موقع سبورت 360 – صرح دافيد تريزيجيه نجم منتخب فرنسا، وفريق يوفنتوس السابق أن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بمثابة الحلم الكبير.

وأكدت التقارير الصحفية على اقتراب انتقال كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا ونجم ريال مدريد الإسباني لصفوف يوفنتوس خلال هذا الصيف.

ومن المقرر أن يتعاقد يوفنتوس مع رونالدو بمبلغ 100 مليون يورو لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدّر بـ 30 مليون يورو.

وتحدث تريزيجيه لصحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن هذه الصفقة قائلاً “لم أتابع مجريات الصفقة عن قرب، ولكن بالنسبة ليوفنتوس حقيقة تفكير حتى رونالدو في الانضمام للفريق يعد شيئًا رائعًا”.

وأضاف “نحن ننتظر، ولكن الأحلام قد تتحقق في بعض الأحيان، وبالتأكيد هذا من ضمن هذه الأحلام، رونالدو حلم كبير”.

وتابع “بيع هيجواين؟ سيكون هذا قرار النادي والمدرب، ولكنني أرى أن اللاعبين الكبار بإمكانهم أن يلعبوا في نفس الفريق، نحن نتكلم عن نجمين لعبا مع بعضهما البعض من قبل في ريال مدريد”.

وأكمل “هل سيجلب رونالدو لقب دوري الأبطال؟ من المبكر الحديث عن هذا الأمر لأن هناك الكثير من الأندية القادرة على التتويج باللقب”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن رحيل جيانلويجي بوفون لباريس سان جيرمان الفرنسي قائلاً “جيجي أتخذ قرارًا مهمًا، فهو أمامه فرصة جيدة لاكتساب بعض الخبرات من الدوري الفرنسي، وانتقل لفريق يصرف الكثير من الأموال، ولديه أهداف محددة كما هو الحال في يوفنتوس”.

الأكثر مشاهدة

بالأرقام .. ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام الأندية الإيطالية؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- بدأ العد التنازلي لصفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أرقام و إحصائيات خاصة بصاروخ ماديرا أمام الأندية الإيطالية في المسابقات الأوروبية.

تاريخيا خاض البرتغالي رونالدو 23 مباراة أمام الأندية الإيطالية بقميص فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني.

نجح البرتغالي في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 4 و خسر 6 مباريات.

و كان أفضل لاعب في العالم – خمس مرات – ضيفا دائما على شباك الأندية الإيطالية التي استقبلت 18 هدفا ، وصنع 6 أخري.

البرتغالي تقابل مع 5 أندية إيطالية و هي يوفنتوس – إيه سي ميلان – انتر ميلان – ايه اس روما- نابولي.

كانت أكثر لقاءات البرتغالي أمام فريق يوفنتوس – 7 مباريات-  وسجل 10 أهداف، بينما فشل رونالدو في زيارة شباك نابولي خلال مباراتين.

الأكثر مشاهدة

أكد صحفي إسباني مقرب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مغادرة اللاعب البرتغالي أسوار ملعب “سانتياجو برنابيو” بنشره صورة لرونالدو وهو يعانق أسطورة ريال مدريد الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو.

الصحفي الإسباني إيدو أجويري نشر الصورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وما يدل على رحيل كريستيانو رونالدو العلاقة القوية التي تجمعهما.

إيدو أجويري كان قد كشف عن رغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد خلال في شهر يناير الماضي بسبب العلاقة التي تربطهما.

😢

A post shared by Edu Aguirre (@eduaguirre7) on

وتجمع وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية على اقتراب رونالدو من الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو.

وسيحصل “صاروخ ماديرا” على راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو بالعام الواحد ، بعد أن كان يحصل على 17 مليون يورو تقريباً من ريال مدريد.

ويأتي رحيل رونالدو بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين رئيس ريال مدريد فلورنتينيو بيريز على إثر دفع راتب كبير لاقناع نيمار دا سيلفا بالقدوم ورفض رفع راتب رونالدو.

الأكثر مشاهدة