كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن سر تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في الفترة الأخيرة سواء في الدوري الإسباني أو بدوري أبطال أوروبا.

ويتألق البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد، وكان أحد أسباب تأهل المرينجي لدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، والفوز الأخير أمام إيبار بالدوري بفضل أهدافه الغزيرة وموهبته الاستثنائية في ترجمة الفرص لأهداف.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن السبب وراء تألق كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة بأنه استمع لعقله، وجسده.

وأشارت الصحيفة أن بالرغم من كبر سن اللاعب البرتغالي “33 عام” إلا أنه مستمر في التألق وإحراز الأهداف، وهذا بسبب أنه استمع لعقله الذي يقول “أنت لست شابًا”.

وأضافت الصحيفة أن جسد رونالدو لم يعد يستحمل المشاركة بصفة أساسية طيلة الموسم، لذلك يأخد اللاعب قسطًا من الراحة بين الحين والآخر، ومع هذه الاستراتيجية أصبح رونالدو يلعب بشكل أفضل، وجاهز لإنهاء الموسم وهو في أفضل مستوياته.

واثبتت هذه الاستراتيجية نجاحها، حيث أحرز رونالدو 17 هدف في آخر عشر لقاءات سواء في الليجا أو دوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد وصل لهدفه رقم 33 هذا الموسم بعد إحرازه هدفين في مرمى إيبار مساء أمس بالدوري الإسباني.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

فيديو.. رونالدو يستعرض سيارته أمام نجم الكرة الأمريكية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أثناء اللقاء الذي جمع بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأمريكي أوديل بيكهام جونيور، حرص هداف ريال مدريد الإسباني على استعراض سيارته الرياضية أمام ضيفه.

في “فيديو” على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.. تم رصد لحظات اللقاء التي جمعت بين رونالدو و بيكهام جونيور بالقرب من أسطورة السرعة بوجاتي تشيرون التي يمتلكها لاعب نادي ريال مدريد ، ليجلس أوديل خلف مقود سيارة كريستيانو للحظات وهو يصور الفيديو .

وتتسارع الأسطورة الخارقة تشيرون التي يبلغ وزنها 1995 كيلوجرام من 0 إلى 100 كم/س في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س خلال 13.2 ثانية ، ومن 0 إلى 400 كم/س في 32.6 ثانية .

وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 380 كم/س ، ومن الممكن إضافة المفتاح الثاني على جانب السائق من اليسار لتصل السرعة القصوى إلى 420 كم/س .


نشر كلا من رونالدو وبيكهام صورا على حساباتهما الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء اللقاء وتبادل التوقيع التذكاري على الأحذية.









فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل






الأكثر مشاهدة

التقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، مع نجم كرة القدم الأمريكية أوديل بيكهام جونيور، لاعب نيويورك جاينتس، ضمن حملة الترويج الكبيرة لحذاء “نايكي” الجديد (Mercurial)، احتفالا بمرور 20 عاما على صدور أول نسخة منه.

نشر كلا من رونالدو وبيكهام صورا على حساباتهما الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء اللقاء وتبادل التوقيع التذكاري على الأحذية.

يعد رونالدو من أساطير كرة القدم في الوقت الحالي، وأيضا بيكهام من أشهر نجوم رياضة كرة القدم الأمريكية، وكلاهما من الاسماء المرتبطة بالعلامة التجارية لشركة “نايكي”.

كتب رونالدو في تعليقه على الصور: السريع يقابل السريع، من الرائع أن ألتقي بك صديقي.

الأرقام القياسية

كان رونالدو سجل هدفين في مباراة ريال مدريد أمام إيبار بالجولة 28 من عمر الدوري الإسباني، وانتهى اللقاء بنتيجة (2-1) لصالح النادي الملكي.

ونجح كريستيانو رونالدو بهدفين في التسجيل في أخر 7 مباريات خاضها مع ريال مدريد في جميع البطولات.

ومرر لوكا مودريتش الكرة لكريستيانو رونالدو، لينجح المهاجم البرتغالي في اسكانها الشباك عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول للقاء.

واستمر كريستيانو رونالدو في تحطيم الأرقام مع ريال مدريد، مسجلاً في 25 مباراة من أصل 38 مباراة خاضها مع النادي الملكي هذا الموسم في مختلف المسابقات.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة