كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن تفضيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، تعاقد ناديه الملكي مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بدلاً من البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الفرعون محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة الأقوى بالعالم، وذلك بعد أن سجل 31 هدفاً في 34 مباراة ببطولة البريميرليج و43 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

وكان قد انضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة فاشلة مع النادي اللندني تشيلسي.

بينما خرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، خائف من تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، بسبب تفكيكه جو غرفة خلع الملابس لجميع الفرق التي لعب لها، لذلك يطالب بضم المصري محمد صلاح بدلاً منه في الصيف.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، رحيل زميله في اللوس بلانكوس المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني الدولي الفرنسي كريم بنزيما صاحب الـ29 عاماً، من عقم تهديفي كبير مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في السنوات الأخيرة القليلة، ولكن في المقابل يقدم دور عظيم مع الفريق الأبيض، وهو مساعدة زملاءه في الوصول إلى مرمى الخصم بسهولة كبيرة للغاية.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي، هو الوحيد الذي يريد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من التعاقد خلال الفترة الماضية مع الثنائي ألكسندر لاكازيت وبيبر إيميريك أوباميانج.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، يرى أن فريقه ريال مدريد بحاجة إلى بقاء لاعب بقيمة كريم بنزيما.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو، يريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بجانبه في تشكيل ريال مدريد، ومستعد لفعل أي شيء من أجل بقاءه في السانتياجو بيرنابيو.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الثلاثاء، عن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من تحقيق رقم تاريخي ضد نادي بايرن ميونخ الألماني، في المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، ضمن مواجهات الإياب من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، أكثر اللاعبين فوزاً في دوري أبطال أوروبا، وإذا حقق ريال مدريد الانتصار ضد بايرن ميونخ الألماني الليلة، سيصل اللاعب إلى الفوز رقم 100 في البطولة.

وأشارت إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، حقق الفوز في 99 مباراة من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، بـ70 مباراة مع نادي ريال مدريد الإسباني، و29 مباراة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت أن الحارس الأسطوري إيكر كاسياس، يأتي في المرتبة الثانية خلف كريستيانو رونالدو بـ98 فوز في دوري أبطال أوروبا، 90 مباراة مع نادي ريال مدريد وثمانية مع بورتو البرتغالي، بينما في المركز الثالث تشافي هيرنانديز بـ96 مباراة جميعهم مع النادي الكاتالوني برشلونة، ومن خلفه راؤول جونزاليس بـ81 فوز، 74 مع الفريق الملكي وسبعة مع شالكة الألماني.

الأكثر مشاهدة