نشرت شبكة أوبتا إحصائية مثيرة تخص الغريمين كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وليونيل ميسي نجم برشلونة.

وتمكن ميسي من هز شباك فياريال خلال المباراة التي تلعب الآن على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 34 من الدوري الإسباني ليرفع رصيده إلى 34 هدف في البطولة هذا الموسم.

وأكدت الشبكة المتخصصة بالإحصائيات أن ميسي ورونالدو وصلا إلى 1000 هدف معاً بقميص برشلونة وريال مدريد في مختلف البطولات.

وسجل ميسي اليوم هدفه رقم 551 منذ بداية مسيرته الاحترافية مع برشلونة، بينما يملك رونالدو 449 هدف منذ وصوله إلى ريال مدريد عام 2009.

ويوضح هذا الرقم مدى قيمة النجمين بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة، كما يفسر سبب سيطرتهما على الجوائز الفردية على مدار الأعوام العشرة الماضية.

يذكر أن كلا النجمين يعدان الهدافين التاريخيين لأنديتهما، وما زال أمامهما فرصة لتعزيز هذه الأرقام في المواسم القادمة، حيث جدد ميسي عقده قبل بضعة أشهر، كما تؤكد التقارير على اقتراب الدون من التوقيع على عقد جديد.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف الصحفي الإسباني الشهير ايدو أجيري، خلال حواره في برنامج “تشيرنجيتو” المقرب من القلعة البيضاء، عن جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لخوض المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الإنجليزي يوم 26 من شهر مايو الجاري في كييف عاصمة أوكرانيا.

 
وكان صاروخ ماديرا قد تعرض للإصابة خلال التحام مع جيرارد بيكيه مدافع البرسا أثناء تسجيل البرتغالي لهدف التعادل لمصلحة الميرينجي في الشوط الأول.
 
ولم يستطع الدون إكمال المباراة ليخرجه المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بين الشوطين ويدفع بالبديل السوبر، النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو بديلًا له.
 
ووفقاً للصحفي الموثوق والمقرب من الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، هدفه هو المشاركة ضد فياريال في بطولة الليجا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بـ7 أيام.
 
وأشار إلى أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيخضع للفحوصات الطبية اليوم الثلاثاء في الفالديبيباس الملعب الصغير لريال مدريد، من أجل التأكد من مدى خطورة إصابته.

الأكثر مشاهدة

لويس جارسيا: رونالدو أقل أهمية لريال مدريد من ميسي إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد النجم الإسباني المعتزل لويس جارسيا لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أقل أهمية لناديه ريال مدريد، من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق الكاتالوني برشلونة.

 
ولا شك أن الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وهداف بطولة الليجا التاريخي، من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم والمنافسة بينهما مستمرة.
 
وشهدت مباراة الكلاسيكو أمس الأحد بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، تسجيل الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هدفاً لكل منهما.
 
وتحدث لويس جارسيا في تصريحات صحفية قائلاً: “أعتقد أن لاعبي ريال مدريد اعتمدوا على رونالدو منذ وقت ليس بالبعيد، ولكن بكل تأكيد فهو أقل أهمية لفريقه من ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الذي يعتمد عليه زملائه بشكل كبير”.
 
وأضاف: “اللعب ضد ليونيل ميسي شيء صعب للغاية، فلا أحد يعرف ماذا سيفعل ضده، وبالطبع كريستيانو رونالدو من أفضل المهاجمين في التاريخ، ولكن الأرجنتيني يمنحك دائماً شيئاً مختلفاً فهو رجل مهم للغاية”.

الأكثر مشاهدة