موقع سبورت 360 – أكد بيرناندو سيلفا متوسط ميدان البرتغال على ضرورة استمرار كريستيانو رونالدو مع المنتخب وعدم اتخاذ قرار الاعتزال الدولي، مشيرًا إلى أنه يزداد بريقًا وتألقًا كلما كبر في السن.

وخرج منتخب البرتغال من منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية بعد خسارته أمام منتخب الأوروجواي بدور الستة عشر بهدفين مقابل هدف.

وبالرغم من خروج منتخب البرتغال المبكر من البطولة، إلا أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا نجح في إحراز أربعة أهداف خلال أربعة مباريات، ثلاثة في مرمى منتخب إسبانيا، وواحد في مرمى المغرب.

وأشارت الصحف العالمية خاصةً البرتغالية بعد خروج المنتخب من كأس العالم بأن كريستيانو يتجه لإعلان اعتزاله الدولي بشكل نهائي.

وتحدث بيرناندو سيلفا حسب صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية قائلاً “رونالدو قدم موسمًا مميزًا للغاية، فهو نجح في الحصول على لقب هداف دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي”.

وأضاف “موقفه من الاعتزال الدولي؟ هذا هو قراره الشخصي، ولكن بالنسبة لي فأنا أطالبه بالاستمرار مع منتخب البرتغال، فهو لاعب رائع، ولسنا بحاجة لشرح من هو رونالدو”.

وتابع “في هذا المونديال، ساعدنا كثيرًا، وأحرز أربعة أهداف، فهو يزداد بريقًا وتألقًا كلما كبر في السن، أتمنى استمراره معنا، سنرى ما الذي سيحدث”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعرب كريستيانو رونالدو نجم البرتغال عن شكره لجماهير المنتخب بعد تشجيعهم الكبير للبرتغال أثناء مباريات كأس العالم 2018 بدون الحديث عن مستقبله الدولي مع المنتخب سواء الاستمرار أو الاعتزال.

وكان منتخب البرتغال قد خرج من دور الستة عشر من منافسات كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية بعد خسارته أمام منتخب أوروجواي بهدفين مقابل هدف.

وتحدثت الصحف العالمية بأن هذه البطولة قد تكون الأخيرة لكريستيانو رونالدو ابن الـ 33 عامًا، حيث من المتوقع أن يعلن اعتزاله الدولي بعدما فشل في الوصول بعيدًا في هذا المونديال.

ومن ناحية المنتخب فإن فرناندو سانتوس مدرب البرتغال يأمل في استمرار كريستيانو رونالدو مع المنتخب، وأن يكون حاضرًا في دوري أمم أوروبا الذي سيبدأ شهر سبتمبر المقبل بين منتخبات القارة العجوز.

ونشر كريستيانو رونالدو رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام” لجماهير منتخب البرتغال، وهي كالتالي:”  تشجيعكم سيكون دائمًا سيظل دائمًا أمر مهم بالنسبة لنا”.

وأضاف “شكرًا يا برتغال”.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد أحرز أربعة أهداف خلال أحداث المونديال من أربعة مباريات فقط، ثلاثة منهم في مرمى منتخب إسبانيا، والآخر في شباك المغرب.

الأكثر مشاهدة

تأكد غياب كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عن مباراة منتخب بلاده البرتغال ضد منتخب إيطاليا في البطولة الجديدة التي أطلق عليها دوري أمم أوروبا.

ولن يكون هناك توقفات دولية لخوض مباريات ودية في الموسم القادم، بل ستلعب بدلاً منها بطولة دوري أمم أوروبا التي تم تقسيمها إلى 4 مستويات، وكل مستوى يضم 4 مجموعات، بينما تحتوى كل مجموعة على 3 منتخبات فقط.

ويقبع منتخب البرتغال في المستوى الأول بالمجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي إيطاليا وبولندا، وستكون المباراة الأولى لبرازيل أوروبا في هذه البطولة أمام الأتزوري في 10 من شهر سبتمبر القادم.

لكن ستخسر البرتغال نجمها الأول كريستيانو رونالدو في هذه المباراة بسبب الإيقاف، وذلك بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية في كأس العالم 2018 أمام الأوروجواي.

وكان رونالدو سيغيب عن المباراة القادمة للبرتغال في حال تأهلت إلى ربع نهائي كأس العالم بسبب حصوله على إنذارين، لكن الآن سيتم تحويل هذا الإيقاف إلى بطولة دوري أمم أوروبا بحسب ما أكدته معظم الصحف العالمية، وبالتالي فلن يشارك أمام إيطاليا، هذا إن لم يقرر اللاعب الاعتزال الدولي.

 

الأكثر مشاهدة