كريستيانو رونالدو

تصدر خبر إمكانية غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة الكلاسيكو الصحف الإسبانية صباح اليوم، وذلك بعد عدم حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم أمس.

رونالدو تلقى 4 بطاقات صفراء في الليجا هذا الموسم، ويرى البعض أنه كان يتوجب عليه الحصول على البطاقة الخامسة أمام أتلتيكو مدريد للغياب عن المباراة المقبلة ضد سبورتنج خيخون من ثم العودة في مواجهة برشلونة بسجل نظيف.

الصحف المدريدية أكدت على أن رونالدو قرر عدم تلقي بطاقة صفراء كونه مهاجم ويمكنه تجنب الحصول على إنذار في المباراة القادمة، على عكس زميله داني كارفاخال الذي فضل عدم المجازفة وارتكب خطأ مقصود كي يحصل على البطاقة الخامسة.

لكن بعض التقارير الصحفية الأخرى أكدت على أن رونالدو حاول بالفعل إجبار الحكم على منحه بطاقة صفراء لكنه فشل في ذلك، حيث كان يعترض على قرارات الحكم بشكل مبالغ به وكأنه يطلب الإنذار.

وأوضحت تلك التقارير أن الحكم لم يشهر بطاقة صفراء على رونالدو كونه يعلم أن أجواء الديربي تفقد اللاعبين أعصابهم، فلم يكن يرغب في شحن المباراة بشكل أكبر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

رونالدو

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لخوض مباراة صعبة للغاية ضد الجار أتلتيكو مدريد اليوم السبت ضمن إطار الجولة 31 م بطولة الدوري الإسباني.

ورغم أن أتلتيكو مدريد يعد من أقوى فرق العالم، إلا أنه يعد من الضاحيا المفضلة لدى لرونالدو، حيث يعد النجم البرتغالي الهداف التاريخي لمباريات الديربي برصيد 18 هدف.

وكان رونالدو قد أحرز هاتريك في شباك أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب وقاد فريقه لتحقيق انتصار ساحق.

لكن ما يجعل أتلتيكو مدريد من الضحيا المفضلة لدى رونالدو ليس سجل التهديفي فقط، بل بصناعته للأهداف أيضاً، حيث قدم 8 تمريرات حاسمة في الديربي، وهو أكثر فريق يصنع أهداف ضده خلال مسيرته بعد إسبانيول (9 تمريرات حاسمة).

وخاض رونالدو 26 مباراة ضد أتلتيكو مدريد، تمكن من تسجيل 18 هدف وصنع 8 آخرين، أي أنه يساهم بتسجيل هدف في كل مباراة.

وقاد صاروخ ماديراً ريال مدريد للفوز في الديربي في 14 مباراة، في حين تلقى 7 هزائم، وانتهت بقية المباريات بالتعادل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

صورة.. رونالدو يكشف عن هوية المدربة المسؤولة عن عضلاته القوية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يتمتع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، بقدر عال من اللياقة البدنية وعضلات بطن قوية، دائما يحب استعراضها داخل الملعب وأثناء صوره في الحملات الترويجية.

كشف رونالدو عن سر هذه القوة العضلية التي يتمتع بها، حيث أشاد بالجهود المبذولة من مدربته الخاصة، وهي البطلة الأولمبية السابقة سامانتا كلايتون.

تعمل كلايتون في مجال التغذية واللياقة البدنية، وهي التقت برونالدو بحكم عملها في شركة “هرباليفي” الأمريكية، التي تولت رعاية النجم البرتغالي للرفع من معدلاته العضلية والقوة الجسمانية.

تتمتع كلايتون بجسد رياضي رغم أنها تبلغ من العمر 37 عاما، وولدت 4 ابناء، ولها الكثير من برامج التغذية على الإنترنت.

كان رونالدو نشر صورة له أثناء التدريب على الجري في حديقة منزله بالعاصمة الإسبانية مدريد، برفقة مدربته كلايتون، وكتب تعليقا: أعمل على زيادة مهاراتي في الجري مع خبيرة اللياقة الرياضية كلايتون.

rrrrr

تابع مباريات اليوم  مباريات الغد  مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة