كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الساعات الأخيرة، عن مطالبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والتعاقد مع بدائله، بعد الهزيمة المذلة من نادي فياريال.

وخسر نادي ريال مدريد عصر اليوم السبت، من نادي فياريال بهدف نظيف، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني “الليجا”، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مستاء من المستوى الذي يقدمه ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، خاصة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وقالت أن زيدان أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بالتخلي عن البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل، والتعاقد مع واحد من هؤلاء النجوم لتعويض رحيله، وهم البلجيكي إدين هازارد، الإنجليزي هاري كين، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

الأكثر مشاهدة

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد ، خروج الخماسي : سيرجيو راموس ، كريم بنزيما ، ماركوس يورينتي ، أشرف حكيمي وداني سيبايوس ، من قائمة المواجهة التي تجمع الفريق الملكي بفياريال ، مساء اليوم السبت ، لحساب مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني .

ويغيب القائد راموس والمهاجم بنزيما مجدداً بسبب الإصابة العضلية ، وهي ثالث مباراة يغيبان عنها على التوالي بعدما خرجا من قائمة فريقهما في مواجهة نومانسيا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ، وسيلتا فيجو بملعب بالايدوس في الليجا .

وانضم إلى قائمة المصابين ماركوس يورينتي الذي يعاني متاعب جسدية منذ مباراة الكأس الأربعاء الماضي ، أما غياب الثنائي أشرف حكيمي وداني سيبايوس فكان قراراً فنياً من المدرب زين الدين زيدان .

وجاءت القائمة المستدعاة على الشكل الآتي : كيلور نافاس، كيكو كاسيا، موحا، داني كارفاخال، ناتشو، فاران، فاييخو، مارسيلو، ثيو هيرنانديز، كاسيميرو، توني كروس، كوفاسيتش، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، إيسكو، لوكاس فاسكيز، بيل، كريستيانو رونالدو، بورخا مايورال .

الأكثر مشاهدة

زيدان يعلق على أزمة ريال مدريد ويؤكد إغلاق باب الميركاتو الشتوي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب نادي نادي ريال مدريد ، عن المواجهة المرتقبة ، يوم غدٍ السبت ، بين فريقه وفياريال ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني .

وعلق المدرب الفرنسي عن الظروف الصعبة التي يمر بها ريال مدريد قائلاً ” لست قلقاً حول أجواء الفريق ، ما أريده فقط من الناس الذين يأتون للملعب أن يشجعونا .. نحتاج جمهورنا ” .

تابعأخبار مباراة ريال مدريد اليوم

وأضاف ” الشيء الإيجابي أن الفريق مازال حياً في كل البطولات .. عندما أشاهد إعادة المباريات لا أتفق مع ما يقال ، أتقبل ما يُقال لكن هناك أمور إيجابية ” .

وواصل حديثه بالقول ” أنا أكرر نفس الشيء ، أنا معجب بفريقي .. عليكم أن تسمعوا ما أقول ، وما أقوله هو أنني معجب بفريقي ، ليس كل اللاعبين لأن هناك لاعبين مستواهم أقل ، لقد لاحظت تغيراً في الفريق بعد المحادثة التي خضناها .. لا يجب علينا أن نستمع لكل شيء يقال الآن لأن كل ما يُقال هو سلبي ” .

وعن سوق الانتقالات ، قال زيدان ” أتفهم أن الناس مندهشون أن الخصم يقوم بالتعاقدات ونحن لا .. لدي فريقي ولا أرى أن هناك من يستطيع تقديم الإضافة أو تحسين أي شيء ، ربما سنرى هذا في يونيو لكن ليس الآن ” .

وعن تراجع مستوى كريستيانو رونالدو ، قال زين الدين زيدان ” كريستيانو بخير بدنياً وهذا المهم ، وسوف يعود للتسجيل مرة أخرى ” .

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة ، متخلفاً عن الصدارة بفارق 16 نقطة .

الأكثر مشاهدة