بالأرقام .. ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام الأندية الإيطالية؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- بدأ العد التنازلي لصفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أرقام و إحصائيات خاصة بصاروخ ماديرا أمام الأندية الإيطالية في المسابقات الأوروبية.

تاريخيا خاض البرتغالي رونالدو 23 مباراة أمام الأندية الإيطالية بقميص فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني.

نجح البرتغالي في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 4 و خسر 6 مباريات.

و كان أفضل لاعب في العالم – خمس مرات – ضيفا دائما على شباك الأندية الإيطالية التي استقبلت 18 هدفا ، وصنع 6 أخري.

البرتغالي تقابل مع 5 أندية إيطالية و هي يوفنتوس – إيه سي ميلان – انتر ميلان – ايه اس روما- نابولي.

كانت أكثر لقاءات البرتغالي أمام فريق يوفنتوس – 7 مباريات-  وسجل 10 أهداف، بينما فشل رونالدو في زيارة شباك نابولي خلال مباراتين.

الأكثر مشاهدة

أكد صحفي إسباني مقرب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مغادرة اللاعب البرتغالي أسوار ملعب “سانتياجو برنابيو” بنشره صورة لرونالدو وهو يعانق أسطورة ريال مدريد الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو.

الصحفي الإسباني إيدو أجويري نشر الصورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وما يدل على رحيل كريستيانو رونالدو العلاقة القوية التي تجمعهما.

إيدو أجويري كان قد كشف عن رغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد خلال في شهر يناير الماضي بسبب العلاقة التي تربطهما.

😢

A post shared by Edu Aguirre (@eduaguirre7) on

وتجمع وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية على اقتراب رونالدو من الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو.

وسيحصل “صاروخ ماديرا” على راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو بالعام الواحد ، بعد أن كان يحصل على 17 مليون يورو تقريباً من ريال مدريد.

ويأتي رحيل رونالدو بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين رئيس ريال مدريد فلورنتينيو بيريز على إثر دفع راتب كبير لاقناع نيمار دا سيلفا بالقدوم ورفض رفع راتب رونالدو.

الأكثر مشاهدة

أكدت شبكة “ESPN” العالمية، توصل ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي لاتفاق يقضي بانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف السيدة العجوز بداية من الموسم القادم 2018/2019.

وذكرت الشبكة الموثوقة أن نادي يوفنتوس الإيطالي دخل في مفاوضات جادة مع ريال مدريد الإسباني من أجل اقناعه بالتخلي عن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت شبكة “ESPN” أن المفاوضات شهدت تقدماً كبيراً خلال اليومين الأخيرين خصوصاً بعد الرغبة التي أبداها كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى يوفنتوس، وأنه من المتوقع الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال 48 ساعة.

بينما أكدت وسائل الإعلام الإيطالية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو على اتصال دائم مع الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن الصفقة حتى الآن.

اقرأ الخبر من هنا

ويبدو أن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد اقتربت من الانتهاء، بعد ارتباط اسم الأسطورة البرتغالية بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الأيام القادمة ضمن الانتقالات الصيفية، والتحرك الكبير من جانب النادي الإيطالي بطبع اسم ورقم اللاعب على قميص السيدة العجوز الجديد.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف عام 2009، في صفقة قياسية جعلته وقتها الأغلى في تاريخ كرة القدم، ولكن يبدو أن تراكم مشاكله مع إدارة النادي الملكي دفعته لطلب الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأكثر مشاهدة