ريال مدريد يسيطر على قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن قائمة الـ 30 لاعبًا التي ستتنافس على الفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام 2018.

وكانت جائزة الكرة الذهبية قد انفصلت منذ أكثر من عامين عن جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث أصبح هناك جائزة خاصة بمجلة “فرانس فوتبول” وهي “الكرة الذهبية”، وجائزة أخرى خاصة بالـ “فيفا” وهي “الأفضل”.

ولم تشهد القائمة أي مفاجأت، بتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي في القائمة النهائية، بالإضافة إلى المصري محمد صلاح الذي قدم مستويات استثنائية في الموسم الماضي، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا الذي أحرز لقب كأس العالم 2018 مع الديوك، وأيضًا لوكا مودريتش الذي أحرز جائزتي “أفضل لاعب في أوروبا”، و”الأفضل” الخاصة بالفيفا هذا الموسم.

والمفاجأة الوحيدة في القائمة هي عدم تواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولكن تبدو شيئًا متوقعًا خاصةً بعد إصابة اللاعب في الموسم الماضي لوقت طويل، وغيابه عن المباريات المؤثرة.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن ريال مدريد سيطر بتواجده المميز على قائمة الـ 30 لاعبًا الخاصة بجائزة الكرة الذهبية.

وأكملت الصحيفة أن بالرغم من رحيل كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم، إلا أن المرينجي تواجد بالقائمة بـ 8 لاعبين، كأكثر فريق يتواجد بعدد لاعبين في القائمة النهائية الخاصة بجائزة الكرة الذهبية.

واللاعبين الـ 8 هم “تيبو كورتوا، كريم بنزيما، جاريث بيل، إيسكو، مارسيلو، لوكا مودريتش، سيرجيو راموس، رافايل فاران”.

وتواجد من فريق برشلونة ثلاثة لاعبين فقط، وهم “لويس سواريز، ليونيل ميسي، وإيفان راكيتيتش”.

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن بالرغم من عدم تواجد جريزمان في القائمة النهائية سواء في جائزتي أحسن لاعب في أوروبا، أو “الأفضل”، إلا أنه مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية، خاصةً وأن المجلة فرنسية، وتريد بالتأكيد تكريم جريزمان على ما فعله هذا العام.

فرانس فوتبول تكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تعرض فريق ريال مدريد لخسارة جديدة في منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019، ليخسر صدارته لليجا.

وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة قاسية على يد مضيفه ألافيس بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة، مساء يوم السبت الماضي، ضمن فعاليات الجولة الـ 8 من عمر الدوري الإسباني.

وبعد انتهاء الجولة الثامنة بخسارة ريال مدريد، وتعادل برشلونة أمام فالنسيا بهدف لمثله، تغير شكل ترتيب الدوري الإسباني بتواجد إشبيلية بالمركز الأول برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة عن الثاني برشلونة، وتواجد الريال بالمركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وستكون فترة التوقف الدولي جيدة بالنسبة للمدرب جولين لوبيتيجي من أجل مراجعة حساباته من جديد، بعد الأداء الكارثي الذي قدمه الريال في الفترة الماضية، بخسارته ثلاث مباريات في آخر أربع لقاءات، وفشله في تسجيل أي هدف في هذه المباريات.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق الـ 8 من شهر أكتوبر الحالي :


RealMadrid.com

ريال مدريد يتلقى أنباء سارة بعودة إيسكو ومارسيلو للتدريب

إقرأ الخبر كاملاً


شهدت تدريبات ريال مدريد الإسباني التي جرت اليوم الاثنين عودة الثنائي إيسكو الاركون ومارسيلو ، بينما غاب 14 لاعباً بسبب استدعائهم للمشاركة مع منتخباتهم في المباريات الدولية.

صحيفة آس

مصاعب ريال مدريد تزداد بغياب كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد عن تطور إصابة كريم بنزيما مهاجم الفريق الفرنسي عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس الأخيرة في الدوري الإسباني لحساب الجولة 8.

إقرأ الخبر من هنا


فرانس فوتبول

رسميًا .. فرانس فوتبول تعلن القائمة الكاملة للمرشحين للكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2018.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

توني كروس يبعث برسالة إيجابية إلى جمهور ريال مدريد

موقع سبورت 360 – بعث توني كروس نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني برسالة إيجابية إلى عشاق النادي الملكي بعد انضمامه إلى معسكر المانشافت الألماني استعدادًا لارتباطات أسبوع الفيفا.


بيريزز

بيريز يفكر في تكرار تجربة زيدان مع مدرب أخر

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، عن تفكير فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في تكرار تجربة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والتي نجحت بشكل غير طبيعي بعد حصده العديد من البطولات مع الفريق الملكي، ولكن هذه المرة مع كستيلي دي سولاري مدرب الفريق الرديف.


صحيفة أس

صحيفة أس

هازارد يعترف : حلمي اللعب لنادي ريال مدريد

أكد النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي وهدافه هذا الموسم، على أن حلمه هو اللعب لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الذي وصفه بأفضل فريق في العالم.


كين

بيريز يحضر لصفقة مدوية في يناير لتصحيح مسار ريال مدريد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على التعاقد مع المهاجم المتالق هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي القادم.


(المصدر: موندو ديبورتيفو)

(المصدر: موندو ديبورتيفو)

تضارب الأنباء حول مصير لوبتيجي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن حسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مستقبل المدرب جولين لوبيتيجي مع الفريق الأبيض بالبقاء أو الرحيل، بعد النتائج السيئة للفريق تحت قيادته هذا الموسم.


جيتي إيميج

جيتي إيميج

مورينيو مرشح لخلافة لوبيتيجي في ريال مدريد

ادعت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أصبح أحد المرشحين لخلافة جولين لوبيتيجي في ريال مدريد خلال الفترة القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


(المصدر: موندو ديبورتيفو)

(المصدر: موندو ديبورتيفو)

تضارب الأنباء حول مصير لوبتيجي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن حسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مستقبل المدرب جولين لوبيتيجي مع الفريق الأبيض بالبقاء أو الرحيل، بعد النتائج السيئة للفريق تحت قيادته هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


reak

ريال مدريد يضع عينه على مدربين لخلافة لوبيتيجي

بدأت الصحافة الإسبانية الصادرة من العاصمة مدريد بترشيح أسماء لتولي مهمة تدريب ريال مدريد خلفاً للإسباني جولين لوبيتيجي المرشح للاقالة من منصبه بعد أربعة أشهر من توليه المهمة.

إقرأ الخبر من هنا


Deportivo Alaves v Real Madrid CF - La Liga

ترتيب الدوري الأسباني دون تقنية الفار .. ريال مدريد سادساً !

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ترتيب فرق الليجا لو لم تطبق تقنية “الفار” في الموسم الحالي والتي صححت العديد من الأخطاء التحكيمية.

إقرأ الخبر من هنا


15389466646156

من يجب أن يقلق أكثر .. ريال مدريد أم برشلونة ؟

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً صباح اليوم الاثنين يركز على الأزمة التي يعيشها كبيري الليجا ريال مدريد وبرشلونة في الآسابيع الأخيرة، وذلك بعد هزيمة الريال من ديبورتيفو آلافيس بهدف نظيف، وتعادل البرسا بهدف لمثله مع فالنسيا.

إقرأ الخبر من هنا


TOPSHOT-FBL-ESP-LIGA-GIRONA-REAL MADRID

الجزء الأول .. بنزيما مرشح لجائزة الكرة الذهبية !

نشرت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الجزء الأول من قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2019، والتي سيتم الإعلان عن الفائز بها يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر ديسمبر القادم.

إقرأ الخبر من هنا


1521458396104

ستواني قاهر برشلونة وريال مدريد يطير بصدارة هدافي الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وأسفرت تلك الأحداث عن تربع نادي إشبيلية على عرش ترتيب الليجا لموسم 2018-2019.

إقرأ الخبر من هنا


barca

برشلونة وريال مدريد يقهران بعضهما في مواجهتي فالنسيا وألافيس

قام اللاعبون والمدربون السابقون لقطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد بخدمة فريقهم ضد الغريم التقليدي لك فريق خلال مباراتي الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


110

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الثامنة

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2018-2019 المشتعل بقوة هذا الموسم والتي اسفرت عن تربع نادي إشبيلية لصدارة الليجا للمرة الأولى منذ فترة طويلة للغاية.

إقرأ الخبر من هنا


ايسكو5

إيسكو بعد الخسارة من ألافيس: أثق في فريقي

أكد النجم المتالق ألاركون إيسكو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على ثقته الكبيرة في فريقه على الرغم من الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس ببطولة الليجا.


Do5en77W0AA1Qhp

التاريخ لا يقف بجانب جولين لوبيتيجي

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن التاريخ لا يقف بجانب المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، بعد الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس والفشل في تسجيل أي هدف.


الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يتلقى أنباء سارة بعودة إيسكو ومارسيلو للتدريب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
RealMadrid.com

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات ريال مدريد الإسباني التي جرت اليوم الاثنين عودة الثنائي إيسكو الاركون ومارسيلو ، بينما غاب 14 لاعباً بسبب استدعائهم للمشاركة في المباريات الدولية.

وأصدر النادي الملكي من خلال موقعه الرسمي بياناً يؤكد أن مارسيلو وإيسكو واصلا برنامجهما العلاجي ، حيث أديا تدريبات خاصة داخل الملعب ومران بدي إضافي داخل صالة الألعاب الرياضية.

وأجرى إيسكو مؤخراً عملية جراحية عاجلة للتخلص من الزائدة الدودية في الخامس والعشرين من سبتمبر / أيلول الماضي ، فيما تؤكد التقارير الطبية أن وضعه الحالي مستقر وجيد للغاية.

ويسعى الجهاز الفني التابع لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي لتجهيزه لاغب خط الوسط إيسكو من أجل المشاركة في المباراة القادمة ضد ليفانتي في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وأصيب النجم البرازيلي مارسيلو في العضلة النعلية من ساقه اليمنى خلال مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية في السادس والعشرين من أيلول الماضي عندما خسر فريق الميرينجي بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت تدريبات ريال مدريد غياب داني كارفاخال وكريم بنزيما ، حيث يتماثل الظهير الأيمن للشفاء من إصابة في ربلة السابق ، بينما يعاني المهاجم الفرنسي من إصابة في العضلات المأبضية للساق اليمنى.

الأكثر مشاهدة