كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد وصحيفة ريكورد البرتغالية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيرحل عن النادي الملكي في الصيف الحالي بسبب عدم وجود اتفاق بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ومالك ريال مدريد حول تجديد العقد.

وتقول “ماركا” إن الاجتماع الذي دار بين خورخي مينديش، وكيل أعمال رونالدو والمدير الرياضي للنادي الملكي، خوسيه أنخيل سانشيز، انتهى يوم الخميس الماضي وأن إدارة الريال لم تقبل بشروط رونالدو لتجديد العقد.

وتشير الصحافة البرتغالية وأبرزها صحيفة “ريكورد” إلى أن سبب تضايق رونالدو وحزنه الشديد داخل أرجاء ريال مدريد هو عدم تنفيذ الرئيس فلورنتينو بيريز لبعض الوعود التي حصل عليها اللاعب من قبل.

وأضافت، أن هناك عوامل آخرى تتسبب في رغبة رونالدو بالرحيل وهي عدم الاتحاد حول كريستيانو بسبب رغبة الريال في التعاقد مع نيمار والذي يلعب في نفس مركز النجم البرتغالي بالإضافة إلى رحيل المدرب زين الدين زيدان.

وأكملت، أن النادي تخلى عن بعض اللاعبين المقربين من كريستيانو رونالدو وهم بيبي وخاميس رودريجيز وفابيو كوينتراو، وأن رونالدو حسم أمره بالرحيل بعد رحيل زين الدين زيدان الذي كان يملك معه علاقة قوية تسببت في الحصول على دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات على التوالي.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة

أكد كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال أن “سيليساو أوروبا” ليس مرشحًا للفوز بكأس العالم 2018، مشيرًا في نفس الوقت أن على أفراد ولاعبي المنتخب التفكير بشكل كبير، والثقة بأنفسهم، حيث ليس هناك مستحيلاً في كرة القدم.

ويستعد منتخب البرتغال للمشاركة في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا ابتداءً من الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

وأوقعت القرعة منتخب البرتغال في مجموعة الموت “المجموعة الثانية” بجانب منتخبات إسبانيا، والمغرب، وإيران.

وكان رونالدو واضحًا بأن البرتغال ليست مرشحة للفوز بالمونديال، ولكنه في نفس الوقت مؤمن بإمكانية تحقيق المستحيل كما حدث في بطولة أمم أوروبا “يورو” وتحقيق المنتخب اللقب أمام البلد المستضيف فرنسا.

وتحدث رونالدو حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “ما يمكنني أن أضمه للجميع بأننا لدينا طموح كبير سواء بالنسبة للاعبين أو حتى الجهاز الفني”.

وأضاف “نحن نعلم بأننا لسنا مرشحين للفوز بالبطولة، وعلينا أن نكون واضحين في هذه الجزئية، ولكن المستحيل ليس في كرة القدم”.

وتابع “أعتقد بأننا يجب أن نفكر في كل مباراة على حدة، حيث أن مرحلة المجموعات ستكون صعبة، ولكن أعتقد في ظل تواجد هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين يجب علينا أن نفكر بشكل أكبر، وواثق بأننا سنعطي كل ما لدينا”.

وأكمل “ما يمكنني أن أقوله هو بأننا يجب أن نفعل ما فعلناه في يورو 2016، القتال حتى النهاية، ودائمًا ما نثق بأن المستحيل ليس في قاموس كرة القدم”.

الجدير بالذكر أن البرتغال ستواجه في أولى مبارياتها منتخب إسبانيا يوم الخامس عشر من يونيو، وبعدها المغرب “20 يونيو”، وتختتم لقاءاتها أمام إيران “25 يونيو”.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة

أوضح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد الإسباني رأيه بشأن أفضل اللاعبين في العالم من لاعبي الجيل الجديد والشباب في الوقت الحالي.

ولعب كريسيتانو رونالدو منافسة شديدة منذ عام 2007 مع ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية ، ولم يتمكن أحد من منافستهما.

كريستيانو رونالدو ظهر في مقابلة مع مجلة “وورلد سكور” وتحدث عن اللاعبين القادرين على المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم خلال السنوات القادمة.

وقال رونالدو “في العقد الأخير كان الجميع يتحدث عني وعن ليونيل ميسي ، في الجيل القادم هنالك ماركو أسينسيو الذي يمتلك امكانيات كبيرة”.

وأضاف “هنالك عشرة إلى خمسة عشر لاعباً يمتلكون المهارة والامكانيات ، هنالك نيمار وكيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وماركوس راشفورد وإدين هازارد”.

ويأتي حديث رونالدو في ظل استعدادات منتخب بلاده البرتغال للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

وتلعب البرتغال في المجموعة التي تضم إسبانيا والمغرب وإيران.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الخامسة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة