الجماهير تطالب بإشراك فينيسيوس في مباراة ريال مدريد القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جاريث بيل وفينيسيوس

طالبت جماهير ريال مدريد من المدرب المؤقت سانتياجو سولاري بإشراك النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في مواجهة بلد الوليد يوم غد السبت التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وخاض فينيسيوس أول مباراة مع الفريق الأول أساسياً ضد ميليلة في كأس ملك إسبانيا، وقدم اللاعب مردود مميز وصنع الهدف الثاني لزميله ماركو أسينسيو، ونجح في كسب قلوب الجماهير.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية نتائج استفتاء أجرته حول إن كان على المدرب سولاري إشراك فينيسيوس في مباراة بلد الوليد أم لا، وجاءت النتيجة صادمة، حيث صوت نسبة 90% من الجماهير على ضرورة مشاركته من البداية.

وفي استفتاء آخر نشرته نفس الصحيفة، تساءلت عن اللاعب الذي يجب التضحية به ليحل فينيسيوس بدلاً منه، واختارت النسبة الأكبر من الجماهير (45%) النجم الويلزي جاريث بيل الذي يقدم مستوى متواضع في الأسابيع الأخيرة.

وحل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في المرتبة الثانية بـ35%، بينما جاء ماركو أسينسيو ثالثاً بـ11%، وأخيراً إيسكو 9%، فهو أقل لاعب تريد الجماهير خروجه من التشكيلة لإقحام فينيسيوس.

الأكثر مشاهدة

بدأ ريال مدريد حقبة جديدة مع المدرب المؤقت سانتياجو سولاري، وكانت أولى محطات الفريق الفوز يوم أمس على مليلية برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وعاش ريال مدريد أوقات صعبة جداً تحت قيادة المدرب المقال جولين لوبيتيجي، حيث تعثر الفريق في آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني بأربعة هزائم وتعادل وحيد، وكان آخرها الخسارة من برشلونة بخماسية مقابل هدف يتيم.

ويحتل الفريق المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، متخلفاً عن البرسا المتصدر بفارق 7 نقاط، ولولا أن الفريق الكاتالوني تعثر هو الآخر في بعض المباريات، لكان الفارق اتسع لأكثر من 10 نقاط.

وسيخوض ريال مدريد أول مباراة في الليجا تحت قيادة سولاري يوم السبت القادم أمام بلد الوليد على ملعب سانتياجو برنابيو، وبعدها سيلاقي فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق الأول من شهر نوفمبر الجاري:-


Getty

Getty

زيدان يلمح إلى وجهته القادمة عبر مقطع فيديو!

صبَّ زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، المزيد من البنزين على نار الشائعات التي حددت وجهته القادمة خلال الأسابيع الماضية، حيث ظهر المدير الفني الفرنسي في مقطع فيديو، اليوم الخميس، ليلمح فيه إلى اقترابه من العودة إلى يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملاً


ستيرلينج

ستيرلينج يصدم ريال مدريد بموافقته على تجديد عقده مع السيتي

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية مساء اليوم الخميس، عن موافقة النجم الشاب المتألق رحيم ستيرلينج لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على تجديد عقده مع كتيبة الفليسوف الإسباني بيب جوارديولا.

مارر

تحذير قوي من الاتحاد البلجيكي لريال مدريد

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية مساء اليوم الخميس، عن توجيه الاتحاد البلجيكي لكرة القدم تحذيراً قوياً للغاية إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد الأنباء التي ترددت بشأن تفاوض اللوس بلانكوس مع روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب.


صحيفة آس

صحيفة آس

روبيرتو مارتينيز يرفض الحديث عن ارتباطه بتدريب ريال مدريد

رفض روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي التعليق على التقارير التي ربطته بتدريب ريال مدريد خلفاً للمدرب المقال جولين لوبيتيجي.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

زيدان يحسم موقفه النهائي من العودة إلى ريال مدريد

حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان موقفه النهائي من إمكانية العودة إلى ريال مدريد الإسباني عقب إقالة جولين لوبيتيجي يوم الإثنين الماضي بسبب النتائج السيئة.

إقرأ الخبر كاملاً


F8709DC3-73B4-4E96-8174-8302C62FEBBE

سولاري ينقذ مسيرة أسينسيو مع ريال مدريد

أبدع الشاب الإسباني ماركو أسينسيو في مباراة فريقه ريال مدريد أمس ضد مليلة في كأس ملك إسبانيا، حيث في تسجيل هدف خلال أول مباراة للنادي الملكي تحت قيادة سانتياجو سولاري.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

الاختلافات السبعة بين سولاري ولوبيتيجي في قيادة ريال مدريد

يترقب الجميع ريال مدريد بحلته الجديدة بعد إقالة جولين لوبيتيجي وتعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري كمدرب مؤقت للفريق حتى نهاية العام، ونجح الأخير في قيادة الفريق نحو الانتصار الأول بعد الفوز الساحق على مليلية برباعية نظيفة يوم أمس الأربعاء في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


2016-12-7-the18-neymarronaldo

نيمار ورونالدو خير دليل على الفارق الكبير بين برشلونة والريال !

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية موضوعًا مثيرًا عن كيفية تعامل برشلونة وريال مدريد مع مسألة رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا “البرسا”، والبرتغالي كريستيانو رونالدو “الريال، والفارق الكبير بين إدارتي قطبي إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


DA7C4AC0-A2D4-419D-82EC-E6E83F5B0C3C

لعيون رونالدو .. يوفنتوس يجهز لصفقة تبادلية مع ريال مدريد

أحدثت صفقة القرن التي نقلت البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد الإسباني إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي تأثير واضح على النادي الملكي داخل وخارج الملعب.

إقرأ الخبر كاملاً


CB25F4CE-EABC-40C9-9248-AE3E02E173DF

بيريز يتلقى صدمة جديدة من مورينيو بشأن تدريب ريال مدريد

لا يوجد حديث هذه الأيام في العاصمة الإسبانية مدريد الآن سوى عن موقف نادي ريال مدريد الحالي ومصير منصب المدير الفني للفريق عقب إقالة المدب الإسباني جولين لوبيتيجي بعد إنهيار نتائج النادي الملكي مؤخراً في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية مساء اليوم الخميس، عن توجيه الاتحاد البلجيكي لكرة القدم تحذيراً قوياً للغاية إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد الأنباء التي ترددت بشأن تفاوض اللوس بلانكوس مع روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الاتحاد البلجيكي نفى التفاوض مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن المدرب روبرتو مارتينيز، الذي يعد مرشحًا لتولى منصب المدير الفني في القلعة البيضاء خلفاً لجولين لوبيتيجي.

وأشارت الشبكة نقلاً عن الاتحاد البلجيكي، إلى أنه لن يتسامح مع نادي ريال مدريد الإسباني إذا دخل في مفاوضات سرية مع المدرب روبرتو مارتينيز للتعاقد معه.

وأعلن نادي ريال مدريد مساء يوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه بسبب النتائج السيئة التي تحققت منذ بداية هذا الموسم، وتولى سانتياجو سولاري المهام مؤقتاً.

ويهدف هذا القرار الذي تم تبنيه من أعلى المستويات في نادي ريال مدريد إلى تغيير ديناميكية الفريق الأول وجعل جميع أهداف هذا الموسم قابلة للتحقيق بعد النتائج السيئة في الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة