قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد في طريقه لتحسين وتجديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، يريد تحسين عقده مع النادي الملكي من أحل زيادة راتبه.

وأضافة الصحيفة الإسباني، أن رونالدو طلب من إدارة ريال مدريد راتباً سيجعله الأغلى في العالم، متفوقاً على ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتألق كريستيانو رونالدو منذ بداية هذا العام 2018، عكس الانتقادات التي تضرب اللاعب مؤخراً، حيث نجح في تسجيل 17 هدفاً في 12 مباراة منذ يناير من العام الجاري.

وينتهي عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2021.

وجدد الأرجنتيني ليونيل ميسي عقده مع برشلونة منذ عدة أشهر، الذي جعله يتقاضى رقماً ضخماً حوالي 40 مليون يورو سنوياً، وهو الأعلى في أوروبا في الوقت الحالي.

‎رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن ضغط من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، على فلورنتينو بيريز رئيس النادي الأبيض، من أجل تحسين راتبه بنهاية الموسم الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأسابيع الماضية، تشير إلى رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، تجديد عقده قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 32 عاماً وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، وذلك بسبب مستواه المتدني قبل أن يعود إلى التألق من جديد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يطالب فلورنتينو بيريز بتحسين راتبه، بعد تألقه الكبير وتفوقه على جميع اللاعبين في عام 2018.

وقالت أن كريستيانو رونالدو يطالب بالحصول على راتب مثل منافسيه ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، وذلك بعد أن سجل 17 هدفاً في 12 مباراة بجميع المسابقات خلال عام 2018، وهو ما يشير إلى استعادة مستواه المعروف.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثين، عن مطالبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، فلورنتيو بيريز رئيس ناديه بالتعاقد مع لاعبين جدد، في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي المقبل.

 
ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجاري من سوء نتائج ومستوى، بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد نادي ليجانيس، وبالإضافة إلى الابتعاد عن صدارة بطولة الليجا فارق كبير من النقاط عن المتصدر النادي الكاتالوني برشلونة.
 
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وصاحب الـ5 كرات ذهبية، تحدث مع فلورنتينو بيريز بشأن زيادة راتبه، والصفقات الجديدة وطالبه بالتعاقد أولا مع حارس مرمى ومن الأفضل أن يكون دافيد دي خيا عملاق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وقالت أن طلبات كريستيانو رونالدو لم تتوقف عند ذلك، بل يريد أيضاً تعاقد ناديه ريال مدريد الإسباني، مع النمساوي دافيد ألابا مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، والأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس الإيطالي، والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى الفرعون المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول.
 
<iframe width=”560″ height=”320″ src=”http://sport360.tv/ar/video/894-رئيس-باوك-يعترض-على-إلغاء-هدف-باقتحام-الملعب-بسلاح-ناري-في-الدوري-اليوناني/embed” ></iframe>

الأكثر مشاهدة