الأرجنتيني ليونيل ميسي بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو

صرح البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني هو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، مشيراً إلى أن بالرغم من ذلك ولكن يعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة هو الأفضل.

وقدّم رونالدو صاحب الـ32 عام أداءاً مميزاً مع فريقه المدريدي في الموسم الماضي، وهذا عقب فوز الريال بلقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا، ليقترب بذلك من الحصول على الكرة الذهبية هذا العام أيضاً.

وتحدث ويليان في تصريحات صحفية عن الثنائي ميسي ورونالدو قائلاً “أعلم أن كريستيانو على وشك الفوز بالكرة الذهبية, ولكنني أحب أسلوب ميسي أكثر وبالطبع نيمار ولكن ميسي هو الأفضل بالنسبة لي”.

وأضاف “إذا كنت رئيس نادي تشيلسي، كنت سأتعاقد مع الثلاثي نيمار وكريستيانو وميسي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قال رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز إنه لن يوافق أبدا على أي عرض لشراء نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى إذا تم تقديم وزنه من الذهب مقابل التفريط فيه.

وجاء هذا التصريح ليغلق الباب أمام التقارير التي تتحدث عن تفكير داخل عقل رونالدو للرحيل من ريال مدريد، والعودة إلى الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، بسبب أزمة الضرائب التي يواجهها في إسبانيا حاليا.

لكن موقع (bleacher report football) لم يترك تصريح بيريز يمر مرور الكرام، وقاموا بتقدير قيمة رونالدو المالية إذا تم تحويلها إلى وزنه من الذهب.

يبلغ وزن رونالدو 80 كيلوجرام، وتم تقدير سعر كيلو الذهب بـ34.5 ألف يورو.

هذا يعني أن وزن 80 كيلوجرام من الذهب يساوي 2 مليون و760 ألف يورو، والحقيقة أن ثمن رونالدو يساوي عشرات الأضعاف، وبالتالي وزنه من الثمن ليس كافيا إطلاقا للتفريط فيه.

20664096_1853005821392452_6174355522607366985_n

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بأنه لن يبيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى لو وصل سعره لوزنه بالذهب، ليقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه.

وكانت تقارير صحفية برتغالية قد كشفت عن رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد، بعد إتهامه بالتهرب الضريبي، ولكن بعد ذلك أكد اللاعب بأنه مستمر مع المرينجي، ويتطلع لتحقيق المزيد من الألقاب في الموسم المقبل.

وتحدث بيريز حسب صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية قائلاً “بيع رونالدو؟ مستحيل، لن أبيع كريستيانو حتى لو وصل سعره وزنه بالذهب”.

وأضاف “اللاعبون العظماء تتعاقد معهم بأرقام قياسية، ورونالدو من ضمن هذه الفئة، ولكننا لن ولم نسمح برحيل نجمنا”.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي قد اهتما بضم اللاعب البرتغالي صاحب الـ32 عام، ولكن يبدو بأن كريستيانو سيعتزل في صفوف الريال.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة