جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة 6\10\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يحرص موقع سبورت 360 عربية بشكل يومي ودائم على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد أبرز مباريات اليوم والتي سوف تحتضنها العديد من ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وتقام اليوم السبت، العديد من المباريات المهمة، حيث تستأنف فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، إضافة إلى إجراء بعض المواجهات في المرحلة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، أبرزها تلك التي تجمع بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 06/10/2018 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

الدوري الإنجليزي:

ليستر سيتي ضد إيفرتون.. عند تمام الساعة 5:00 مساءً

توتنهام هوتسبير ضد كارديف سيتي.. عند تمام الساعة 5:00 مساءً
كريستال بالاس ضد وولفرهامبتون.. عند تمام الساعة 5:00 مساءً
واتفورد ضد بورنموث.. عند تمام الساعة 5:00 مساءً
بيرنلي ضد هيديرسفيلد تاون.. عند تمام الساعة 5:00 مساءً
مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد.. عند تمام الساعة 7:30 مساءً

الدوري الإسباني:

جيرونا ضد إيبار.. عند تمام الساعة 2:00 ظهراً
خيتافي ضد ليفانتي.. عند تمام الساعة 5:15 مساءً
ديبورتيفو ألافيس ضد ريال مدريد.. عند تمام الساعة 7:30 مساءً
ليجانيس ضد رايو فاليكانو.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً

الدوري الإيطالي:

كالياري ضد بولونيا.. عند تمام الساعة 4:00 مساءً
أودينيزي ضد يوفنتوس.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
إمبولي ضد روما.. عند تمام الساعة 9:30 مساءً

الدوري الألماني:

بوروسيا دورتموند ضد أوجسبورج.. عند تمام الساعة 4:30 مساءً
هانوفر 96 ضد شتوتجارت.. عند تمام الساعة 4:30 مساءً
ماينز 05 ضد هيرتا برلين.. عند تمام الساعة 4:30 مساءً
فورتونا دوسلدورف ضد شالكه 04.. عند تمام الساعة 4:30 مساءً
بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنغلادباخ.. عند تمام الساعة 7:30 مساءً

الدوري الفرنسي:

ليل ضد سانت إيتيان.. عند تمام الساعة 6:00 مساءً
جانجون ضد مونبلييه.. عند تمام الساعة 9:00 مساءً
أميان ضد ديجون.. عند تمام الساعة 9:00 مساءً
أنجيه ضد ستراسبورج.. عند تمام الساعة 9:00 مساءً
نيم أولمبيك ضد ستاد ريمس.. عند تمام الساعة 9:00 مساءً

كأس السوبر السعودي المصري:

الهلال السعودي ضد الزمالك المصري.. عند تمام الساعة 8:00 مساءً

الدوري السعودي:

القادسية ضد الوحدة.. عن تمام الساعة 6:05 مساءً

الدوري المصري:

الجونة ضد مصر المقاصة.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً

نقترح عليك مشاهدة: خمس حقائق عليكم معرفتها عن الدوري الإنجليزي

الأكثر مشاهدة

يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي والتي ستلعب يوم غد السبت أمام ديبورتيفو آلافيس لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع أتلتيكو مدريد، والهزيمة من إشبيلية وسسكا موسكو، كما يأمل الفريق أن ينهي صيامه عن التهديف الذي استمر لـ308 دقائق.

ويعيش ريال مدريد أوقات صعبة جداً ليس بسبب النتائج وحسب، بل لمعاناة 4 لاعبين من الإصابة وهم إيسكو، مارسيلو، داني كارفاخال، وجاريث بيل، لكن التقارير الأخيرة تؤكد عودة النجم الويلزي للتدريبات وجاهزيته لمباراة الغد.

ويحتل الفريق الملكي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني متخلفاً عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق الأهداف، حيث يملك كلاهما 14 نقطة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 5 من شهر أكتوبر الجري:-


Dowl1-RXsAMPust

7 مخاطر تُعرقل تجربة لوبيتيجي مع ريال مدريد

يستَمِر جولين لوبيتيجي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، في مُراكمة الانتقادات اللاذعة من طرف عشاق الفريق الملكي، نتيجة الوجه الشاحب الذي ظهر به بطل أوروبا في المباريات السابقة، ما يجعل تجربة المدرب المذكور مُهددة بالانتهاء غير المشرف، وذلك في حال مواصلته السير على نفس المنوال.

اضغط هنا


Real-Madrid-Marco-Asensio-Alvaro-Odriozola

3 أمور هامة سنتعرف عليها في مباراة ريال مدريد وألافيس

يحتضن ملعب مينديزوروزا يوم السبت مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الكرة الإسبانية عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Gareth-Bale-05102018

جاريث بيل يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة ضد ألافيس

شارك اللاعب الويلزي جاريث بيل اليوم الجمعة في تدريبات ريال مدريد الأخيرة قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب مينديزوروزا.

إقرأ الخبر كاملاً


car

الصحافة المدريدية تؤكد غياب كارفاخال لفترة طويلة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية على ما نشرته نظيرتها “آس” بخصوص طول المدة التي ستشهد غياب الظهير الإسباني ولاعب ريال مدريد داني كارفاخال عن الملاعب.

اقرأ الخبر كاملاً


julen-lopetegui_ajurhb9lt9h2106g6hgg2zvzu

لوبيتيجي : لست خائفًا من الإقالة ولدينا أهداف سنحققها

موقع سبورت 360 – أكد جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه ليس خائفًا من الإقالة من منصبه بعد النتائج السلبية التي حققها في الفترة الماضية، بل يهتم فقط بتطوير أداء المرينجي، وتحقيق أهداف الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


Zidane

زيدان أراد ثلاثي مانشستر يونايتد في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي السابق لفريق نادي ريال مدريد الإسباني أراد التوقيع مع 3 لاعبين من مانشستر يونايتد الإنجليزي في موسمه الأخير على رأس العارضة الفنية للّوس بلانكوس.

إقرأ الخبر كاملاً


julen-lopetegui-real-madrid-sevilla-26-09-2018_z6oyh096vmgq1s9qjv4z6izhb

لوبيتيجي في مأزق كبير بخسارته دعم نجوم ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – يبدو أن جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني في مأزق كبير بعد النتائج السلبية التي حققها مع المرينجي في الفترة الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


20181003-636741984357637387_20181003213155002-klyB-U4521726831150n-980x554@MundoDeportivo-Web

ريال مدريد يعود لسياسة الإنفاق ويخطط لضم بوجبا وهازارد ونيمار !

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية أن ريال مدريد يخطط لفتح خزائنة مجدداً والعودة إلى سياسة الإنفاق بعد اقتناع فلورنتينو بيريز بضرورة تدعيم الفريق بنجوم من أعلى طراز.

إقرأ الخبر كاملاً


1044738240.jpg.0

جماهير ريال مدريد تختار أسوأ 5 لاعبين في الفريق هذا الموسم

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد نتائج استفتاء أجرته عبر موقعها الرسمي بخصوص بعض القضايا المتعلقة بالنادي بعد تراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


1538068711_940207_1538141169_noticia_normal

هل سيشارك جاريث بيل في مباراة ريال مدريد القادمة ضد آلافيس ؟

زفت صحيفة ماركا الإسبانية أنباء سارة لجماهير ريال مدريد بتأكيد جاهزية النجم الويلزي جاريث بيل من أجل خوض مباراة ديبورتيفو آلافيس يوم غد السبت لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستَمِر جولين لوبيتيجي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، في مُراكمة الانتقادات اللاذعة من طرف عشاق الفريق الملكي، نتيجة الوجه الشاحب الذي ظهر به بطل أوروبا في المباريات السابقة، ما يجعل تجربة المدرب المذكور مُهددة بالانتهاء غير المشرف، وذلك في حال مواصلته السير على نفس المنوال.

وأعدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريراً تُبرز فيه المخاطر التي تهدد مسيرة لوبيتيجي مع ريال مدريد:

نتائج سيئة:

أول اختبار كان في كأس السوبر الأوروبي، وقد فشل فيه الفريق فشلاً ذريعاً، لذلك كانت البداية ضبابية، وأثيرت العديد من الشكوك بعد التعثرات الأخيرة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كما تعثر أمام جاره اللدود مرة أخرى في قلب سانتياجو بيرنابيو، أما الخسارة ضد سسكا موسكو، فقد جاءت لتصب الزيت على النار لتشعلها أكثر مما هي مُشتعلة.

حراسة المرمى:

الجدل المستمر داخل جدران سانتياجو بيرنابيو، هو مركز حراسة المرمى، حيث ساهم إقحام كيلور نافاس في دوري الأبطال، في ظهور موجة غضب عارمة لدى الإدارة الملكية، خاصة وأن فلورنتينو بيريز تعاقد مع تيبو كورتوا حتى يكون الحارس الأساسي في جميع البطولات، غير أن لوبيتيجي مصر على إجراء المداورة التي لا تلقى استحساناً كبيراً لدى الرئيس المذكور.

مشاركة بعض اللاعبين:

تمثل الصفقات المنسية نقطة شائكة بالنسبة للمدرب الإسباني، إذ لم يبدأ المهاجم المتميز ماريانو دياز أي مباراة كأساسي حتى الآن، فيما يكافح الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بشكل منتظم على الرغم من الإصابات المتعددة لداني كارفاخال، كما يمكن الإشارة أيضاً إلى تجاهل فينيسيوس جونيور.

خسارة غرفة تبديل الملابس:

شكّل استبعاد سيرجيو راموس عن لقاء سسكا موسكو، سطحاً طفت عليه الأقاويل التي تشير إلى أن لوبيتيجي أحدث ضجة داخل غرفة الملابس المدريدية، حيث فاتته بعض القرارات المتعلقة بالأمور الإعتيادية، كما أدركته العديد من المواضيع المتعلقة باللاعبين، وهي نقاط أثارت التساؤلات حول مدى قدرة المدرب الإسباني على إدارة فريق غاص بالنجوم الساطعة في سماء الكرة العالمية.

قضية فينيسيوس:

الشاب البرازيلي هو محور آخر للمشاكل بين لوبيتيجي والإدارة الملكية بقيادة فلورنتينو بيريز، فالنادي يسعى للاهتداء إلى أفضل حل مع فينيسيوس، بينما أرسلته خطة المدرب المذكور إلى فريق الرديف، مبرراً قراره بافتقاد اللاعب للجاهزية، وقد حصل راقص السامبا على القليل من الدقائق في ديربي العاصمة الإسبانية، لكنه على العموم لا يزال يبحث عن التفاتة من ربان سفينة ريال مدريد.

الجدول والإصابات:

عاش ريال مدريد أسبوعاً صعباً وواجه جدولاً مزدحماً، كونه ناطح أندية قوية على غرار إشبيلية وأتلتيكو مدريد، وقد فشل لوبيتيجي في تحقيق النتائج الإيجابية في تلك المواجهات، ما جعل حالتي الإحباط والقلق تتسربان إلى نفوس الجماهير، ناهيك عن أن الإصابات نهشت جسد الفريق خلال الفترة القليلة الماضية.

شبح رونالدو:

غياب الفريق الملكي عن تسجيل الأهداف، جعل شبح كريستيانو رونالدو يجوب جنبات سانتياجو بيرنابيو، لأن ما يحدث ذكّر الجميع بما كان يقوم به النجم البرتغالي، ورغم أن لوبيتيجي غير مسؤول عن رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي، إلا أن له يد في الجفاف التهديفي والعقم الهجومي الذي مخر عباب الميرنجي.

يمكنك أيضاً مشاهدة: لوبيتيجي يدافع عن كريم بنزيما

الأكثر مشاهدة