Getty

موقع سبورت 360 – يقترب سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد المؤقت، من الاستمرار في منصبه كقائد وربان للسفينة الملكية، فبالإضافة إلى عدم توفر مدير فني كبير قادر على تولي تلك المهمة، هناك سبب آخر يدعو إدارة المرينجي للإقدام على تلك الخطوة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن سانتياجو سولاري يتقاضى راتباً غريباً، وهو المدرب الأقل أجراً بين مدربي الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث يحصل على 300 ألف يورو سنوياً فقط.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الراتب المنخفض قد يكون مُسوغاً لتعيين سانتياجو سولاري كمدرب دائم للفريق المدريدي، حيث من المتوقع أن يتم تحسين عقده ورفع راتبه السنوي، لكن دون أن يكون مُبالغاً فيه.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن رواتب مدربي ريال مدريد خلال السنوات القليلة الماضية، ومن بينهم زين الدين زيدان، كانت منخفضة مقارنة بإرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، ودييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد.

ومن المنتظر أن يستقر فلورنتينو بيريز على تعيين سانتياجو سولاري كمدرب للفريق الملكي إلى غاية نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن الأرجنتيني زرع البسمة في وجوه جماهير ريال مدريد في المباريات الأخيرة، بانتصارات كبيرة دون استقبال الأهداف.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: مقصية رائعة من ناتشو في تدريبات ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

كريم بنزيما يعود إلى أبواب المحاكم بتهمة الابتزاز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – رفضت محكمة الاستئناف في باريس اليوم الخميس إلغاء محاكمة كريم بنزيما وخمسة أشخاص آخرين متهمين بمحاولة ابتزاز اللاعب ماثيو فالبوينا بمقطع فيديو غير أخلاقي ، وهو ما يضع مهاجم ريال مدريد على أبواب المحاكمة.

وطلب محامو بنزيما والمتهمون الخمسة الآخرون من هيئة المحكمة إبطال عملية التحقيق لأنه غير نزيه خصوصاً مع تدخل ضابط شرطة مندس ، والذي قال بأنه مبعوث من ماتيو فالبوينا في محاولة لتحديد من ما قاموا بابتزازه بفيديو يحتوي على مقطع جنسي.

واعتبر سيلفان كورميير محامي بنزيما في تصريحات لوكالة الصحافة الإسبانية أن هذه النكسة جاءت نتيجة نزاع بين مختلف المحاكم القضائية التي لم تبت بالموضوع نهائياً ، وبالتالي ستتم عملية الاستئناف حتى يتسنى لقضاة المحكمة العليا النطق بالحُكم بصورة نهائية.

وأكد كورمير، الذي لا يزال يجهل مضمون حجة حكم محكمة الاستئناف، أن الإجراء الجديد سيظل “مجمداً” حتى صدور قرار المحكمة العليا ، وهو أمر يمكن أن يتم التعامل معه لمدة شهور أخرى حتى نهاية العام القادم على حد تعبيره.

وقضت محكمة الاستئناف في باريس لصالح الادعاء بشأن عدم وجود نية التحريض على الجريمة بواسطة الشرطي السري الذي جمع الأدلة ، ولذلك فإن القضية ستمضي قدما ويبقى بنزيما معرضاً للجلوس في المستقبل القريب في قفص الاتهام بتهمة المشاركة في ابتزاز مواطنه ماثيو فالبوينا.

أهداف مباراة – فيكتوريا بلزن 0 × 5 ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يتحسس كيلور نافاس، حارس مرمى نادي ريال مدريد، خطى زميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية المنصرمة، حيث يبدو أن حامي العرين الكوستاريكي، يرغب في تأمين نفسه من غدر بطل أوروبا قبل فوات الآوان.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن قرار سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد المؤقت، أثار غضب كيلور نافاس، حيث دفع المدرب الأرجنتيني بالحارس تيبو كورتوا بشكل أساسي ضد فكتوريا بلزن، مساء أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الموقع المذكور، أن كيلور نافاس ممتعض من قرار سولاري، خاصة وأن المدرب السابق جولين لوبيتيجي أقحمه في مباريات الذهاب بشكل أساسي، كما منحه بعض الدقائق في الدوري الإسباني، وهو ما قد لا يحدث مع المدرب الأرجنتيني.

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن نافاس يفكر في الرحيل إلى يوفنتوس والانضمام لزميله السابق كريستيانو رونالدو، وهو ما جعله يبدأ بالفعل في عملية البحث عن منزل بمدينة تورينو، تأهباً لارتداء قميص البيانكونيري في المستقبل القريب.

وألمح المصدر المذكور، إلى أن كيلور نافاس قد يحصل على المقعد الأساسي في يوفنتوس، سيما بعد الانتقادات التي طالت البولندي فويتشيك تشيزني في المواجهات الأخيرة، وأبرزها مباراة مانشستر يونايتد التي خسرتها السيدة العجوز، بهدفين مقابل هدف.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد تسجيل أول هدف له في دوري الأبطال مع يوفنتوس؟

الأكثر مشاهدة