كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية اليوم الأثنين، عن وصف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، فيليب كوتينيو بـ”ظل” الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز الجديد.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني منذ أيام قليلة، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو بعقد يمتد إلى 4 سنوات ونصف.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو البالغ من العمر 25 عاماً، سيكون ظلاً جديداً لمساعدة الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، بعد رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حسب ما ورد من البرتغالي كريستيانو رونالدو في غرفة خلع ملابس ريال مدريد.

وقالت أن كريستيانو رونالدو تحدث عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وأكد على أنه لم يتقبل أن يكون ظلاً للثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، لذلك قرر الرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وتعاقد برشلونة مع فيليب كوتينيو من أجل فعل ما كان يفعله مواطنه.

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، أن النجم الشاب ألاركون إيسكو لاعب نادي ريال مدريد، يرى أن الفريق الأبيض يحتاج إلى الكثير من التغييرات، من أجل العودة إلى مستواه المعهود.

ويستمر نادي ريال مدريد في خسارة النقاط، بعد التعادل مساء أمس الأحد أمام نادي سيلتا فيجو بهدفين لمثلهم، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الاولى “الليجا”، على ملعب بالايدوس معقل الفريق الثاني.

ووفقاً للصحف الإسبانية ووسائل الإعلام، فأن لاعب ملقا السابق ألاركون إيسكو، غير راضي عن مستوى ريال مدريد في الفترة الحالية، ويري أن يجب جلوس المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في مقاعد البدلاء، واللعب في الهجوم بالثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

وأشارات إلى أن اقتراح ألاركون إيسكو بجلوس كريم بنزيما على مقاعد البدلاء، لن يعجب قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي يرى أن لا غنى عن المهاجم الفرنسي.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عن سخرية لاعبي الفريق الكتالوني برشلونة، من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب عقمه التهديفي في الليجا هذا الموسم.

وفشل قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، في تسجيل أي أهداف ضد سيلتا فيجو، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم أمس الأحد، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي في صدارة هدافي الدوري الإسباني بـ16 هدفاً، ويأتي من خلفه في الفريق الكتالوني برشلونة البرازيلي باولينيو بسبعة أهداف، بينما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو أربعة أهداف فقط حتى الأن.

وأشارات إلى أن غرفة خلع ملابس النادي الكتالوني برشلونة، شهدت سخرية كبيرة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل أربعة أهداف حتى الأن في الليجا، وهو ما سجل ضعف هذا العدد تقريباً من الأهداف البرازيلي باولينيو، الذي واجه انتقادات كثيرة من جماهير ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة