كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لا يزال غير سعيد داخل القلعة البيضاء، على الرغم من استمراره في التألق خلال عام 2018.

وسحق ريال مدريد نظيره يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ميدان السيدة العجوز في ذهاب ربع نهائي البطولة الأقوى بثلاثية نظيفة، في المباراة التي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو هدفين.

وقد ارتفع سجل رونالدو التهديفي بهذا الهدف لـ 14 هدف في هذه النسخة من دوري الأبطال و رقم 12 في الفرق الإيطالية بصفة عامة في نفس البطولة.

وبهذان الهدفان قد أحرج رونالدو فريق يوفنتوس بعض الشيء، بعد تمكنه من تسجيل هدفه رقم 21 في ربع نهائي دوري الأبطال معادلاً سجل يوفنتوس بالكامل في هذا الدور من البطولة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، لا يزال غير سعيد في ريال مدريد الإسباني، ويريد الرحيل بسبب رفض زيادة راتبه.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو، يصر على العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، واللعب من جديد على ملعب الأولد ترافورد.

فيديو مهم : مباريات الأربعاء من دوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

صرح جيانلويجي بوفون قائد وحارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي أن حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا بات صعبًا لأن الأفضل “كريستيانو رونالدو” منع تحقيق ذلك، مشيرًا إلى أنه لاعب من طراز رفيع بمستوى مارادونا، وبيليه، وليونيل ميسي.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا أمام مضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة أمس، وسجل هدفين، الثاني جاء من مقصية رائعة جعلت جماهير يوفنتوس تصفق للاعب ريال مدريد بسبب روعة هذا الهدف.

وتحدث بوفون حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “رونالدو لاعب بمستوى خيالي، فهو يستحق مقارنته بالأساطير بيليه، ودييجو مارادونا، وليونيل ميسي“.

وأضاف “حلم التتويج بـ”دوري أبطال أوروبا” أصبح صعبًا بسبب اللاعب الأفضل رونالدو”.

وتابع “لعبنا أمام فريق كبير، وإمكانيات لاعبي ريال مدريد جعلت الأمور أصعب، وأرغمتنا على الظهور بمستوى ضعيف”.

وأكمل “بالطبع صدمة كبيرة بالنسبة لنا، لأننا لم نحاول العودة بالنتيجة والتطور، وعلينا الاعتراف بأن الخصم كان أقوى منا بكثير”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف يوفنتوس على ملعبه “السانتياجو برنابيو”، يوم الأربعاء القادم الموافق “11أبريل” ضمن إياب دور ربع النهائي.

الأكثر مشاهدة

عبّر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه المرينجي أمام يوفنتوس الإيطالي، مشيرًا إلى أنه يشكر جماهير اليوفي على تحيته عقب هدفه المقصي الرائع.

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا أمام مضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح كريستيانو في زيارة شباك الحارس الأسطورة جيانلويجي بوفون كالمعتاد، وأحرز ثنائية مميزة، منها هدفًا سيظل خالدًا في أذهان محبي كرة القدم.

وتحدث كريستيانو رونالدو لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائلاً “هدفي كان رائعًا، ماذا يمكنني أن أقول؟ مذهل”.

وأضاف “لم أتوقع أن أسجل هدفًا مثل هذا، ولكن دعونا نتحدث عن اللقاء، أعتقد أن هذه المباراة كانت رائعة، ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف أمام فريق كبير بحجم يوفنتوس”.

وتابع “لعبنا بصورة جيدة، وبالتأكيد أشعر بالسعادة، فأنا ساعدت فريقي على تحقيق الفوز، وسجلت هدفين، بالطبع كانت ليلة مميزة”.

وبسؤاله عن لقطة تحية جمهور يوفنتوس له عقب تسجيل مقصيته الرائعة في مرمى بوفون، رد قائلاً “أشكر جماهير يوفنتوس، فهم قاموا بفعل شيئًا رائعًا لم أكن أتوقع حدوثه خلال مسيرتي الاحترافية”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “هذه هي بطولتنا، أنا أحب دوري أبطال أوروبا، هذه نتيجة جيدة، ولكن علينا أن نكون حذرين في لقاء الإياب”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف فريق يوفنتوس على ملعب “السانتياجو برنابيو” يوم الحادي عشر من شهر أبريل المقبل، بإياب دور ربع النهائي.

الأكثر مشاهدة