أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، أجرى اتصالاً هاتفياً بالبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للاستفسار عن حقيقة انضمامه إلى القلعة البيضاء، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأشهر الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف، ليحل محل الويلزي جاريث بيل الذي يقترب بشدة من الرحيل بسبب كثرة إصاباته.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات الذهبية لأفضل لاعب في العالم، نصح نيمار دا سيلفا بالانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وذلك لأنه سيكون لديه فرصة كبيرة للحصول على الكرة الذهبية.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سجل 19 هدفاً في بطولة الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمات، قبل أن يتعرض لإصابة سوف تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة

التقطت الكاميرات رونالدو جونيور “الصغير” نجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو وهو يقلد هدف والده الأسطوري الذي أحرزه من مقصية رائعة في مرمى يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وظهر نجل كريستيانو رونالدو، رونالدو جونيور وهو يحاول تقليد هدف والده الأسطوري في مرمى يوفنتوس، عقب انتهاء ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب السانتياجو بيرنابيو.

نجل رونالدو يحاول تقليد هدف كريستيانو الأسطوري

نجل رونالدو يحاول تقليد هدف كريستيانو الأسطوري

وأذهل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بتسجيله هدفاً خيالياً دخل التاريخ من أوسع الأبواب.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفاً رائعاً من مقصية في شباك الأسطورة الإيطالية جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس، ضمن المباراة التي جمعتهما في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز بتورينو يوم الثلاثاء الماضي.

ودخل هدف كريستيانو رونالدو التاريخ، وكتب اسمه بين أعظم اللاعبين الذين أذهلوا العالم بأهداف مشابهه لهدف صاروخ ماديرا، من بينهم رونالدينيو نجم برشلونة، روني مانشستر يونايتد، ريفالدو، هوجو سانشيز أسطور ريال مدريد، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

الأكثر مشاهدة

واصل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد تألقه مع النادي الملكي هذا الموسم. محرزاً هدف ريال مدريد الوحيد خلال ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن الجولة 31 من عمر الدوري الإسباني.

بهذا الهدف نجح رونالدو في تحقيق العديد من الأرقام الفردية الرائعة، حيث وصل لهدفه رقم 650 في تاريخه خلال مسيرته مع ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي.

ولم يكتفي رونالدو بهذا الرقم فقط، فقد نجح كريستيانو في إحراز هدفه رقم 24 خلال آخر 15 مباراة منذ بداية عام 2018 الجاري، وجاءت جميعها في آخر 13 مباراة متتالية.

ونجح كريستيانو رونالدو هذا الموسم بهذا الهدف في تسجيل 40 هدفاً حتى اللآن خلال 37 مباراة خاضها مع ريال مدريد في مختلف المسابقات.

وتستمر صحوة كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني، حيث سجل اليوم هدفه رقم 19 في آخر 9 مباريات خاضها مع ريال مدريد في الليجا الإسبانية.

وغادر صاروخ ماديرا الملعب في الدقيقة 63 حيث استبدله المدرب زيدان بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك لإراحته قبل موقعة يوفنتوس الإيطالي مساء الأربعاء المقبل ضمن جولة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الفريقين في الذهاب بانتصار عريض لللوس بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجل منها نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق هدفين.

الأكثر مشاهدة