أكدت شبكة “ESPN” العالمية، توصل ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي لاتفاق يقضي بانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف السيدة العجوز بداية من الموسم القادم 2018/2019.

وذكرت الشبكة الموثوقة أن نادي يوفنتوس الإيطالي دخل في مفاوضات جادة مع ريال مدريد الإسباني من أجل اقناعه بالتخلي عن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت شبكة “ESPN” أن المفاوضات شهدت تقدماً كبيراً خلال اليومين الأخيرين خصوصاً بعد الرغبة التي أبداها كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى يوفنتوس، وأنه من المتوقع الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال 48 ساعة.

بينما أكدت وسائل الإعلام الإيطالية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو على اتصال دائم مع الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن الصفقة حتى الآن.

اقرأ الخبر من هنا

ويبدو أن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد اقتربت من الانتهاء، بعد ارتباط اسم الأسطورة البرتغالية بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الأيام القادمة ضمن الانتقالات الصيفية، والتحرك الكبير من جانب النادي الإيطالي بطبع اسم ورقم اللاعب على قميص السيدة العجوز الجديد.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف عام 2009، في صفقة قياسية جعلته وقتها الأغلى في تاريخ كرة القدم، ولكن يبدو أن تراكم مشاكله مع إدارة النادي الملكي دفعته لطلب الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأكثر مشاهدة

ليبي: انتقال رونالدو إلى يوفنتوس إضافة كبيرة للكرة الإيطالية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد المدرب المخضرم مارتشيلو ليبي المدير الفني لمنتخب الصين الأول لكرة القدم، على إن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد إلى نادي يوفنتوس هذا الصيف، سيضيف الكثير للكرة الإيطالية.

وتزداد المؤشرات اليومية باقتراب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مُتجهاً إلى نادي يوفنتوس حيثُ لم يتواجد النجم البرتغالي ضمن الحملة الإعلانية الخاصة بالنادي الإسباني خلال الموسم المُقبل.

وانتشرت الشائعات كثيراً بين الصحف المُختلفة سواء الإيطالية أو الإسبانية ما بين المؤكد على الصفقة أو المُنفي لها، ولم يصدر أي بيان من الأطراف الثلاثة حول الأمر حتى الأن .

وتحدث مارتشيلو ليبي في تصريحات صحفية قائلاً: “أعلم إن اللاعبين في نادي يوفنتوس أذكياء للغاية، ولن ينظرون إلى الراتب الذي سيحصل عليه كريستيانو رونالدو لأنهم يعرفون جيداً أن قائد البرتغال ليس لاعباً عادياً”.

وأضاف: “كريستيانو رونالدو يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم، فهو محترف للغاية واستثنائي، وقادر على اللعب لمدة 4 مواسم أخرين، وبكل تأكيد سيكون إضافة كبيرة للغاية للكرة الإيطالي وليس يوفنتوس فقط”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – العالم ينتظر توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق يوفنتوس الإيطالي في “صفقة القرن” التي ستهز عالم الساحرة المستديرة، ولكنه وقع أولاً لصالح شركة إيطالية أخرى.

وأعلنت شركة “Avis bellano” الإيطالية عن توقيعها مع كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من أجل الترويج على حملة للتبرع بالدم.

وأشارت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن هذا الخبر قد فاجأ الجميع، بالرغم من أن رونالدو اعتاد الترويج لحملات التبرع للدم خلال السنوات الماضية، ولكن هذا الإعلان عن التوقيع مع شركة إيطالية يؤكد بأنه اقترب لصفوف اليوفي أكثر من أي وقتٍ مضى.

ونشرت الشركة الإيطالية بيانًا صحفيًا تؤكد فيه توقيع رونالدو على هذا العقد للترويج لهذه الحملة، وجاء كالتالي:”بكل فخر تعلن شركة أفيس بيلانو بعد الشائعات التي تسربت في شهر يونيو عن ارتباطها بالظاهرة كريستيانو رونالدو، والمعروف بأسم CR7، وكانت فرصة عظيمة حظيت بها مستشاري مجموعة بيلانو، وهم ماركو ألبيرتو بيانشي، وماريو باسادور”.

الجدير بالذكر أن جميع المصادر الصحفية في إسبانيا وإيطاليا تؤكد تعاقد كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس خلال الأيام القليلة القادمة بمبلغ 100 مليون يورو، لمدة أربع سنوات حتى عام 2022 براتب سنوي يقدّر بـ 30 مليون يورو.

جميع فرق نصف النهائي كبيرة ومؤهلة للفوز بكأس العالم

الأكثر مشاهدة