تحدث الأسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو مهاجم منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد السابق، عن حدث الساعة هذه الفترة وأخبار انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأشار رونالدو أن ريال مدريد لن يسمح لكريستيانو رونالدو الرحيل عن صفوفه بهذه السهولة نظراً لأهميته الكبيرة كأحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي.

وأشاد الظاهرة البرازيلية رونالدو بأسطورة ريال مدريد الحالي كريستيانو رونالدو، وأكد أن النجاح ينتظر كريستيانو في أى مكان مهما اختلفت الأساليب والدوريات.

ويبدو أن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد اقتربت من الانتهاء، بعد ارتباط اسم الأسطورة البرتغالية بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الأيام القادمة ضمن الانتقالات الصيفية، والتحرك الكبير من جانب النادي الإيطالي بطبع اسم ورقم اللاعب على قميص السيدة العجوز الجديد.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف عام 2009، في صفقة قياسية جعلته وقتها الأغلى في تاريخ كرة القدم، ولكن يبدو أن تراكم مشاكله مع إدارة النادي الملكي دفعته لطلب الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأكثر مشاهدة

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس تنتظر الإعلان الرسمي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل، أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس تمت وفي انتظار الإعلان الرسمي من أحد الطرفين.

وقالت صحيفتي “ماركا” و”سبورت” أن ريال مدريد وافق على طلب كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي ضمن سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ماركا” المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أن النادي الملكي وافق على طلب يوفنتوس وكريستيانو رونالدو الذي يقضي بانتقال الأخير إلى السيدة العجوز مقابل مبلغ 100 مليون يورو فقط.

وكانت تقارير قد خرجت أشارت أن فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في زيادة طلباته المادية من أجل السماح لمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للرحيل عن صفوف النادي الملكي الفترة القادمة.

ويبدو أن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد اقتربت من الانتهاء، بعد ارتباط اسم الأسطورة البرتغالية بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الأيام القادمة ضمن الانتقالات الصيفية، والتحرك الكبير من جانب النادي الإيطالي بطبع اسم ورقم اللاعب على قميص السيدة العجوز الجديد.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف عام 2009، في صفقة قياسية جعلته وقتها الأغلى في تاريخ كرة القدم، ولكن يبدو أن تراكم مشاكله مع إدارة النادي الملكي دفعته لطلب الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد .. برنامج إسباني يُعلن موافقة ريال مدريد على طلب كريستيانو بالانتقال إلى يوفنتوس

الأكثر مشاهدة

تحدث الرجل المخضرم جوزيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي، بشأن صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وبطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتزداد المؤشرات اليومية باقتراب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مُتجهاً إلى نادي يوفنتوس حيثُ لم يتواجد النجم البرتغالي ضمن الحملة الإعلانية الخاصة بالنادي الإسباني خلال الموسم المُقبل.

وانتشرت الشائعات كثيراً بين الصحف المُختلفة سواء الإيطالية أو الإسبانية ما بين المؤكد على الصفقة أو المُنفي لها، ولم يصدر أي بيان من الأطراف الثلاثة حول الأمر حتى الأن .

وتحدث جوزيبي ماروتا في تصريحات مع صحيفة “سبورت” الإسبانية بشأن انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس قائلاً: “بكل تأكيد سيكون هناك أخبار بخصوصه قريباً”.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن كريستيانو رونالدو أتم اتفاقه مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وسيحصل اللاعب البرتغالي على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة