شهدت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، تألق غير عادي من النجم الويلزي جاريث بيل، بعد تسجيله هدفين ومساعدة الفريق الملكي على خطف نقطة صعبة للغاية من ملعب بالايدوس.

و فشل ريال مدريد في العودة إلى الطريق الصحيح ، بعدما فرض عليه سيلتا فيجو نتيجة التعادل الإيجابي 2/2 ، على أرضية ملعب البالايدوس ، لإطار مباريات الجولة 18 من مسابقةالدوري الإسباني .

وتألق الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً، في مواجهة فريقه ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، سيضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في حيرة كبيرة قبل اختيار تشكيل الفريق، خاصة مع اقتراب عودة المصاب كريم بنزيما.

ومع عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من الإصابة التي تعرض لها، سيكون الأمر أكثر صعوبة على زين الدين زيدان، خاصة في من سيدفع في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

واعتماد زين الدين زيدان على النجم الويلزي جاريث بيل في تشكيل ريال مدريد الأساسي، قد يدفعه إلى التخلى عن لاعب من الثلاثى كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، ألاركون إيسكو.

الأكثر مشاهدة

رونالدو

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان ما زال يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مما دفعه لتقديم عرض جديد للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد تلقى 3 عروض من أجل التخلي عن كريستيانو رونالدو، وإحدى هذه العروض كانت من النادي الباريسي.

ويواصل باريس سان جيرمان سياسة الصفقات الكبيرة بعد التعاقد مع نيمار في الصيف الماضي بمبلغ قياسي قدره 222 مليون يورو، وكيليان مبابي الذي وقع على سبيل الإعارة مع إلزام الشراء بنهاية الموسم مقابل 180 مليون.

وأضاف التقرير أن مهمة سان جيرمان لن تكون سهلة هذه المرة لأن قيمة الشرط الجزائي في عقد رونالدو تبلغ مليار يورو، وهو مبلغ من المستحيل أن يتم دفعه بلاعب في سن 33 عام.

وستكون فرصة النادي الفرنسي الوحيدة هي الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد، لكن هذا الطريق مسدود أيضاً بحسب الصحيفة الإسبانية لأن إدارة النادي الملكي لا تفكر أبداً بالتخلي عن نجم الفريق الأولى حتى لو تراجع مستواه مؤخراً.

الأكثر مشاهدة

رونالدو

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لخوض مباراته الأولى بعد انتهاء إجازة منتصف الموسم والتي ستكون أمام سيلتا فيجو يوم الأحد القادم لحساب الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني.

ويعيش رونالدو أوقات عصيبة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف فقط، كما فشل في هز الشباك خلال المباراة الأخيرة ضد برشلونة التي انتصر بها الأخير بثلاثية نظيفة.

ويأمل صاروخ ماديرا أن يبصم على بداية جديدة في عام 2018، وستكون مواجهة سيلتا فيجو أفضل طريقة ممكنة لكي يبدأ مشواره الحقيقي في الليجا هذا الموسم كونه يملك سجل تهديفي مرعب ضده.

رونالدو خاض 12 مباراة فقط ضد سيلتا فيجو في مختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 20 هدف، بمعدل تهديفي يبلغ 1.7 هدف في المباراة الواحدة، وهو أفضل معدل تهديفي له بالنسبة لجميع الفرق الإسبانية التي واجهها خلال مسيرته.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث تمكن الدون من صناعة 3 أهداف في مبارياته السابقة ضد سيلتا فيجو، مما يعني أنه يساهم بتسجيل هدفين في كل مباراة.

على صعيد الدوري الإسباني فقط، خاض رونالدو 8 مباريات ضد سيلتا فيجو وأحرز 15 هدف بمعدل هدفين في المباراة تقريباً، والأمر اللافت هنا أنه قاد الريال لتحقيق الانتصار في جميع المباريات ولم يتلقى أي هزيمة أو تعادل.

الأكثر مشاهدة