظهرت التقدير للاعب عبر هذا الفيديو، لكونه أحد أبرز و أهم اللاعبين في تاريخ النادي و سيبقي طويلا في ذاكرته.

الأكثر مشاهدة

صفقة رونالدو تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. هكذا تفاعل الجماهير والمشاهير معها

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تمت صفقة القرن، رسمياً البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي من صفوف ريال مدريد الإسباني بعد رحلة كبيرة من مع النادي الملكي حافلة بالانجازات والبطولات والأرقام القياسية.

لكل شئ نهاية، انتهت رحلة كريستيانو رونالدو الكبيرة مع ريال مدريد، ولكن لم ستبقى هذه المغامرة في ذاكرة تاريخ كرة القدم حتى النهاية، سيبقى رونالدو معلقاً في أذهان جماهير النادي الملكي طوال التاريخ.

وشهد اليوم العاشر من شهر يوليو تفاعلاً تاريخياً على صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس خصوصاً من المختصين في كرة القدم من المشاهير والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

هنا في هذا التقرير نعرض لكم أطرف التعليقات والأحداث المثيرة الذي شهده هذا اليوم بعد الإعلان الرسمي عن رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد..

نادي ريال مدريد يودع كريستيانو رونالدو

سيرجيو راموس على تويتر..

توني كروس

يوفنتوس يستقبل رونالدو 

أرقام رونالدو مع ريال مدريد

ديبالا يرحب بكريستيانو رونالدو

سامي خضيره يرحب بزميله القديم في ريال مدريد

حساب دوري أبطال أوروبا يتفاعل مع صفقة القرن

صورة تجمع رونالدو مع أنيلي رئيس نادي يوفنتوس بعد إتمام الصفقة

حالة مشجعي رونالدو بعد انتقاله إلى يوفنتوس

قميص رونالدو يطبع الآن بشكل رسمي

صورة كوميدية : هازارد إلى مبابي من منا بديل رونالدو في ريال مدريد

أفضل أهداف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في 10 دقائق

الجماهير تسخر من مانشستر يونايتد بعد عدم عودة رونالدو إلى بيته القديم في إنجلترا

جماهير ريال مدريد وهى تستعد لتدعيم رونالدو في يوفنتوس

الأكثر مشاهدة