كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن امتلاك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطتين للتعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب رفض زيادة راتبه والتساوي مع نيمار وميسي.

ويقدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، مستوى جيد للغاية في الفترة الحالية مع نادي ريال مدريد الإسباني، وقاد الفريق الأبيض لملاقاة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن خطة جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأولى، هي التخلي عن النجم الفرنسي بول بوجبا مع دفع 43 مليون جنيه إسترليني، لموافقة ريال مدريد على رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف.

وأشارت إلى أن إذا رفض ريال مدريد الإسباني العرض الأول من الشياطين الحمر، سيضطر جوزيه مورينيو لتقديم عرض بقيمة 142 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رونالدو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الأونة الأخيرة نقلاً عن المرصد “CIES” للإحصائيات والأرقام، عن قائمة أفضل 10 لاعبين في الموسم الحالي من الدوريات الخمس الكبرى، والتي شهدت عدم تواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني.

ووفقاً للمرصد الشهير “CIES” المختص بأرقام كرة القدم، فإن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، يتصدر قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوريات الخمس الكبرى.

وأشار إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم يحتل المركز السادس عشر وتقاسم هذا المركز مع لورينزو إينسيني مهاجم نابولي الإيطالي.

وأوضح أن خلف البرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسي، هناك ستة لاعبين من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وباولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، والمصري محمد صلاح هداف ليفربول، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

إليكم قائمة أفضل 10 لاعبين في أوروبا:

1- ليونيل ميسي / برشلونة

2- دافيد سيلفا / مانشستر سيتي

3- باولو ديبالا / يوفنتوس

4- سيرجيو أجويرو / مانشستر سيتي

5- نيكولاس أوتاميندي / مانشستر سيتي

6- محمد صلاح / ليفربول

7- لويز فرناندينيو / مانشستر سيتي

8- كيفن دي بروين / مانشستر سيتي

9- رحيم ستيرليج / مانشستر سيتي

10- روبرت ليفاندوفسكي / بايرن ميونخ

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن اشتراط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، للانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن البرازيلي نيمار دا سيلفا ترك النادي الكاتالوني برشلونة وانتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرسي حتى يكون الأفضل في العالم ولا يكون ظلاً للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولا يريد تكرار تجربة ميسي مع كريستيانو رونالدو.

وأشارت إلى أن نيمار أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، برغبته في أن يكون اللاعب رقم 1 في اللوس بلانكوس، وهو ما دفعه بيريز للقلق خوفاً من النار في غرفة خلع الملابس.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة