كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن شبكة ” CIES”، عن انخفاض سعر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد، بعد مستواه السيء للغاية هذا الموسم.

ويقدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، مستويات سيئة للغاية مع نادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، بعد أن سجل أربعة أهداف فقط حتى الأن في 19 جولة من الليجا.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والمقربة من النادي الكتالوني برشلونة، إلى أن على الرغم من فوز النجم البرتغالي كريستيانو بالكرة الذهبية في عام 2017، إلا أن سعره انخفض بطريقة غريبة للغاية.

وقالت أن كريستيانو رونالدو يأتي في المركز الـ49 من قائمة أغلى اللاعبين في العالم بـ80.4 مليون يورو، في القائمة التي يترأسها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بـ213 مليون،

وأوضحت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، يأتي في المرتبة الثانية بـ202.2 مليون يورو، وفي المركز الثالث المهاجم هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، بـ194.7 مليون بعد مستواه الخيالي وتصدره قائمة هدافي العالم 2017.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الساعات الأخيرة، عن مطالبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والتعاقد مع بدائله، بعد الهزيمة المذلة من نادي فياريال.

وخسر نادي ريال مدريد عصر اليوم السبت، من نادي فياريال بهدف نظيف، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني “الليجا”، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مستاء من المستوى الذي يقدمه ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، خاصة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وقالت أن زيدان أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بالتخلي عن البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل، والتعاقد مع واحد من هؤلاء النجوم لتعويض رحيله، وهم البلجيكي إدين هازارد، الإنجليزي هاري كين، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

الأكثر مشاهدة

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد ، خروج الخماسي : سيرجيو راموس ، كريم بنزيما ، ماركوس يورينتي ، أشرف حكيمي وداني سيبايوس ، من قائمة المواجهة التي تجمع الفريق الملكي بفياريال ، مساء اليوم السبت ، لحساب مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني .

ويغيب القائد راموس والمهاجم بنزيما مجدداً بسبب الإصابة العضلية ، وهي ثالث مباراة يغيبان عنها على التوالي بعدما خرجا من قائمة فريقهما في مواجهة نومانسيا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ، وسيلتا فيجو بملعب بالايدوس في الليجا .

وانضم إلى قائمة المصابين ماركوس يورينتي الذي يعاني متاعب جسدية منذ مباراة الكأس الأربعاء الماضي ، أما غياب الثنائي أشرف حكيمي وداني سيبايوس فكان قراراً فنياً من المدرب زين الدين زيدان .

وجاءت القائمة المستدعاة على الشكل الآتي : كيلور نافاس، كيكو كاسيا، موحا، داني كارفاخال، ناتشو، فاران، فاييخو، مارسيلو، ثيو هيرنانديز، كاسيميرو، توني كروس، كوفاسيتش، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، إيسكو، لوكاس فاسكيز، بيل، كريستيانو رونالدو، بورخا مايورال .

الأكثر مشاهدة