يعتقد كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، أن محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب مصر يمكنه المنافسة على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

 
وقال رونالدو في تصريحات نقلتها جريدة إكسبرس الإنجليزية “صلاح أحد اكتشافات هذا العام، أتمنى ألا يبتعد عن كأس العالم بسبب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا”.
 
وأضاف أفضل لاعب في العالم خمس مرات : “يتحدث العديد من الناس عن معركة كريستيانو رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم فرص لدخول السباق، صلاح أحدهم”.
يذكر أن موقف صلاح لم يتحدد من مباراة أوروجواي رغم شعوره بتحسن كبير بشأن إصابته في الكتف الذي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
جدير بالذكر أن صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج بعدما قدم أداءا كبيرا مع ليفربول وسجل 44 هدفا خلال 52 مباراة لعبها بالموسم المنقضي، مما جعل العديد من الجماهير والنقاد يرشحونه لمنافسة كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي على البالون دور.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف الصحفي الشهير “إيدو أغيري” خلال حديثه في برنامج التشينجريتو الإسباني، عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في البقاء مع ناديه ريال مدريد قبل أن يغلقوا الباب في وجهه.

وأثار كريستيانو رونالدو نجم نجوم فريق نادي ريال مدريد الإسباني الكثير من الجدل من خلال تصريحه عقب انتهاء المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والفوز على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في كييف الأوكرانية، والذي لمح إلى رحيله في الصيف.

وربطت العديد من المصادر هذه التصريحات بشعور رونالدو باستياء بسبب عدم تلبية مطالبه المالية، حيث طالب الدون بتحسين أجره السنوي ومساواته بليونيل ميسي ونيمار.

وأوضح الصحفي الموثوق في إسبانيا إيدو أغيري، أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، يريد الاستمرار في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ولكن يعتقد أن النادي فتح له باب الرحيل.

وأشار إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2918 المقامة على الأراضي الروسية، لا يمانع في تجديد عقده مع ريال مدريد الإسباني ولكن يجب تلبية طلباته.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف الصحفي الشهير “توماس رونسيرو” عبر برنامج التشينجريتو الإسباني، عن استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم المقبل، وعدم رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثار كريستيانو رونالدو نجم نجوم فريق نادي ريال مدريد الإسباني الكثير من الجدل من خلال تصريحه عقب انتهاء المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والفوز على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في كييف الأوكرانية.

وخرج رونالدو في تصريحات صحفية عقب نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً: “كان من اللطيف جدًا أن أكون في مدريد، وخلال الأيام القليلة القادمة، سوف أعطي الإجابة للجماهير، التي كانت دائمًا تقف بجانبي”.

وخلال حديثه في برنامج “التشينجريتو” المقرب من نادي ريال مدريد الإسباني، أكد توماس رونسيرو الصحفي الموثوق على عدم مغادرة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، اللوس بلانكوس خلال هذا الصيف كما يقال في الصحف.

وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو يقترب من التوصل إلى إتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل تجديد عقده وزيادة راتبه كما أراد.

الأكثر مشاهدة