واصل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بحثه عن تحطيم الأرقام القياسية، وذلك بعد معادلة رقم زميله السابق في مانشستر يونايتد ريان جيجز في عدد المباريات التي خاضها في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد رونالدو في التشكيلة الأساسية لريال مدريد التي ستخوض بعض دقائق قليلة مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وسيخوض رونالدو مباراته رقم 151 في دوري الأبطال معادلاً رقم ريان جيجز الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في التاريخ.

ويتصدر القائمة أسطورة ريال مدريد وحارس بورتو الحالي ايكر كاسياس بواقع 170 مباراة، يليه تشافي هيرنانديز في المركز الثاني بـ157 مباراة.

ويملك الدون فرصة لمعادلة رقم تشافي هذا الموسم في حال تمكن ريال مدريد من اجتياز عقبة باريس سان جيرمان اليوم والوصول إلى المباراة النهائية.

وخاض رونالدو مباراة واحدة بقميص سبورتنج لشبونة لم يسجل فيها أي هدف، بينما شارك في 55 مباراة مع مانشستر يونايتد وأحرز 16 هدف، أما مع ريال مدريد فقد خاض 94 مباراة وسجل 99 هدف.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة

27

الأكثر مشاهدة

صرح ماتيو لو تيسيي نجم فريق ساوثامبتون الإنجليزي السابق أنه يفضل هاري كين نجم توتنهام هوتسبور الحالي على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

ويتألق هاري كين صاحب الـ24 عام في الفترة الأخيرة مع فريقه السبيرز، حيث نجح حتى الآن في تسجيل 33 هدف في 34 مباراة بمختلف المسابقات، ليتصدر بذلك جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ويحتل الصدارة في صراع جائزة الحذاء الذهبي.

بينما يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة تذبذب في المستوى بسبب ما يمر به ريال مدريد في الفترة الحالية، مما جعل لو تيسيي يقول أنه يفضل حاليًا هاري كين على صاحب الكرة الذهبية.

وتحدث لو تيسيي لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “في الفترة الحالية أنا أرى أن هاري كين أفضل من كريستيانو رونالدو”.

وأضاف “رونالدو تألق في السنوات الماضية، وسيطر على الأمور لفترة ليست بالقصيرة، وبالطبع كنت سأختار رونالدو على حساب هاري كين، ولكن هذا الموسم كين أصبح في مستوى آخر”.

وتابع “لكني أرغب في إعطاء هاري كين نصيحة وهي أن يكف عن السقوط في منطقة الجزاء بدون أي سبب لأنه يمتلك إمكانيات تؤهله لإنهاء الهجمة أفضل من الحصول على ركلة جزاء”.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد أحرز 23 هدفًا حتى الآن مع ريال مدريد في 28 مباراة.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن رحيل نجمين غير متوقعين من نادي ريال مدريد، في حالة الخسارة من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في المباراة المرتقبة بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز يستعد لثورة داخل غرفة خلع ملابس الفريق الملكي، في حالة الخسارة على ملعب السانتياجو بيرنابيو من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والخروج من البطولة الوحيدة التي قادر اللوس بلانكوس على الحصول عليها.

وقالت أن أبرز اللاعبين الذين سيرحلون عن نادي ريال مدريد الإسباني في حالة الخسارة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقدم أسوأ مواسمه على الأطلاق، والمهاجم كريم بنزيما الذي يهدر أكثر مما يسجل بكثير.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة