أثار النجم الفرنسي ولاعب ريال مدريد كريم بنزيما الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بنشر صورة له مع مغني “الراب” الفرنسي الشهير بوبا المعتقل حالياً في سجن فلوري ميروجيس.

ودخل بوبا السجن وينتظر محاكمته الآن بسبب شجار حصل بينه وبين المغني الأخر كاريس في مطار أورلي ، وفي سياق ذلك قام كريم بنزيما بتقديم الدعم له.

ونشر كريم بنزيما صورة تجمعه مع بوبا عبر حسابه الرسمي ، ليثير الجدل مجدداً بعد فضائح متكررة أبرزها قيامه بابتزاز مواطنه اللاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا.

وكانت محكمة في باريس قد قررت سجن بوبا وكاريس مؤقتاً بجانب القبض على تسع أشخاص أخرين مرافقين لهما خوفاً من وقوع مواجهة جديدة بسبب العداوة الكبيرة بين الطرفين.

La Cefor 💯

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

ووفقاً لمصادر صحفية فإن المحكمة قد تقرر سجنهما سبع سنوات مع غرامات مالية كبيرة.

ويتعرض بنزيما بشكلٍ متكرر للانتقادات بسبب سلوكه خارج الملعب ومستواه السيء على أرضية العشب الأخضر ، وهنالك مطالبات بالتخلي عنه أو وضعه على دكة البدلاء وضم مهاجم جديد.

الأكثر مشاهدة

 كشف موقع ” ليبرتاد ديجيتال ” الإسباني ضمن أخبار ريال مدريد اليوم عن تواجد مسؤولي النادي بمدينة روما من أجل التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم أنتر ميلان الإيطالي .

وذكر موقع “ليبرتاد ديجيتال” عن وجود مبعوثين من نادي ريال مدريد في مدينتين أوروبيتين. الأولى في لندن ، كان مسؤلو ريال مدريد ينهون صفقة انتقال الكرواتي كوفاسيتش إلى تشيلسي الإنجليزي بينما يوجد في مدينة روما المفاجأة: يحاول مسؤولو آخرين لريال مدريد إغلاق صفقة مهاجم إنتر ميلان ماورو إكاردي.

وأكد الموقع على سعي النادي الملكي لإتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن , حيث أن قيمة الشرط الجزائي لدي المهاجم الأرجنتيني 100 مليون يورو لفسخ عقده مع النيرازوري.

ومع رحيل هداف الفريق كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، يُدرك بيريز أن “الملكي” في حاجة ماسة إلى مُهاجم يُساعد الفريق على سد الفراغ، الذي تركه الفائز بجائزة أحسن لاعب في العالم 5 مرات .

وفي هذا الصدد، يسعى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الحصول على خدمات مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي في فترة الانتقالات الصيفية “.

الأكثر مشاهدة

رئيس ريال مدريد: إستراتيجيتنا التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد الرجل المخضرم فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن إستراتيجية القلعة البيضاء هي التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم وإسبانيا، وذلك بعد التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من تشيلسي الإنجليزي.

وتحدث فلورنتينو بيريز في تصريحات صحفية لأخبار ريال مدريد اليوم قائلاً: “نعمل دائماً للحصول على أفضل اللاعبين في العالم وإسبانيا وهي إستراتيجيتنا منذ سنوات طويلة، وستظل هذه السمة هي التي تميزنا”.

وأضاف: “الجميع سعيد في في ريال مدريد بالتعاقد مع تيبو كورتوا أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم 2018، فبالتأكيد هو يوم رائع للغاية في القلعة البيضاء”.

وأكمل: “تيبو كورتوا ناضل وأراد بشدة الانتقال إلى نادي ريال مدريد وقادوا ذلك لإرتداء قميص الملكي، ولقد أصبح من اليوم جزءا من النادي، فنحن نشكرك على انضمامك إلى أفضل فريق في العالم”.

وانضم صاحب القفاز الذهبي في نهائيات كأس العالم 2018 إلى صفوف ريال مدريد أمس الأربعاء بعد التوصل لاتفاق مع تشيلسي ، فيما وصلت قيمة الصفقة إلى مبلغ قيمته 35 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة