أسال مستقبل الثنائي كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان، الكثير من الحبر في وسائل الإعلام الإسبانية خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث ينوي الأول الرحيل عن نادي ريال مدريد بعدما رفضت إدارة الفريق الملكي زيادة راتبه السنوي، بينما يرغب الثاني في الانتقال إلى فريق برشلونة خلال الانتقالات الصيفية، التي من المقرر أن تشرع أبوابها مع بداية الشهر المقبل.

وتوقع خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، مستقبل كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان، حيث قال في تصريحات خص بها إذاعة (أوندا سيرو): “أعتقد أن كريستيانو رونالدو سيبقى في ريال مدريد، وكذلك جريزمان سيظل مع أتلتيكو مدريد“.

وتابع: “حال رحيل كريستيانو، فإنه لن يؤثر على الليجا، سأقلق حين يرحل 4 أو 5 لاعبين، لن يكون الأمر دراماتيكياً إن تم بالنسبة للدوري. لقد أصبحنا أكثر تحرراً أمام سيطرة اللاعبين الكبار”.

واختتم: “لا أعتقد أن رونالدو مخطئ في القضايا التي تخص الضرائب، لا يجب أن يتم التعامل معه على هذا النحو، هو ليس بمجرم، رونالدو أحد أفضل النجوم في العالم وسيكون من الرائع أن يظل متواجداً في الدوري الإسباني”.

الجدير بالذكر أن جريزمان سيحسم مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أشار اللاعب إلى أنه سيبقى في إسبانيا، لكنه لا يزال متردداً بشأن الاستمرار مع الروخي بلانكوس أو الانتقال إلى برشلونة.. في المقابل، تنوي إدارة ريال مدريد تقديم عرض جديد لإرضاء متطلبات ورغبات صاروخ ماديرا.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية اليوم السبت، عن رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، العرض المالي المقدم من إدارة النادي من أجل الموافقة على تجديد عقده وعدم الرحيل في الصيف.

وكان رونالدو قد ألمح إلى إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي القادم، حيث قال عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا “كان من الرائع التواجد في ريال مدريد، سأبلغ الجماهير بجوابي النهائي بخصوص مستقبلي خلال أيام”.

وربطت العديد من المصادر هذه التصريحات بشعور رونالدو باستياء بسبب عدم تلبية مطالبه المالية، حيث طالب الدون بتحسين أجره السنوي ومساواته بليونيل ميسي ونيمار.

ووفقاً للإذاعة الشهيرة والمقربة من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فإن قائد المنتخب البرتغالي وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب العالم، ليس مقتنعاً بالعرض المالي الذي قدمه فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء من أجل تجديد عقده والذي وصل إلى 32.5 مليون يورو سنوياً.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يطالب بضعف العرض المالي المقدم من ريال مدريد للتفوق على ليونيل ميسي من أجل الموافقة على التجديد، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

اقتربت أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، مع مصلحة الضرائب في إسبانيا من النهاية، بعد أن أكدت وسائل الإعلام عن توصل “الدون” لاتفاق نهائي لتسوية الخلافات المالية والقضائية بعد أشهر من الملاحقات والتهديد بالسجن.

ذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن رونالدو اتفق على دفع مبلغ قيمته 19 مليون يورو، لحل أزمة الضرائب بدلًا من الدخول في أزمات أكبر.

ورغم أن رونالدو كان يريد دفع مبلغ أقل من 19 مليون يورو في مفاوضات سابقة، لكنه وافق في النهاية وتراجع عن موقفه، من أجل وضع نهاية للمشكلة العصيبة مع الضرائب الإسبانية.

وفي المقابل وافقت مصلحة الضرائب على تخفيض المبلغ المطلوب من رونالدو لسداده كغرامة على التأخير (25 مليون يورو)، وتقبلت بمبلغ الـ19 مليون.

كان رونالدو تلقى اتهامات رسمية من النائب العام الإسباني، بالتهرب من دفع 14.7مليون يورو من الضرائب حول حقوق صورته، في الفترة ما بين 2011 و2014.

ولكن رونالدو عليه الانتظار حتى الانتهاء من إجراءات تغيير الحكومة في إسبانيا، حيث يحتاج الحصول على توقيع وزير المالية الجديد على الاتفاق النهائي للتسوية.

الأكثر مشاهدة