قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، قد طلب من إدارة ناديه برئاسة  فلورونتينو بيريز عدم النظر في التعاقدم مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن كريستيانو رونالدو يرغب في تعاقد ريال مدريد مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي بدلاً من التعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفين في مرمى إيبار في اللقاء الذي يجمعهما الآن بالجولة 28 من عمر الدوري الإسباني، ناجحاً في التسجيل في أخر 7 مباريات خاضها مع ريال مدريد في جميع البطولات.

واستمر كريستيانو رونالدو في تحطيم الأرقام مع ريال مدريد، مسجلاً في 25 مباراة من أصل 38 مباراة خاضها مع النادي الملكي هذا الموسم في مختلف المسابقات.

بينما يعد هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي من أبرز المهاجمين على الساحة الأوروبية، حيث نجح في تسجيل 24 هدفاً مع ناديه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن.

وكانت تقارير قد ربطت اسم هاري كين بالانتقال إلى ريال مدريد، من أجل إضافة قيمة خط هجوم النادي الملكي الموسم القادم، خصوصاً بعد الأداء المهزوز للفرنسي كريم بنزيما.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، هدفاً رائعاً للغاية ضد نادي إيبار، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الليجا.

وفاز نادي ريال مدريد عصر اليوم السبت، على حساب نادي إيبار بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب البلدي إبوروا معقل الفريق الأول.

وبهذا الهدف وهو الثاني للنجم البرتغالي وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، في المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد ضد إيبار في بطولة الدوري الإسباني، بنقذ ناديه من فخ التعاقد وخسارة نقطتين، ويستمر في ملاحقة الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة هدافي الليجا هذا الموسم.

ويستمر كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغالي والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، في ملاحقة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب النادي الكاتالوني برشلونة الذي لديه 24 هدفاً، على صدارة هدافي بطولة الليجا بـ18 هدفاً.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً مميزاً خلال المباراة الجارية حالياً أمام إيبار في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تمريرة حصل عليها من لوكا مودريتش.

وتمكن نجم ريال مدريد من التوقيع على الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والثلاثين من الشوط الأول ، وذلك بعد تمريرة تشبه الموزة من النجم الكرواتي لوكا مودريتش ، والذي أطلقها من وسط الميدان.

ويشارك كريستيانو رونالدو في مباراة ريال مدريد اليوم السبت أمام إيبار بعد 19 يوماً من الغياب عن تشكيلة النادي الملكي خلال آخر مواجهتين بعيداً عن ملعب سانتياجو برنابيو خلال مواجهة ليجانيس وإسبانيول.

واستدعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرينجي جميع لاعبي الفريق الأول باستثناء لوكا زيدان وأشرف حكيمي وخيسوس فاييخو وماركوس يورنتي وداني سيبايوس وبورخا مايورال لأسباب فنية.

ويحتل ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 54 نقطة مبتعداً بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة