نشر الإعلامي الإسباني ريك شارما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كشف من خلالها عن طريقة جماهير غرناطة لاستفزاز النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وظهر ريال مدريد ورونالدو بشكلٍ مخيب خلال مواجهة جيرونا التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف مساء الأحد ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وجاء في تغريدة ريك شارما “جماهير جيرونا غنت لليونيل ميسي في كل مرة يتعثر بها رونالدو”.

DNUgcu6WAAAiu6E

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة وبفارق ثمان نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما لم يسجل رونالدو سوى هدف واحد في البطولة.

الأكثر مشاهدة

كرسيتيانو رونالدو أمام جيرونا

ألمحت تقارير صحفية إلى إمكانية إيقاف المهاجم كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد الإسباني ، عقب مشاركته أمام جيرونا ، اليوم الأحد ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني .

وقالت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية ، إن كريستيانو رونالدو مهدد بالإيقاف مرة أخرى ، حيث قام بوضع يده اليمنى على رأس ووجه أحد لاعبي جيرونا ، بير بونس ، ثم دفعه وسقط لاعب الخصم بعد ذلك على الأرض ، ورغم أن الحكم لم يوجه بطاقة صفراء لـ كريستيانو رونالدو ، إلا أن تقرير الحكم يمكن أن يكون حاسما .

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو تعرض للإيقاف في الجولات الأربع الأولى من الدوري الإسباني هذا الموسم ، بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الكلاسيكو بكأس السوبر الإسباني .

وكان ريال مدريد قد سقط أمام جيرونا بهدفين مقابل هدف ، ليفشل النادي الملكي في تقليص الفارق النقطي مع المتصدر برشلونة ، الذي يحتل المركز الأول برصيد 28 نقطة .

لمتابعتنا على فيسبوك :

الأكثر مشاهدة

يعيش النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو حالة سباتٍ واضحة خلال الموسم الحالي، الأرقام والاحصائيات تقول ذلك ومستواه ومعدل أهداف يؤكد ما تكتبه الاحصائيات.

ومضت الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ورونالدو يبتعد عن التسجيل بينما ريال مدريد يخسر أمام جيرونا بهدفين مقابل هدف ويبتعد مرة أخرى عن المقدمة بتوقف رصيده عند النقطة الـ”20″ في المركز الثالث وبفارق “8” نقاط عن المتصدر وغريمه التقليدي برشلونة.

وتقول الاحصائيات أن رونالدو يمتلك أسوأ معدل تهديفي بين هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى مقارنة بالتسديدات التي يقوم بتصويبها، حيث يسجل اللاعب هدفاً كل 40 تسديدة على مرمى المنافس.

ومن الاحصائيات المثيرة للجدل أن النجم البرتغالي بجانب زميله الفرنسي كريم بنزيما سجلا هدفين فقط خلال الموسم الحالي بينما أحرز لاعب وسط برشلونة الجديد باولينيو ثلاثة أهداف.

الأكثر مشاهدة