لا يمر ريال مدريد بأفضل أوقاته في الموسم الحالي بعد سلسلة التخبطات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة سواء من حيث سوء النتائج أو العقم التهديفي، أو حتى الإصابات التي عصفت صفوف الفريق.

وفشل ريال مدريد في تسجيل أي هدف في آخر 4 مباريات خاضها في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ولمدة 6 ساعات و49 دقيقة، حيث انهزم من إشبيلية بثلاثية نظيفة، وتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبياً في الديربي، ثم خسر أمام سسكا موسكو وديبورتيفو آلافيس بهدف نظيف.

وغاب عن الريال العديد من اللاعبين المهمين بداعي الإصابة مثل مارسيلو، داني كارفاخال وإيسكو، كما تعرض كريم بنزيما لإصابة في المباراة الأخيرة، وهناك شكوك حول الحالة البدنية للنجم الويلزي جاريث بيل.

ويتطلع ريال مدريد لبداية مرحلة جديدة بعد فترة التوقف الدولي، وسيواجه ليفانتي على ملعب سانتياجو برنابيو في 20 من شهر أكتوبر الجاري، وهو يأمل أن تكون هذه المباراة انطلاقة العودة إلى القمة، وتحسين ترتيبه في الدوري الإسباني بعد تراجعه للمركز الرابع خلف إشبيلية المتصدر بفارق نقطتين.

ونستعرض لكم في موقع سبوت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري:-


(Getty Images)

توني كروس لا يشعر “بالقلق” بشأن نتائج ريال مدريد السيئة

أكد توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني إنه لا يشعر “بالقلق” إزاء النتائج السيئة التي حققها فريقه في الآونة الاخيرة ، مبدياً ثقته في تعديل الأمور نحو الأفضل خلال الفترة القليلة القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


robert-lewandowski-bayern-munich-2018-19_17ee3t96wckmq1rs7xzc3itmiy

ليفاندوفسكي : كنت امتلك عروضًا مغرية للرحيل عن البايرن

موقع سبورت 360 – كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم ونجم فريق بايرن ميونخ الألماني أنه قد رفض أكثر من عرض مغري للرحيل عن صفوف البايرن في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرًا إلى أنه سعيد بتواجده مع أحد أفضل أندية العالم.

إقرأ الخبر من هنا


suarez

سواريز يتصدر قائمة أعلى أسيست في الدوري الإسباني آخر 3 أعوام

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرًا حول قائمة أفضل صانعي الأهداف في الدوري الإسباني في آخر 3 سنوات.

اقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جاتوزو : أُفضل مودريتش على ميسي ورونالدو

اختار اللاعب الإيطالي السابق جينارو جاتوزو مدرب فريق آي سي ميلان النجم الكرواتي لوكا مودريتش أكثر لاعب تمنى التواجد بجانبه.

اقرأ الخبر كاملاً


15392806920783

ليو سانتوس .. جوهرة برازيلية جديدة على رادار ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية عن دخول لاعب برازيلي شاب جديد على دائرة اهتمامات ريال مدريد وهو ليو سانتوس الذي يلعب في صفوف كورينثاينز ويبلغ 19 عام فقط.

إقرأ الخبر كاملاً


hazard

هازارد: مودريتش سوف يفوز بالكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – يعتقد إدين هازارد نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي أن لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني سوف يتوج بجائزة الكرة الذهبية في 3 ديسمبر المقبل كنوع من المكافأة على موسمه المدهش.

إقرأ الخبر كاملاً


Deportivo Alaves v Real Madrid CF - La Liga

مودريتش حزين في ريال مدريد وملف إنتر ميلان يُفتح مجدداً

عاد ارتباط لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بالرحيل عن فريقه ريال مدريد ، وقد تكون وجهته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة صوب إنتر ميلان الإيطالي الذي ارتبطه في الصيف الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


Southampton FC v Chelsea FC - Premier League

ريفالدو يحث هازارد على الانتقال إلى ريال مدريد

قدم ريفالدو أسطورة الكرة البرازيلية ونجم برشلونة السابق نصيحة للنجم البلجيكي إدين هازارد تتضمن الرحيل عن تشيلسي والانتقال إلى ريال مدريد لكي يصل إلى المستوى الذي يبحث عنه.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

نيمار يتفوق على هازارد في سباق الانتقال إلى ريال مدريد

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على الصفقة الكبيرة التي يسعى ريال مدريد لإبرامها من أجل تدعيم صفوف الفريق وتعويض رحيل كريستيانو رونالدو الذي انتقل ليوفنتوس في الصيف الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


Deportivo Alaves v Real Madrid CF - La Liga

ريال مدريد سيخسر خدمات فينيسيوس لمدة شهر كامل

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد سيفقد نجمه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيو لمدة شهر كامل في يناير القادم بسبب التحاقه بمنتخب السيليساو للشباب.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

مورينيو يراقب ميلينكوفيتش سافيتش لخطفه من ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يراقب اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية.

إقرأ الخبر كاملاً


skysports-luka-modric-croatia_4357653

مودريتش يفتح النار على وسائل الإعلام الإنجليزية

كرر لوكا مودريتش تعليقاته بأن الإعلام الإنجليزي قلل من شأن منتخب كرواتيا قبل مباراة نصف نهائي كأس العالم في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

توني كروس لا يشعر “بالقلق” بشأن نتائج ريال مدريد السيئة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أكد توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني إنه لا يشعر “بالقلق” إزاء النتائج السيئة التي حققها فريقه في الآونة الاخيرة ، مبدياً ثقته في تعديل الأمور نحو الأفضل خلال الفترة القليلة القادمة.

وخسر نادي ريال مدريد ثلاثة من مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات ولم يسجل أي هدف في أكثر من 500 دقيقة ، مما وضع المدرب جولين لوبيتيجي في موقف محرج للغاية بسبب عدم قدرته على حل هذه المشاكل.

وجاءت تصريحات توني كروس في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر المنتخب الألماني في برلين وقال : “ما يحدث يمثل تحدياً لنا لعكس المعطيات الحالية ، لقد أظهرنا في ريال مدريد أننا نستطيع القيام بذلك حيث عشنا مواقف مماثلة ، ولهذا أنا لست قلقاً”.

وأشار لاعب خط الوسط الألماني أنه معجب بمركزه الجديد في ريال مدريد الذي يعتبر أكثر دفاعية ، لكنه أشار إلى أنه “ليس كاسيميرو” من حيث الالتزام في الواجبات الدفاعية والهجومية على وجه الخصوص ، مذكراً الجميع بأنه حالياً لاعب خط وسط في مركز المحور.

وتعرض توني كروس لانتقادات من نجم المنتخب الألماني السابق مايكل بالاك الذي قال إنه “فوجئ باحتفاظ كروس بمركزه الحالي” بعد أسوأ أداء قدمه منتخب ألمانيا لأكثر من 80 عاماً عندما خرج من دور المجموعات من كأس العالم 2018 التي جرت هذا الصيف في روسيا.

حلم إنييستا كان اللعب لصفوف ريال مدريد .. فيديو

الأكثر مشاهدة

مدير إنتر ميلان يوضح حقيقة التعاقد مع مودريتش في الشتاء

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

استعبد بييرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان فكرة التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مودريتش قريباً من الانتقال إلى الإنتر في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن ريال مدريد قطع الطريق بشكل نهائي على النيراتزوري وطلب منه دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب التي تبلغ 750 مليون يورو للسماح له بالرحيل.

وعادت التقارير التي ربطت إنتر ميلان بالتعاقد مع مودريتش للظهور مجدداً في الساعات الماضية، حيث ادعت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن اللاعب لا يشعر بالسعادة في ريال مدريد ويفكر بالرحيل في يناير القادم.

وأكد أوسيليو على استحالة التوقيع مع مودريتش في الميركاتو الشتوي، مشيراً إلى أن هذه الصفقات سيتم البحث فيها في الصيف القادم وليس في منتصف الموسم.

وقال أوسيليو في تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا عندما تم سؤاله عن مودريتش “لدينا بالفعل فريق قوي، وقد شاهدنا الكثير من المباريات ونقوم بعمل جيد، وبعد مراقبتنا لهؤلاء اللاعبين نحن على استعداد لجلب ما نحتاج إليه في السوق، لكن من المستحيل أن يكون ذلك في يناير القادم”.

الأكثر مشاهدة