كشفت الصحافة البريطانية صباح اليوم الجمعة عن دخول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكلٍ متأخر في المنافسة على التعاقد مع النجم البرتغالي  ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وينوي مانشستر يونايتد مزاحة نظيره يوفنتوس الإيطالي الذي يقترب كثيراً من اتمام التعاقد مع النجم البرتغالي بعد مفاوضات بدأت في الأيام الماضية.

صحيفة “ذا صن” أكدت أن مانشستر يونايتد ينوي استعادة كريستيانو رونالدو مجدداً وهو الذي لعب ستة مواسم من عام 2003 حتى عام 2009 في ملعب الأولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة أن هنالك عامل مهم قد يجعل الصفقة ممكنة حيث يرتبط كريستيانو رونالدو والمدرب جوزيه مورينيو بنفس وكيل الأعمال وهو خورخي مينديز.

وعرجت الصحيفة في خبرها إلى وجود عوائق تمنع اتمام الصفقة أولها علاقة رونالدو بمورينيو ، والثاني يتعلق بإعطاء اللاعب كلمة ليوفنتوس.

وتشير التقارير إلى اقتراب يوفنتوس من التوقيع مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو ، ومع راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو.

ويأتي رحيل رونالدو عن ملعب سانتياجو برنابيو بسبب وجود خلافات مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

الأكثر مشاهدة

لا تزال عملية  انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس تأخذ حيذ كبير من عناوين الصُحف العالمية وتفرض نفسها بقوة في موسم الانتقالات الصيفية الحالية ولا صوت يعلو  على صوت إقتراب خروج الدون من قلعة سنتياجو برنابيو.

كريستيانو رونالدو نجم نجوم الكرة العالمية تصدر المشهد على الساحة الرياضية وذلك بعد التقارير الصحفية التي أشارت على وجود نية لدى الدون في إنهاء مسيرته مع ريال مدريد والبحث عن فريق آخر يستكمل مشواره الاحترافي والحديث هنا عن يوفنتوس.

وخرجت صحيفة ماركا الإسبانيا علينا في عددها الصادر صباح الجمعة بخبر نشرته بإن ادارة ريال مدريد تثق في بقاء رونالدو وعدم الذهاب إلى يوفنتوس في الميركاتو الصيفي.

وقالت الصحيفة ذاتها ان ادارة ريال مدريد لن ترغب في التخلي عن رونالدو حال وصول المبلغ المتفق عليه إلى مليار يورو وليس 100 مليون يورو كما أشيع مؤخراً في وسائل الاعلام.

ورصدت الصحيفة حديث خورخي ميندز،وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، لصحيفة ريكورد البرتغالية الذي أكد من خلاله على ان موكله ينتظره تحدي جديد حال رحيله إلى يوفنتوس فهو لا يزال قادر على العطاء على الرغم من تقدمه في السن.

وأشارت أيضاً على انه تم مناقشة امر كريستيانو رونالدو بخصوص بقاؤه من عدمه خلال اجتماع مصغر انعقد مساء الأربعاء الماضي جمع بين خوسيه انخيل،الذراع الأيمن لبيريز، وخورخي ميندز وكيل أعمال اللاعب وسيتم الكشف عن التفاصيل في الأيام المقبلة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس قد وضع الخطة الذي سيلعب بها بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف السيدة العجوز.

ويقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا هذا الصيف بمبلغ 100 مليون يورو قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني لمدة أربع سنوات براتب سنوي يقدّر بـ 30 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن أليجري قد وضع خطته التي سيلعب بها في تواجد رونالدو، بتواجد النجم البرتغالي في خط الهجوم وبجانبه الكرواتي ماريو مانذوكيتش.

وأكملت الصحيفة أن ماريو مانذوكيتش سيكون “كريم بنزيما” الجديد في يوفنتوس الذي سيفتح المساحات لرونالدو كي يسجل البرتغالي الأهداف.

القوة البدنية لدى ماريو مانذوكيتش، وإجادته اللعب بالرأس، هي مقومات تجعل المهاجم الكرواتي لاعب لا غنى عنه في تشكيلة يوفنتوس في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو سيلعب كمهاجم، والأرجنتيني ديبالا، والكرواتي مانذوكيتش خلفه، أو اللعب بجناحين هما كوادرادو على الرواق الأيمن، ودوجلاس كوستا على الرواق الأيسر.

الأكثر مشاهدة