صدام قوي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ، مساء اليوم الأربعاء ، في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا بملعب ” سانتياجو بيرنابيو ” معقل الفريق الملكي .

ويتطلع ريال مدريد لمحو الخيبات السابقة في البطولات المحلية من تحقيق الانتصار قبل مباراة العودة ، فيما يرغب الفريق العملاق في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على التأهل قبل موقعة الإياب التي ستقام وسط أنصاره بمدرجات ملعب ” حديقة الأمراء ” .

ويقدم ثلاثي خط هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ( نيمار ، كافاني ، مبابي ) مستويات مذهلة رفقة النادي الباريسي هذا الموسم ، في وقت يعيش فريق ريال مدريد بطل أوروبا ، واحدة من أصعب فتراته ، خاصة في الليجا الإسبانية وكأس الملك .

وأبرزت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن الثلاثي ( نيمار ، كافاني ، مبابي ) سجلوا معاً 70 هدفاً هذا الموسم بعد 33 مباراة ، حيث سجل إدينسون كافاني 28 هدفاً بينما زار نيمار دا سيلفا شباك خصومه في 27 مناسبة بنسبة هدف في كل مباراة ، ثم يأتي الشاب كيليان مبابي برصيد 15 هدفاً من 30 مشاركة ، في حين أحرز كريستيانو رونالدو وبيل وبنزيما ، ثلاثي ريال مدريد 38 هدفاً فقط .

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد في هذا الموسم سجل 88 هدفاً في جميع المسابقات ، سجل منها ثلاثي الـBBC ما نسبته 43٪ ، بينما سجل باريس سان جيرمان 126 هدفاً بواقع 56٪ للثلاثي الهجومي نيمار ، مبابي وكافاني .

ومن المتوقع أن تشهد المباراة غزارة تهديفية لا مثيل لها ، بفضل توفر كلا الناديين على أسلحة هجومية فتاكة ، ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي دوري الأبطال برصيد 9 أهداف .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يكشف فيه عن حبه الشديد للعبته الجديدة، والتي كان يمارسها في منزله أمام طفله المولود.

ويستعد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمواجهة المرتقبة بين فريقه ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

وكتب كريستيانو رونالدو على “تويتر” برفقة الفيديو: “أنا أحب هذه اللعبة”، واستخدم في حديثه داخل الفيديو كلمات “السلام عليكم”.

واللعبة التي أعرب كريستيانو رونالدو عن حبه الشديد لها، عبارة عن كرات صغيرة للغاية وكوب ماء، ويحاول إسقاط الكرات داخل كوب الماء.


فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

فرانس فوتبول تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن كريستيانو رونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

فجرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، والمسؤولة عن جائزة أفضل لاعب في العالم لكل موسم، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ال33 عاماً.

الغريب أن تلك المفاجأة جائت قبل ساعات قليلة من مباراة الفريقين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا في ملعب السانتياجو بيرنابيو.

المفاجاة التي فجرتها الصحيفة، هي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رغب في الرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان في عام 2012، بسبب الدعم المنقوص الذي كان يقدمه له جماهير الميرنجي وإدارة ريال مدريد.

وأكدت “فرانس فوتبول” أن رونالدو، أرسل رسالة إلى أحد أصدقائه مفادها، أن في باريس الضغوطات أقل وأن الجماهير من دون أدنى شك ستدعمه مهما فعل النجم البرتغالي وأنه سيقدر ذلك وسيقدم أفضل ما لديه.

ولكن وبعد فوز ريال مدريد بالدوري من عام 2012 مع المدرب جوزيه مورينيو، اختلفت الأمور كثيراً ورضت جماهير النادي الملكي عن النجم البرتغالي، وبذلك تكون الصحيفة قد اثارث الجدل قبل لقاء الفريقين وفي وقت غريب بعض الشئ.

بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة