كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثين، عن مطالبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، فلورنتيو بيريز رئيس ناديه بالتعاقد مع لاعبين جدد، في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي المقبل.

 
ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجاري من سوء نتائج ومستوى، بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد نادي ليجانيس، وبالإضافة إلى الابتعاد عن صدارة بطولة الليجا فارق كبير من النقاط عن المتصدر النادي الكاتالوني برشلونة.
 
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وصاحب الـ5 كرات ذهبية، تحدث مع فلورنتينو بيريز بشأن زيادة راتبه، والصفقات الجديدة وطالبه بالتعاقد أولا مع حارس مرمى ومن الأفضل أن يكون دافيد دي خيا عملاق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وقالت أن طلبات كريستيانو رونالدو لم تتوقف عند ذلك، بل يريد أيضاً تعاقد ناديه ريال مدريد الإسباني، مع النمساوي دافيد ألابا مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، والأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس الإيطالي، والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى الفرعون المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول.
 
<iframe width=”560″ height=”320″ src=”http://sport360.tv/ar/video/894-رئيس-باوك-يعترض-على-إلغاء-هدف-باقتحام-الملعب-بسلاح-ناري-في-الدوري-اليوناني/embed” ></iframe>

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الحالي يفضل اللعب بجانب الفرنسي كريم بنزيما على الويلزي جاريث بيل.

وكانت ثلاثية البي بي سي “بيل، بنزيما، كريستيانو” حاضرة بقوة في السنوات الماضية، ولكن بعد إصابات اللاعب الويلزي بيل المتكررة جعلت هذه الشراكة لا تستمر كثيرًا.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن بالرغم من تواجد هذا الثلاثي “بيل، بنزيما، كريستيانو” في اللقاءات الـ13 الماضية، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لم يدفع بهم بنفس اللقاء كأساسيين سوى في أربع مباريات فقط.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو يفضل اللعب بجانب كريم بنزيما على بيل في الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر في اللقاءات السابقة، حيث لعب رونالدو مع بنزيما سويًا في أربع مباريات، ومع بيل في مباراتين فقط.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو يفضل بنزيما يحب العمل معه بسبب تعاونه الشديد وفتح المساحات له كي يسجل الأهداف، ومساعدته لخط الوسط، على عكس بيل الذي يلعب كجناح في الأساس ولا يجيد اللعب في مركز رقم “9”.

وأكملت “آس” أن قد يكون هذه هي أسباب مشاركة رونالدو مع بنزيما في معظم اللقاءات السابقة، حيث يعتبر الثنائي الهجومي الأكثر مشاركة مع بعضهما البعض.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

برهن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على أنه استعاد مستواه الحقيقي في الأسابيع الماضية بتصدره لقائمة الهدافين في أوروبا منذ بداية عام 2018.

وتألق رونالدو بشكل ملفت في بطولتي الليجا ودوري الأبطال منذ بداية العام الجديد وتمكن من تسجيل 17 هدف خلال آخر 10 مباريات خاضها، بمعدل 1.7 هدف في المباراة الواحدة.

ويتربع الدون على صدارة قائمة الهدافين في عام 2018 متفوقاً على سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي ولويس سواريز مهاجم برشلونة اللذان أحرز كل منهما 14 هدف في مختلف البطولات.

وسجل رونالدو ثنائية يوم أمس أمام إيبار وقاد فريقه لحصد 3 نقاط في غاية الأهمية للبقاء في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

ورفع صاروخ ماديرا رصيده إلى 18 هدف في الليجا هذا الموسم وأصبح الهداف الثالث للبطولة بعد ليونيل ميسي بـ24 هدف ولويس سواريز بـ21 هدف.

وهناك 8 لاعبين تمكنوا من تسجيل 10 أهداف أو أكثر منذ بداية العام الجديد، ويأتي على رأسهم رونالدو بـ17 هدف، بينما يحتل غريمه التقليدي ميسي المركز الرابع بـ13 هدف.

وفيما يلي قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً في عام 2018 فقط:-

كريستيانو رونالدو: 17 هدف

سيرجو أجويرو: 14 هدف

لويس سواريز: 14 هدف

ليونيل ميسي: 13 هدف

أنتوان جريزمان: 13 هدف

نيمار: 12 هدف

روبرت ليفاندوفسكي: 11 هدف

محمد صلاح: 9 أهداف

إدينسون كافاني: 8 أهداف
فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة