كشف الصحفي الشهير “توماس رونسيرو” عبر برنامج التشينجريتو الإسباني، عن استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم المقبل، وعدم رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثار كريستيانو رونالدو نجم نجوم فريق نادي ريال مدريد الإسباني الكثير من الجدل من خلال تصريحه عقب انتهاء المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والفوز على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في كييف الأوكرانية.

وخرج رونالدو في تصريحات صحفية عقب نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً: “كان من اللطيف جدًا أن أكون في مدريد، وخلال الأيام القليلة القادمة، سوف أعطي الإجابة للجماهير، التي كانت دائمًا تقف بجانبي”.

وخلال حديثه في برنامج “التشينجريتو” المقرب من نادي ريال مدريد الإسباني، أكد توماس رونسيرو الصحفي الموثوق على عدم مغادرة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، اللوس بلانكوس خلال هذا الصيف كما يقال في الصحف.

وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو يقترب من التوصل إلى إتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل تجديد عقده وزيادة راتبه كما أراد.

الأكثر مشاهدة

أكد الأسطورة البرتغالية المعتزل فيتور بايا لاعب النادي الكاتالوني برشلونة السابق، أن مواطنه كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، أفضل لاعب في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وكان رونالدو قد ألمح إلى إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي القادم، حيث قال عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا “كان من الرائع التواجد في ريال مدريد، سأبلغ الجماهير بجوابي النهائي بخصوص مستقبلي خلال أيام”.

وربطت العديد من المصادر هذه التصريحات بشعور رونالدو باستياء بسبب عدم تلبية مطالبه المالية، حيث طالب الدون بتحسين أجره السنوي ومساواته بليونيل ميسي ونيمار.

وتحدث فيتور بايا في تصريحات صحفية قائلاً: “لا أحد يفهم ما يمر به كريستيانو رونالدو في ريال مدريد خلال الفترة الحالية فهو أفضل لاعب في الفريق، ريال مدريد لم يفعل كل شيء من أجل بقاء البرتغالي في القلعة البيضاء، ولكن بكل تأكيد تسرع رونالدو في التحدث عن مستقبله بهذه الطريقة وعلنيًا”.

وأضاف: “أنا لم أشاهد الأسطورة دي ستيفانو عندما كان يلعب، ولكن دون أدنى أي شك كريستيانو رونالدو هو الأفضل في تاريخ ريال مدريد، وأعتقد بأنه سيستمر داخل السانتياجو بيرنابيو لأنه الأفضل على الأطلاق”.

الأكثر مشاهدة

أسال مستقبل الثنائي كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان، الكثير من الحبر في وسائل الإعلام الإسبانية خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث ينوي الأول الرحيل عن نادي ريال مدريد بعدما رفضت إدارة الفريق الملكي زيادة راتبه السنوي، بينما يرغب الثاني في الانتقال إلى فريق برشلونة خلال الانتقالات الصيفية، التي من المقرر أن تشرع أبوابها مع بداية الشهر المقبل.

وتوقع خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، مستقبل كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان، حيث قال في تصريحات خص بها إذاعة (أوندا سيرو): “أعتقد أن كريستيانو رونالدو سيبقى في ريال مدريد، وكذلك جريزمان سيظل مع أتلتيكو مدريد“.

وتابع: “حال رحيل كريستيانو، فإنه لن يؤثر على الليجا، سأقلق حين يرحل 4 أو 5 لاعبين، لن يكون الأمر دراماتيكياً إن تم بالنسبة للدوري. لقد أصبحنا أكثر تحرراً أمام سيطرة اللاعبين الكبار”.

واختتم: “لا أعتقد أن رونالدو مخطئ في القضايا التي تخص الضرائب، لا يجب أن يتم التعامل معه على هذا النحو، هو ليس بمجرم، رونالدو أحد أفضل النجوم في العالم وسيكون من الرائع أن يظل متواجداً في الدوري الإسباني”.

الجدير بالذكر أن جريزمان سيحسم مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أشار اللاعب إلى أنه سيبقى في إسبانيا، لكنه لا يزال متردداً بشأن الاستمرار مع الروخي بلانكوس أو الانتقال إلى برشلونة.. في المقابل، تنوي إدارة ريال مدريد تقديم عرض جديد لإرضاء متطلبات ورغبات صاروخ ماديرا.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة