موقع سبورت 360 – أعرب كريستيانو رونالدو نجم البرتغال عن شكره لجماهير المنتخب بعد تشجيعهم الكبير للبرتغال أثناء مباريات كأس العالم 2018 بدون الحديث عن مستقبله الدولي مع المنتخب سواء الاستمرار أو الاعتزال.

وكان منتخب البرتغال قد خرج من دور الستة عشر من منافسات كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية بعد خسارته أمام منتخب أوروجواي بهدفين مقابل هدف.

وتحدثت الصحف العالمية بأن هذه البطولة قد تكون الأخيرة لكريستيانو رونالدو ابن الـ 33 عامًا، حيث من المتوقع أن يعلن اعتزاله الدولي بعدما فشل في الوصول بعيدًا في هذا المونديال.

ومن ناحية المنتخب فإن فرناندو سانتوس مدرب البرتغال يأمل في استمرار كريستيانو رونالدو مع المنتخب، وأن يكون حاضرًا في دوري أمم أوروبا الذي سيبدأ شهر سبتمبر المقبل بين منتخبات القارة العجوز.

ونشر كريستيانو رونالدو رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام” لجماهير منتخب البرتغال، وهي كالتالي:”  تشجيعكم سيكون دائمًا سيظل دائمًا أمر مهم بالنسبة لنا”.

وأضاف “شكرًا يا برتغال”.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد أحرز أربعة أهداف خلال أحداث المونديال من أربعة مباريات فقط، ثلاثة منهم في مرمى منتخب إسبانيا، والآخر في شباك المغرب.

الأكثر مشاهدة

تأكد غياب كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عن مباراة منتخب بلاده البرتغال ضد منتخب إيطاليا في البطولة الجديدة التي أطلق عليها دوري أمم أوروبا.

ولن يكون هناك توقفات دولية لخوض مباريات ودية في الموسم القادم، بل ستلعب بدلاً منها بطولة دوري أمم أوروبا التي تم تقسيمها إلى 4 مستويات، وكل مستوى يضم 4 مجموعات، بينما تحتوى كل مجموعة على 3 منتخبات فقط.

ويقبع منتخب البرتغال في المستوى الأول بالمجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي إيطاليا وبولندا، وستكون المباراة الأولى لبرازيل أوروبا في هذه البطولة أمام الأتزوري في 10 من شهر سبتمبر القادم.

لكن ستخسر البرتغال نجمها الأول كريستيانو رونالدو في هذه المباراة بسبب الإيقاف، وذلك بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية في كأس العالم 2018 أمام الأوروجواي.

وكان رونالدو سيغيب عن المباراة القادمة للبرتغال في حال تأهلت إلى ربع نهائي كأس العالم بسبب حصوله على إنذارين، لكن الآن سيتم تحويل هذا الإيقاف إلى بطولة دوري أمم أوروبا بحسب ما أكدته معظم الصحف العالمية، وبالتالي فلن يشارك أمام إيطاليا، هذا إن لم يقرر اللاعب الاعتزال الدولي.

 

الأكثر مشاهدة

على ما يبدو أن رونالدو اقترب من كتابة السطر الآخير من ملحمته الكروية مع ريال مدريد  برحيله عن قلعة المرينجي لخوض تجربة احترافية جديدة يستكمل مشواره  الكروي.

وأفادت عدة تقارير  صحفية ان ادارة يوفنتوس ترغب في فتح خط المفاوضات بشكل مباشر مع رونالدو نظير الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لصحيفة توتوسبورت ان إدارة اليوفي تستغل تخفيض قيمة فسخ عقد رونالدو مع ريال مدريد من أجل خطفه بعد خروجه من قلعة سنتياجو برنابيو.

توتو نقلت في تقاريرها وجود علاقة قوية بين جورجي مينديز وكيل أعمال رونالدو وعائلة أنييلي مالكة نادي يوفنتوس، وهو ما يمهد الطريق أمام إتمام الصفقة.

ويعتمد يوفنتوس في مفاوضات التعاقد مع رونالدو على رفض الأخير زيادة أجره السنوي مع ريال مدريد إلى 30 مليون يورو وهو العرض الذي يحضره فلورنتينو بيريز لعرضه على أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين.

وأقرت الصحيفة بأن ادارة الريال خفضت قيمة الشرط الجزائي بعد ان كان مليار يورو أصبح 120 مليون يورو في اشارة لاقتراب رحيله عن الفريق الذي قضى معه 10 مواسم حقق الانجازات والألقاب الشخصية.

هذا وتعمل ادارة يوفنتوس على قدم وساق من لتدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل على أمل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزينة سيدة العجوز منذ 1996.

15303994360023

الأكثر مشاهدة